أخبار منوعة وطرائف، فيديو وصور الحرائق تحول جزيرة سياحية في اليونان إلى رماد،الحرائق، التي أثارتها موجة حر شديدة اجتاحت البلاد، في إجلاء هائل للسكان والسياح في .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو وصور.. الحرائق تحول جزيرة سياحية في اليونان إلى رماد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو وصور.. الحرائق تحول جزيرة سياحية في اليونان...

الحرائق، التي أثارتها موجة حر شديدة اجتاحت البلاد، في إجلاء هائل للسكان والسياح في الجزيرة في نهاية الأسبوع الماضي مع احتراق الغابات الذي استمر أسبوعا.

حرائق الغابات، عمل السائحون والسكان على إطفاء حرائق المنتجعات الساحلية.

وبحلول يوم الجمعة، انخفضت درجات الحرارة إلى حد ما، وساعدت الرياح الهادئة رجال الإطفاء على احتواء الحرائق. لكن الضرر قد حدث بالفعل.

واندلعت الحرائق في جميع أنحاء اليونان، بما في ذلك خارج العاصمة أثينا ورودس، أججتها ثلاث موجات حر متتالية.

رجال الإطفاء. وارتفعت درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية (104 درجة فهرنهايت).

تغير المناخ إلى جعل العالم أكثر سخونة ويتأثر هذا العام بظاهرة النينيو الطبيعية والدورية التي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحيط الهادئ.

البحر الأبيض المتوسط - من إسبانيا إلى تركيا إلى شمال إفريقيا - تحت درجات حرارة قياسية خلال الصيف. ويوليو هو أكثر الشهور سخونة على مستوى العالم، ومن المرجح أن يكون عام 2023 هو العام الأكثر سخونة.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو وصور.. الحرائق تحول جزيرة سياحية في اليونان إلى رماد وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیدیو وصور

إقرأ أيضاً:

“أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور

الرياض

كشفت شركة طيران الرياض ، عن نماذج من الأزياء التي سترتديها طواقم الشركة ، والتي اتسمت بكونها محتشمة بالنسبة للنساء اللاتي سيتاح لهن ارتداء تنورة أو بنطال .

وعرضت شركة الطيران ، نماذج من أزياء طاقم الضيافة في فعالية للأزياء تستضيفها باريس تحت عنوان “أسبوع الأزياء الراقية”.

وأظهر مقطع فيديو ، ارتداء العارضون والعارضات في صالة العرض ، أزياء الشركة التي أسندت مهمة التصميم إلى المصمم السعودي المعروف محمد آشي .

وتضمنت الأزياء المعروضة، معاطف ووشاحات وبناطيل وأحذية وقبعات وكفوفا لليدين باللونين الكحلي والأسود ، مستوحاة جميعها من أزياء الناقلات الجوية خلال خمسينيات القرن الماضي التي وصفها بأنها الحقبة الذهبية لقطاع الطيران العالمي .

والجدير بالذكر أنه تم الكشف عن 15 تشكيلة أساسية تتضمن أزياء طواقم طائرات طيران الرياض ، فيما تتألف التشكيلة الكاملة من 35 تصميماً لأزياء طواقم مقصورة الطائرات من الرجال والنساء .

 

مقالات مشابهة

  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور
  • ديالى.. ضربة جوية تحول وكراً بداخله عناصر إرهابية الى رماد
  • "سكسونيا قتل سباك الوراق".. أسرة "حسن" تكشف تفاصيل قتله على يد بلطجي بسبب تناول المخدرات في العقار (فيديو وصور)
  • بالفيديو.. فرق الإطفاء تحاول إخماد حريق في جزيرة يونانية ورئيس الوزراء يحذر من "صيف خطير"
  • الداخلية العراقية تصدر لأول مرة بطاقة وطنية ملونة غير قابلة للتزوير.. فيديو وصور
  • حرائق الغابات تجتاح اليونان مع اقتراب موسم الحرائق
  • اليونان.. اندلاع النيران في غابات قرب أثينا تزامنا مع اقتراب موسم الحرائق
  • إخماد حريق في أثينا واستمرار مخاطر اندلاع حرائق أخرى في اليونان
  • من درجة F إلى درجة D.. كيف تحول جودة نظامك الغذائي إلى درجة A بأمريكا؟
  • “أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور