شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن ترامب لن أنهي حملتي الانتخابية حتى لو ثبتت إدانتي، 29 07 2023 08 46قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، أمس الجمعة، إنه لن يُنهي حملته الرئاسية لعام 2024 حتى لو ثبُتت إدانته، وحُكم عليه .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترامب: لن أنهي حملتي الانتخابية حتى لو ثبتت إدانتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترامب: لن أنهي حملتي الانتخابية حتى لو ثبتت إدانتي
29/07/2023 08:46

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، أمس الجمعة، إنه لن يُنهي حملته الرئاسية لعام 2024 حتى لو ثبُتت إدانته، وحُكم عليه في عدة تهم موجهة إليه.

وتحدث ترامب في مقابلة ببرنامج جون فريدريكس الإذاعي بعد يوم من توسيع الادعاء الاتحادي نطاق التحقيق في القضية المرفوعة ضده، فيما يتعلق بتعامله مع وثائق سرية بعد تركه منصب الرئاسة.

وتضمنت وثيقة قضائية نُشرت أول أمس الخميس، تهما ضدّ ترامب بأنه حاول محو لقطات كاميرا مراقبة من مقر إقامته في فلوريدا، تجنبا لوقوعها في أيدي المحققين.

ويُواجه ترامب واثنان من مساعديه تهما بأنهم طلبوا من موظف في مقر الإقامة "حذف لقطات كاميرا مراقبة من نادي مارالاغو تجنبا لتسليم هذه الصور" إلى القضاء.

وقال فريق حملة ترامب في بيان إن هذه الاتهامات الجديدة "مجرد محاولة أخرى لا نهاية لها" من جانب إدارة جو بايدن "لمضايقة" سلفه. وأضاف البيان أن المدّعي الخاص المكلف القضية جاك سميث "يعلم أنه لا يوجد شيء في الملف".

وسبق لترامب أن ادعى أنه غير مذنب، والأسبوع الماضي حدد قاضٍ تاريخ 20 ماي 2024 موعدا لبدء المحاكمة، وهي الأولى لرئيس سابق.

(سكاي نيوز)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب: لن أنهي حملتي الانتخابية حتى لو ثبتت إدانتي وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تسجيل أول قضيتي بيع أصوات في الأردن


#سواليف

أعلنت #الهيئة_المستقلة_للانتخاب اليوم الثلاثاء عن إحالتها لقضيتين إلى الإدعاء العام بتهمة محاولة التأثير على إرادة الناخبين بالمال في محافظة عجلون. 

وأكدت “المستقلة للانتخاب” بأنها بعد التحقق من الشكاوى التي وصلتها جرى مخاطبة الأجهزة الأمنية بخصوص التحقيق مع أحد المواطنين الذي عرض مجموعة لأصوات الناخبين في منطقته من محافظة #عجلون للبيع. 

في حين أن القضية الثانية التي جرى التحقق منها واحالتها للإدعاء العام تتعلق بقيام أحد #الناخبين بعرض صوته للبيع على مجموعات الاتصال الاجتماعي.

مقالات ذات صلة مسؤول أمني إسرائيلي: لم تفلح “تل أبيب” في تحقيق أي من أهداف الحرب 2024/06/25

وفي السياق أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب عن الإحصائيات المتعلقة بمخالفات #الدعاية الانتخابية التي رصدتها مديرية العمليات الانتخابية في مقر الهيئة وعبر لجان الانتخاب الرئيسية على مستوى الدوائر الانتخابية قد بلغت (39) مخالفة.

مقالات مشابهة

  • استعدادات أول مناظرة رئاسية بين بايدن وترامب في انتخابات 2024
  • طموح استمرار «بايدن» يصطدم برغبة «ترامب» في العودة لرئاسة أمريكا.. الطريق إلى البيت الأبيض (ملف خاص)
  • غانا: هل ما زال الزعماء التقليديون يؤثرون في الحظوظ الانتخابية؟
  • بيان ..
  • الحرب ثبتت ترشيح فرنجية.. لا مساومة من قبل الحلفاء؟
  • توقيف 4 أشخاص في بريطانيا لاقتحامهم حديقة منزل رئيس الوزراء
  • مباحثات في بنغازي حول العملية الانتخابية المرتقبة
  • تسجيل أول قضيتي بيع أصوات في الأردن
  • مفوضية الانتخابات: نسبة المسجلين من الشباب 49.5%
  • الطريق إلى البيت الأبيض!