أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت مساء الأمس تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


وقرر الجهاز الفني اكتفاء اللاعبين الذين خاضوا مباراة الأمس تدريبات استشفائية وتأهيلية دون المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، خوفا من تعرضهم للإجهاد.

جوميز يوجه رسائل نارية للاعبي الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي للحديث عن مباراة القمة أمام الأهلي.. جلسة تجمع جوميز بعبدالواحد السيد


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك فريق الزمالك الاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز مباراة الاهلي المقبلة مسابقة الدوري المصري الممتاز رسائل نارية للاعبي الزمالك مسابقة الدوري المصري اتحاد السكندري

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يستعرض لكم «االفجر الرياضي»، موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد فريق كريستال بالاس في مواجهة قوية تجمع بينهما ضمن إطار منافسات الدوري الانجليزي.

أعلنت الرابطة الإنجليزية لكرة القدم عن موعد مواجهة ليفربول وكريستال بالاس، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025.

ويتربع ليفربول حاليًا على قمة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة على أرسنال ومانشستر سيتي، ويأمل في المحافظة على صدارة الترتيب.

في المقابل، يمر كريستال بالاس بمرحلة صعبة، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط فقط، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ضد ليفربول.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ستقام المباراة يوم السبت المقبل، في الجولة السابعة من الدوري، حيث يستضيف ليفربول كريستال بالاس على ملعب "آنفيلد"، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

ويمكنكم متابعة اللقاء مباشرة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، التي ستقوم بنقل المباراة حصريًا، بالإضافة إلى تطبيق بين سبورت عبر الإنترنت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • ناقد رياضي: خسارة السوبر درس قاسي للاعبي الأهلي
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • صباح الكورة.. آخر تطورات الحالة الصحية لكهربا وموقف الزمالك من تجديد عقد جوميز