بنزيما خاض 28 مباراة مع الاتحاد السعودي هذا الموسم

جريسي، شقيق النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد نادي الاتحاد السعودي، هاجم مدرب فريق الأخير بعد خسارة الفريق أمام الهلال 1-4 في نهائي كأس السوبر السعودي، أمس الخميس.

اقرأ أيضاً : تغييرات منتظرة في تشكيلة برشلونة قبل مواجهة قادش

فريق بنزيما، الذي فاز بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي، يواجه صعوبات هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع في الدوري بفارق الأهداف عن التعاون، ويتخلف بفارق 30 نقطة عن الهلال.

جريسي عبر عن إحباطه من أداء بنزيما والفريق بشكل عام، حيث اعتبر أن أداء الفريق "جريمة" وأن "كرة القدم يجب أن تُحترم". وأظهر بنزيما استياءً كبيرًا بعد الهزيمة، حيث غادر الملعب بعد المباراة.

بنزيما خاض 28 مباراة مع الاتحاد السعودي هذا الموسم، وسجل 13 هدفًا مع صناعة 8 أهداف. وبالرغم من أن هذه الأرقام تعتبر جيدة، إلا أنه ما زال يواجه انتقادات من جماهير النادي.

وأوضح بنزيما أنه يحتاج إلى دعم زملائه ولا يمكنه تحقيق النجاح بمفرده، مشيرًا إلى أن الوضع في السعودية يختلف عن السابق في إسبانيا.

وفيما يتعلق بمستقبله مع الاتحاد، أكد بنزيما أن جميع الخيارات مفتوحة بعد نهاية الموسم.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كريم بنزيما السعودية الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تهديدات مصيلحى تنقذ الاتحاد السكندرى من الاخطاء التحكيمية
  • تطور جديد ومفاجئة .. صانع ألعاب فريق مانشستر دي بروين يتوصل لاتفاق مبدئي مع فريق السعودي
  • التشكيل الرسمي لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي