القاهرة- متابعات- تصدر اسم الفنان أشرف مصيلحي ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أخبار تؤكد تعرض حياته للخطر بعد انقطاع الكهرباء عن جهاز التنفس الصناعي، وخرجت زوجته المخرجة منال الصيفي لتشرح حقيقة وضعه الصحي، وقالت إن أشرف مصاب بالسرطان منذ عامين ولكنها لم تخبره. وأضافت منال الصيفي أن زوجها يحتاج إلى 3 جلسات تنفس صناعي يومياً، وقالت:” أشرف مش قاعد طول الوقت على أجهزة التنفس الصناعي، ولكن بيحتاجه 3 مرات في اليوم، وهو تعبان جداً، ولما الكهرباء قطعت وهو على جهاز التنفس قدمت شكوى لمجلس الوزراء.

وأضافت الصيفي: “مكناش عارفين نشتري جهاز مولد اللي بيشغل الكهربا ولا عارفين نتصرف إزاي، والدكتور أشرف زكي اتصرف وكلم ناس كتير ووقف جنبنا كعادته، والحمد لله الكهربا رجعت وأنا بشكره جداً”. وأشارت إلى أن حالة زوجها تشهد استقراراً كبيراً دون تحسن.. وقالت في تصريحات تلفزيونية: “الحالة فيها ثبات، لكنه مش كويس، وربنا يقدم اللي فيه الخير”. مرض أشرف مصيلحي ليس له علاج وقالت الصيفي إن زوجها أشرف مصيلحي يتعرض لحالة صحية صعبة.. مضيفة أن المرض المصاب به ليس له علاج، وأن حالته لم تشهد تحسناً، منذ 3 سنوات.. موضحة أنه يخضع لجلسات التنفس الصناعي في المنزل بإشراف طاقم التمريض. وواصلت الصيفي: عندما كنا في المستشفى، الفريق الطبي المُعالج له، نصحنا بخروجه من المستشفى، واستكمال العلاج في المنزل، خوفاً عليه من التقاط أي ميكروب، خاصة أنّ المناعة ضعيفة. مضيفة:” الدكاترة قالوا روحوا بيه البيت، مفيش حاجة نقدر نعملهاله أكتر من اللي اتعمل، وطالبت جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل”.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية

متابعة بتجــرد: شارك النجم العالمي جيمي فوكس بعض المعلومات حول حالة الطوارئ الطبية التي تعرض لها في أبريل 2023، حيث دخل فوكس الحائز على جائزة الأوسكار إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة صحية طارئة غير محددة عندما كان يصور فيلمه الجديد Back In Action.

ولا تزال التفاصيل حول طبيعة المضاعفات الطبية التي يعاني منها فوكس غير معروفة.

ومن خلال فيديو تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فوكس وهو يتحدث إلى مجموعة صغيرة من المعجبين في وسط مدينة فينيكس، حيث لخص ما حدث له، وصرح قائلا: “في 11 أبريل من العام الماضي، كنت أعاني من صداع شديد، وطلبت من ابني تناول دواء أدفيل، ومن ثم لمدة 20 يومًا، لا أتذكر أي شيء”.

وتابع فوكس قائلا: “أنا في أتلانتا، أختي وابنتي أخذتني إلى الطبيب الأول، الذي أعطاني حقنة الكورتيزون، أما الطبيب التالي قال لي: “هناك شيء ما يحدث”.

كما كشفت كورين، ابنة النجم العالمي جيمي فوكس، آخر تطورات حالة والدها الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها فى أبريل 2023، حيث دخل فوكس، الحائز على جائزة الأوسكار، المستشفى بعد تعرضه لحالة صحية طارئة غير محددة عندما كان يصور فيلمه الجديد Back In Action. وإلى الآن التفاصيل حول طبيعة المضاعفات الطبية التي عانى منها فوكس لا تزال غير معروفة.

وقالت كورين لـ Entertainment Tonight، “إنه يقوم بعمل رائع للغاية، ويحاول العودة من جديد بكامل قوته، وأنا ممتنة جدًا لأنني تمكنت من العمل معه، وقضاء الكثير من الوقت معه”.

main 2024-07-03 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تنقذ عائلة «يسرية» بعد وفاة زوجها وابنها: «بقى ليا معاش»
  • فتاة بريطانية تدخن السجائر الإلكترونية يوميا لمدة شهر.. ماذا حدث لرئتيها؟
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية لمستشارة بشار الأسد بعد تعرضها لحادث سير بدمشق
  • "مكافحة الإرهاب" العراقي يكشف حصيلة قتلى داعش الإرهابي خلال عامين
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر