يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «ملعب إيبيروستار» معقل فريق ريال مايوركا.

ريال مدريد

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة، التي يترقبها عشاق الميرنجي في العالم أجمع.

ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «إيبيروستار»، والذي يحتضن مباراة ريال مايوركا ضد ريال مدريد، لحساب الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يبحث الميرنجي عن الفوز من أجل الاقتراب من حسم اللقب.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 75 نقطة من 30 مباراة خاضهم الميرنجي في المسابقة حتى الآن، بواقع 23 انتصار و 6 تعادلات، وتلقت كتيبة كارلو أنشيلوتي الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

بيلينجهام لاعب ريال مدريد

بينما يحتل فريق ريال مايوركا المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 30 مباراة، بواقع 6 انتصارات و13 تعادل، وتلقى الفريق الهزيمة في 11 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني

وحدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، مساء غد السبت، الموافق 13 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024.

ريال مدريد

وتنطلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد ريال مايوركا موعد مباراة ريال مدريد القادمة ريال مدريد وريال مايوركا موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا الدوری الإسبانی هذا الموسم مایورکا فی الدوری الإسبانی ریال مدرید وریال مایورکا ریال مایورکا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة اوروجواي وكولومبيا في كوبا امريكا والقنوات الناقلة

 

 

يتساءل عشاق ومحبي كرة القدم خلال الساعات الأخيرة في كل مكان عن موعد مباراة اوروجواي وكولومبيا في كوبا امريكا والقنوات الناقلة لهذه المباراة.

ونضع لكم متابعينا الأعزاء عبر التقرير التالي، موعد مباراة اوروجواي وكولومبيا في كوبا امريكا والقنوات الناقلة من أجل أن نكون معكم خطوة بخطوة.

موعد مباراة اوروجواي وكولومبيا في كوبا امريكا

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأوروجواي بنظيره منتخب كولومبيا في صباح الخميس والموافق الحادي عشر من شهر يوليو الجاري.

ويستقبل ملعب بنك أمريكا المباراة المرتقبة بين منتخب الأوروجواي وكولومبيا وذلك ضمن فعاليات دور نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا لهذه النسخة.

ووصل كولومبيا لهذا الدور بعد الفوز على منتخب بنما في دور ربع النهائي بنتيجة خمس أهداف مقابل لا شيء.

في حين ضمن منتخب الأوروجواي مكانه في نصف نهائي البطولة بعد اجتياز عقبة البرازيل بركلات الترجيح بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين.

خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلتي جزاء الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري القنوات الناقلة لمباراة الأوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا

ولم تحصل أي قناة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا على حقوق بث مباريات كوبا أمريكا عبر شاشتها ولكن يمكن متابعتها من الموقع الرسمي للمباراة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة اوروجواي وكولومبيا في كوبا امريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف نهائي كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • موعد مباراة هولندا ضد إنجلترا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل