أي خدمة، نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط بدون رقم الجلوس ومؤشرات النجاح بـ3 مواد،كثر التساؤل خلال الساعات الماضية عن كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط بدون رقم الجلوس ومؤشرات النجاح بـ3 مواد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط بدون رقم الجلوس...

كثر التساؤل خلال الساعات الماضية عن كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط بدون رقم الجلوس حيث إن بعض الطلاب لم يحتفظوا بأرقام الجلوس بعد انتهاء الامتحانات ويرغبون في الحصول على النتائج فور الإعلان الرسمي.

واستمرارا لسلسلة الأخبار الخدمية اليومية التي تقدمها «الوطن» للقارئ على مدار الساعة، نوضح في التقرير التالي خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط بدون رقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط بدون رقم الجلوس

يمكن لطلاب الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط بدون رقم الجلوس من خلال طريقتين وهما مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، ورابط النتيجة على موقع جريدة «الوطن».

الثانوية العامة 2023

وفي وقت سابق أمس الجمعة، أعلنت التربية والتعليم مؤشرات جديدة للثانوية العامة في مواد الرياضيات البحتة والأحياء والفلسفة والمنطق وجاءت المؤشرات كالتالي:

- 91.9 % نسبة النجاح في امتحان مادة الفلسفة والمنطق، حيث إن عدد الطلاب الذين حصلوا على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة نسبة 0.5% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

- 89.7 % نسبة النجاح في مادة الرياضيات البحتة.

- 90.6 % نسبة النجاح في امتحان مادة الأحياء.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط بدون رقم الجلوس ومؤشرات النجاح بـ3 مواد وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحصول على

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بمواطن لترويجه مواد مخدرة بجدة

جدة

ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة القبض على مواطن لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي .

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • ضبط مصنعين غير مرخصين لإنتاج المخصبات الزراعية المغشوشة في القليوبية
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • الداخلية تضبط مصنعين لتدوير المخلفات البلاستيكية والمخصبات الزراعية بدون ترخيص
  • وسائل إعلام عبرية: حسن نصر الله توفى نتيجة الاختناق وفى مكان بدون تهوية
  • الإطاحة بمواطن لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • ضبط مصنعين غير مرخصين لتصنيع المخصبات الزراعية بالقليوبية
  • ضبط مصنعين بدون ترخيص لتدوير المخلفات البلاستيكية في القليوبية
  • ضبط مصنعين "بدون ترخيص" لتدوير المخلفات البلاستيكية وتصنيع المخصبات الزراعية
  • ضبط مصنعین بدون ترخیص لتدویر المخلفات البلاستیكیة بالقلیوبیة