شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بعدما دمرت منطقة رودس السياحية حرائق اليونان تنحسر، وقالت ناطقة باسم المكتب الإعلامي لفرق الإطفاء في الوقت الراهن .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعدما دمرت منطقة رودس السياحية.. حرائق اليونان تنحسر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعدما دمرت منطقة رودس السياحية.. حرائق اليونان تنحسر

وقالت ناطقة باسم المكتب الإعلامي لفرق الإطفاء "في الوقت الراهن ليست لدينا بؤرة نيران نشطة، المشهد العام يتحسن لكن نبقى على استعداد لاحتواء النيران".

الشواطئ الفارغة

ومع بدء السياح في العودة إلى جزيرة رودس اليونانية، يقضي بعض الناس عطلتهم على الشواطئ الفارغة بين الأشجار المتفحمة والأراضي المحروقة.

وبعد احتدام حرائق الغابات، عمل السائحون والسكان على إطفاء حرائق المنتجعات الساحلية. بحلول يوم الجمعة، انخفضت درجات الحرارة إلى حد ما، وساعدت الرياح الهادئة رجال الإطفاء على احتواء الحرائق.

لكن الضرر قد حدث بالفعل.

اندلعت الحرائق في جميع أنحاء اليونان، بما في ذلك خارج العاصمة أثينا ورودس، أججتها ثلاث موجات حر متتالية. وقتل خمسة أشخاص في الحرائق بينهم طياران من رجال الإطفاء. ارتفعت درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية (104 درجة فهرنهايت).

يؤدي تغير المناخ إلى جعل العالم أكثر سخونة ويتأثر هذا العام بظاهرة النينيو الطبيعية والدورية التي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحيط الهادئ. ذبل البحر الأبيض المتوسط - من إسبانيا إلى تركيا إلى شمال إفريقيا - تحت درجات حرارة قياسية خلال الصيف. يوليو/تموز هو أكثر الشهور سخونة على مستوى العالم، ومن المرجح أن يكون عام 2023 هو العام الأكثر سخونة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعدما دمرت منطقة رودس السياحية.. حرائق اليونان تنحسر وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليونان تستعد لشراء مسيرات Switchblade من الولايات المتحدة

أنقرة (زمان التركية) – قالت تقارير إن اليونان تستعد لشراء مسيرات من طراز Switchblade من الولايات المتحدة، لتعزيز قواتها العسكرية في الوقت الذي تعمل فيه على تجاوز تداعيات أزمة القروض.

وذكرت وكالة رويترز للأنباء أن حكومة أثينا أعدت خطة شراء بقيمة مليارات اليورو لمدة عشر سنوات، وأن الخطة تشمل شراء نحو 40 مقاتلة اف 35 وثلاث فرقاطات، مفيدة أن مسيرات ‘Switchblade’ التي تنتجها شركة AeroVironment، تصل ببراعة إلى الهدف وتدمره، وأن الجيش الأوكراني يستخدم هذه المسيرات ضد القوات الروسية.

ولم تقدم مصادر ويترز أية معلومات عن عدد المسيرات التي تسعى أثينا لشرائها، بينما ذكر مصدر أن رئيس الأركان صدق على نوعين من المسيرات إحداها تقطع مسافة 20 كيلومتر والأخرى تقطع مسافة 40 كيلومتر.

جدير بالذكر أن اليونان صدقت على شراء صواريخ سبايك المضادة للدبابات من إسرائيل، وزُعم أن أثينا تخطط لنشر هذه الصواريخ في جزر بحر إيجه، كما أنها تهدف لإنتاج مسيرات أنظمة مضادة للمسيرات خاصة بها.

هذا ويتوجب على مجلس الخارجية والدفاع اليوناني التصديق على عملية الشراء هذه كي تتمكن حكومة اليونان من شراء المسيرات من الولايات المتحدة.

Tags: AeroVironmentSwitchbladeالمسيرات الأمريكيةاليونانجزر بحر إيجةرويترز

مقالات مشابهة

  • المغرب يستجيب لطلب البرتغال ويمدها بطائرات لمواجهة حرائق ضخمة للغابات
  • البرتغال تواصل مكافحة حرائق أودت بخمسة أشخاص وأتت على آلاف الهكتارات
  • اليونان تستعد لشراء مسيرات Switchblade من الولايات المتحدة
  • شاب ينتـحر حزنا بعدما رفضته أسرة حبيبته
  • ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات في البرتغال
  • القتلى والإصابات.. ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات في البرتغال
  • البرتغال.. رجال الإطفاء يواصلون مكافحة الحرائق في منطقة أفيرو
  • البرازيل تطلب المساعدة الدولية لمكافحة حرائق الأمازون
  • حرائق مدمرة في بيرو.. مصرع 15 شخصا واندلاع النيران بجميع أنحاء البلاد
  • إعلام الاحتلال: حرائق في الجليل الأعلى بعد سقوط مسيرة أطلقت من لبنان