أحرز الهلال لقب كأس السوبر السعودية لكرة القدم بفوزه العريض 4-1 على الاتحاد حامل لقب النسخة السابقة -اليوم الخميس- في ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

وتقدم الهلال سريعا بعد خمس دقائق بعد عمل جماعي رائع بين مالكوم وصالح الشهري الذي مرر لزميله البرازيلي ليسدد في الشباك من وضع انفراد.

وأدرك عبدالرزاق حمدالله التعادل للاتحاد في الدقيقة 21، بعدما حصل على ركلة جزاء احتسبها الحكم إثر التحام مع رينان لودي، ليسددها المغربي ويتصدى لها مواطنه ياسين بونو قبل أن ترتد إليه ليضعها في الشباك من مدى قريب.

وعاد مالكوم ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 89 بعدما تلقى تمريرة من سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش ليراوغ أحمد حجازي مدافع الاتحاد ويسدد في الشباك.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، أكمل البديل ناصر الدوسري رباعية الهلال حين استغل كرة مرتدة من الحارس ليسدد في الشباك من مدى قريب.

وكان الهلال قد تأهل للنهائي بفوزه على النصر في قبل النهائي، بينما تأهل الاتحاد على حساب الوحدة.

وسيتجدد الصراع بين الهلال، والاتحاد حامل لقب النسخة السابقة من كأس السوبر، حين يلتقيان في قبل نهائي كأس الملك في 30 أبريل

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: فی الشباک

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة في تحقيق الفوز على نظيره الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للموسم الحالي.


تقدم الخليج من خلال اللاعب خالد ناري في الدقيقة الخامسة، بينما تعادل اتحاد جدة عن طريق كريم بنزيما هدف التعادل في الدقيقة 49 من عمر اللقاء.

وتقدم للاتحاد اللاعب حسام عوار الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، بعد تلقيه عرضية مميزة من الجبهة اليمنى حولها مباشرة بالمرمى.
وأحرز بيرجوين الهدف الثالث في المباراة لصالح الاتحاد في الدقيقة 68 بعد تلقيه تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليحولها مباشرة داخل الشباك.
وسجل الهدف الرابع للاتحاد اللاعب أحمد الغامدي في الدقيقة 95، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت المرمى مباشرة.
وبهذا الفوز يحتل الاتحاد إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بينما يأتي الخليج في المركز ال 13 برصيد 4.
 

مقالات مشابهة

  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • الشرطة العراقي يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال السعودي
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • ملخص أهداف مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • محمد جوهر: مباراة الهلال كانت اختبارًا حقيقيًا للاتحاد.. فيديو
  • البكيري : الجندل بلع الأهلي ويسخن للاتحاد
  • نصية يشارك في اجتماعات الاتحاد البرلماني العربي