بوابة الوفد:
2024-07-03@05:10:49 GMT

موسيقى تايلور سويفت تعود إلى TikTok

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

عادت موسيقى تايلور سويفت إلى TikTok بعد توقف دام عشرة أسابيع، وفقًا لتقرير صادر عن Variety. غادرت أغانيها المنصة بعد انهيار المفاوضات بين تطبيق الوسائط الاجتماعية وشركة Swift، Universal Music Group.

ليس من الواضح نوع الصفقة التي أبرمتها تايلور سويفت مع TikTok للسماح لها بالعودة إلى المنصة، لكننا نعرف شيئًا واحدًا.

لم تتضمن الصفقة أحكامًا لزملائه من فناني UMG، لذلك لا يزال Billie Eilish وThe Weeknd وDrake، من بين آخرين، مفقودين من TikTok. من المحتمل أن يكون تايلور سويفت، الموسيقي الأكثر شعبية على هذا الكوكب، قد عمل بعض السحر هنا.

إنها ليست وحدها في عودتها إلى TikTok. بدأت بعض الأغاني لفنانين آخرين من UMG في الظهور على المنصة، وهي جاهزة للاستخدام في مقاطع الفيديو القصيرة. ومن بين هؤلاء الفنانين أريانا جراندي وكاميلا كابيلو. يقترح Variety أن موسيقاهم تم طرحها إما من قبل المعجبين أو ممثلي الفنانين. لا نعرف ما إذا كانوا قد أبرموا صفقاتهم الخاصة مثل Swift.

ويمكن أن تكون العودة أيضًا بمثابة خطوة ترويجية لألبومها القادم. سيصدر قسم الشعراء المعذبين في 19 أبريل ومن المحتمل أن يحتوي على الكثير من المقاطع الصوتية التي ستكون مثالية لأغاني TikTok. ومن الجدير بالذكر أنها دخلت في شراكة مع المنصة للترويج لـ Midnights، وهو ألبومها الأخير الذي يحتوي على مواد جديدة تمامًا.

بدأ كل هذا عندما هددت UMG بسحب الأغاني من المنصة بعد انهيار مفاوضات العقد، حيث كتبت الشركة في رسالة مفتوحة أن TikTok أرادت دفع "جزء صغير" من السعر الذي تدفعه مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. وكتبت الشركة: "مع استمرار مفاوضاتنا، حاولت TikTok إجبارنا على قبول صفقة تقل قيمتها عن الصفقة السابقة، وأقل بكثير من القيمة السوقية العادلة ولا تعكس نموها الهائل". الأعمال التجارية القائمة، دون دفع القيمة العادلة للموسيقى.

ردًا على ذلك، تحولت TikTok إلى "أخبار مزيفة"، وكتبت أنه "على الرغم من السرد والخطاب الكاذب لشركة Universal، فإن الحقيقة هي أنهم اختاروا الابتعاد عن الدعم القوي لمنصة تضم أكثر من مليار مستخدم تعمل بمثابة ترويج واكتشاف مجاني". وسيلة لمواهبهم." ومن الجدير بالذكر أن رد TikTok لم يذكر مدفوعات الفنانين، لكنه قال إنها تمكنت من التوصل إلى اتفاقيات مع موسيقيين وناشرين آخرين.

مهما كان سبب عودة سويفت، فلا شك أن المراهقين في البلاد يبتهجون مرة أخرى لأنهم قادرون على مزامنة الشفاه مع "Cruel Summer" و"You Belong With Me". ومع ذلك، لا تزال UMG وTikTok تتقاتلان، لذلك من المحتمل ألا يكون هذا آخر ما نسمعه عن كل هذا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تايلور سويفت تایلور سویفت

إقرأ أيضاً:

أكثر من مليوني ريال إجمالي التبرعات عبر منصة "جود"

 

مسقط – الرؤية

كشفت وزارة التنمية الاجتماعية عن إجمالي التبرّعات المالية التي تلقتها المنصة الرقمية "جود" للتبرعات الخيرية منذ تفعيلها في شهر أكتوبر لعام 2023م المنصرم وحتى نهاية شهر يونيو الماضي، حيث بلغت 2136015324 ريالا عمانيا، وبلغ عدد المتبرعين عبر هذه المنصة 115533 متبرعاً.

 ووصل عدد "الجمعيات والفرق الخيرية والمؤسسات الوقفية المسجلة في منصة " جود" 30 جمعية، و63 فريقًا، و3 مؤسسات وقفية، وإجمالي عدد المبادرات والبرامج بالمنصة نحو 597 مبادرة، و181 برنامجًا.

ويأتي ذلك ضمن الحملة الإعلامية التي أطلقتها وزارة التنمية الاجتماعية لمنصة  "جود" في شهر يونيو الماضي وتستمر خلال شهر يوليو الجاري بالتعاون مع عدد من الجهات الشريكة، وهي: شرطة عمان السلطانية، ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية، ووزارة الداخلية، ووزارة الإعلام، ووحدة متابعة تنفيذ رؤية عمان 2040، والادعاء العام، ومركز التواصل الحكومي، إلى جانب الفرق والجمعيات الخيرية؛ تحقيقًا لعدد من الأهداف كتعزيز ثقافة العطاء في المجتمع، وتنظيم عمليات التبرع عبر توجيه الجمهور للتبرع عبر هذه المنصة، وتشجيع الانتقال نحو الاستخدام الرقمي للتبرعات.

وتُعنى منصة "جود" للتبرعات الخيرية باستقبال التبرعات وتقديم المساعدات لمستحقيها، وتجمع تحت مظلتها كافة الجمعيات والفرق الخيرية التطوعية في سلطنة عُمان، وتتيح للأفراد والمؤسسات إمكانية التبرّع إلكترونيًا عبر قنوات الدفع الآمنة، وتُعد إحدى أهداف ومؤشرات رؤية "عمان 2040"، وذلك ضمن أولوية الرفاه والحماية الاجتماعية، وتهدف المنصة إلى إنشاء قاعدة بيانات موحدة لحصر بيانات المستفيدين من المساعدات والمعونات الخيرية، وتقليل الوقت والجهد المطلوب لدراسة الحالات، وإيصال المساعدات لمستحقيها بسهولة ويسر، وضمان آمن معلومات المستفيدين والتبرعات ، وتتكون منصة " جود" من أربعة أنوع للتبرع وهي: التبرّع حسب المبادرة ويقصد بها المبادرات المقدمة من قبل الجمعيات والفرق الخيرية بهدف جمع التبرعات من الجمهور، ومن أمثلتها : التبرعات العامة، وكفالة الأيتام، والوجبات المدرسية، وكسوة العيد، والصدقة الجارية، والأضاحي، والزكاة، والمساعدات السكنية، والإغاثات والكوارث وغيرها، وكذلك التبرع حسب الجمعية أو الفريق الخيري، والتبرع لحالة معينة، إلى جانب التبرعات العينية.

يشار إلى أن المنصة الرقمية للتبرعات الخيرية "جود" تتيح للأفراد والمؤسسات إمكانية التبرّع إلكترونيًا عبر قنوات الدفع الآمنة، ويأتي هذا التفعيل في إطار توظيف تقنية المعلومات والاتصالات لخدمة الجمعيات والفرق الخيرية العمانية، وتسهيلًا للمتبرعين في الوصول إلى جميع الجمعيات والفرق الخيرية التطوعية في سلطنة عمان من خلال منصة موحدة دونما الحاجة إلى زيارة كل جمعية أو فريق على حدة، إلى جانب التأكد من وصول المبالغ المتبرّع بها إلى الجهة المعنية عبر قنوات الدفع الآمنة.

 

مقالات مشابهة

  • رؤية وزير التربية والتعليم المحتمل محمد عبد اللطيف في التطوير
  • من محمود عصمت وزير الكهرباء المحتمل؟
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • الخميس.. "الحلم حلاوة" يستأنف ليالي عرضه على مسرح السلام
  • ننشر السيرة الذاتية للواء عبد المجيد صقر وزير التنمية المحلية المحتمل
  • أكثر من مليوني ريال إجمالي التبرعات عبر منصة "جود"
  • موسيقى عربية وأنشطة متنوعة احتفالاً بثورة ٣٠ يونيو بثقافة أسوان
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • حظك اليوم.. توقعات برج الدلو 2 يوليو 2024
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)