صحافة العرب:
2024-09-17@11:20:57 GMT

- بنفيكا البرتغالي يقترب من ضم إبراهيم عادل

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- بنفيكا البرتغالي يقترب من ضم إبراهيم عادل

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بنفيكا البرتغالي يقترب من ضم إبراهيم عادل، تلقي إبراهيم عادل نجم منتخب مصر الأولمبي وفريق بيراميدز عرضًا جادًا من نظيره بيراميدز، وذلك للإنتقال إليه خلال فترة الإنتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنفيكا البرتغالي يقترب من ضم إبراهيم عادل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنفيكا البرتغالي يقترب من ضم إبراهيم عادل

تلقي إبراهيم عادل نجم منتخب مصر الأولمبي وفريق بيراميدز عرضًا جادًا من نظيره بيراميدز، وذلك للإنتقال إليه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت تقارير صحفية عن دخول فريق بنفيكا في مفاوضات جادة مع اللاعب إبراهيم عادل، وذلك بعدما في الفترة الأخيرة مع المنتخب الأولمبي.

وتُوج إبراهيم عادل بجائزة أفضل لاعب في بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 عامًا، مما جعله يدخل ضمن دائرة اهتمام العديد من الأندية.

وأبدي مسؤلي نادي بيراميدز موافقة مبدأية بعد اتفاقية التوأمة التي أبرمت بين الناديين مؤخرًا وعلى إثرها وافق بيراميدز على عرض بنفيكا البرتغالي للحصول على إبراهيم عادل.

يذكر أنه تم تصعيد إبراهيم عادل للفريق الأول بنادي بيراميدز في صيف 2019 ويرتبط اللاعب الشاب بعقد مع بيراميدز حتى 30 يونيو 2026.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنفيكا البرتغالي يقترب من ضم إبراهيم عادل وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فضل شاكر يقترب من المليون مشاهدة بـ "إيام الجاي"

تقترب الأغنية الجديدة “إيام الجاي” للفنان فضل شاكر من حاجز المليون مشاهدة، خلال يومها الرباع من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

كلمات أغنية إيام الجاي

أغنية “إيام الجاي”  من كلمات أحمد ماضي، ألحان فضل شاكر، توزيع: حسام صعبي.

وتقول كلماتها " عم عد الليالي اللي سهرتا لحالي... عم اتذكر حدا ناسيني...بعدو عقلبي غالي عم دور عخيالو..شو عامل بحاله من مدة ماعم يحكيني و لا بخطر عباله يا الإيام الجاي...قولي شو مخباي ..في شي ضحكة يلا احكي قولي لي النهايه قولي ل حبيبي..اذا بعدو حبيبي...يسأل عني و ما يتركني بهالدنيا الغريبة مشتاق لضحكاته... حكياته و حركاته يا مين يرجعني لقلبه يتركني جواته لعيونه ردوني ...تردو لعيوني...ما بدي ابقى من دونه و لا يبقى من دوني يا الإيام الجاي...قولي شو مخباي ..في شي ضحكة يلا احكي قولي لي النهايه قولي ل حبيبي..اذا بعدو حبيبي...يسأل عني و ما يتركني بهالدنيا الغريبة 

أغنية بعلمي فضل شاكر 

كان قد طرح فضل شاكر في يوليو الماضي أغنية بعلمي، التي اجتازت حاجز المليون مشاهدة، كلمات و ألحان : جاد شمس الدين توزيع و ميكس وماستر : حسام صعبي

 

وتقول كلماتها “بعلمي ناوي تكفي معي الدرب روحي الي سكنت فيها ما تفارقها شو صعبي لما منوثق ب قلب و يكون مطرح ابداً منو ثقة انا ضحي وانت بحبي تضلك تتجاهل عطيتك مشاعر اكتر ما بتستاهل قبل ما تحب لازم تعرف تتعامل روح انت روحي ما حدا بيسرقا”

 

أغنية قال حب قال فضل شاكر 

 

بجانب أغنية “قال حب قال” التي تخطت حاجز 6 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها "
الف شكر ع اللي عشتوا اللي مفيهوش يوم سعاده انتا استاذ ف الاسيه ايوه انا اشهدلك شهاده تستحق عن جداره حامل الالقاب بجرحك ضاع عليك العمر كله ومستفدتش استفاده وادي اخرة صبري عليك وادي الباب اللي يودي انا عشت معاك أيامى كأنى انا عشت لوحدي وبناقص من معرفتك جت بخساره عليا سلمتك قلبي امنتك وده شئ مش ف محله واهي طلعت بقى عينتك م الناس اللي يقِلو وكمان ليك عين ترفعها وبتبصلي ف عنيا طب يالا يالا وقت و خلص قال حب قال 

 

ده بطلناه قولولوا وهو ماشي ياخد الباب وراه د انت اللي زيك يتنسي وانا قلبي جمدته وقِسي خليك لوحدك امشي واتعب ف الحياه طب يالا يالا وقت و خلص قال حب قال .. ده بطلناه قولولوا وهو ماشي ياخد الباب وراه د انت اللي زيك يتنسي وانا قلبي جمدته وقِسي خليك لوحدك امشي واتعب ف الحياه. لو لسه ف قلبي مكان عمره ما هيبقي عشانك ابعد خليك تتعذب وتعيش مع احزانك اديتك حب سنين ومخدتش غير اوجاع علي فكره انا بعدك هبقي بخير اوي يعني اطمن ....ده انت ف جراحي كنت بترسم وبتتفنن ...وملكش خلاص جوايا غير اوجاع ووداع طب يالا يالا وقت و خلص قال حب قال .. ده بطلناه ..قولولوا وهو ماشي ياخد الباب وراه ..دانتا اللي زيك يتنسي وانا قلبي جمدته وقِسي خليك لوحدك امشي واتعب ف الحياه طب يالا يالا وقت و خلص قال حب قال .. ده بطلناه 

مقالات مشابهة

  • الصين: الإعصار “براسانغ” يقترب من السواحل الشرقية
  • كويكب ضخم يقترب من الأرض.. عرضه 290 مترًا ويمكن مشاهدته في هذه البلاد
  • الدوري الممتاز يقترب من الظهور بشكل جديد في موسم 2024-2025
  • وديا.. طنطا يفوز علي الأولمبي بهدف نظيف
  • الاتحاد البرتغالي يتضامن مع سان جيرمان بشأن مينديز
  • فضل شاكر يقترب من المليون مشاهدة بـ "إيام الجاي"
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • الحربي يقترب من المشاركة مع الهلال
  • الهلال السوداني يقترب من حجز مقعده في دور المجموعات