شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تجديد عقد ديمبلي أولوية لديكو في الفترة الحالية، 8211; يعد الشغل الشاغل لديكو في الفترة الحالية تجديد عقد ديمبلي مع رفع الشرط الجزائي ، وذلك بعد التقارير التي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجديد عقد ديمبلي أولوية لديكو في الفترة الحالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجديد عقد ديمبلي أولوية لديكو في الفترة الحالية

– يعد الشغل الشاغل لديكو في الفترة الحالية تجديد عقد ديمبلي مع رفع الشرط الجزائي ، وذلك بعد التقارير التي تواردت حول احتمالية رحيل اللاعب لباريس سان جيرمان.

فتشافي يصر على استمرار الفرنسي ، الذي يعد من أهم أوراقه للموسم المقبل لذا فقد أوكل مهمة التجديد له لديكو كأولوية في فترة الانتقالات الحالية حتى يغلق باب رحيله بشكل نهائي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجديد عقد ديمبلي أولوية لديكو في الفترة الحالية وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم عن كثافات الفصول: هنحل مشاكلنا بالمتاح وَفق إمكاناتنا الحالية

كتب- أحمد السعداوي:

تحدث محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الكثافة في الفصول والعجز في أعداد المعلمين، قائلاً: عندنا كثافة وعجز معلمين، محتاجين نبني 250 ألف فصل؛ فالفصول فيها 150 طالبًا و200 طالب.

جاء ذلك خلال لقاء وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رؤساء تحرير الصحف والمواقع الإلكترونية، اليوم الثلاثاء.

وأضاف عبد اللطيف: طب المعلم هيعرف يدخل فصل فيه العدد ده؟ مستحيل، عشان بس نبقى واضحين، كان لازم نبص على شكل الكثافة في إطار إمكاناتنا الحالية؛ عشان نحل الموقف، كان سهل جدًّا نقعد نقول محتاجين 250 ألف فصل، وعايزين ميزانية مئات المليارات، محتاجين نعيين 460 ألف معلم، ونقعد نقول.. لكن مش هي الطريقة اللي بنشتغل بها، هنحل مشاكلنا بالمتاح، بإمكاناتنا الحالية.

وتابع الوزير: لحد دلوقتي زُرنا 15 محافظة، وقابلنا أكثر من 6 آلاف مدير مدرسة، وقابلنا مئات الآلاف من المعلمين، وقابلنا أكثر من 250 مدير إدارة تعليمية، وقعدنا معهم، ولقينا إن مشكلة الكثافات والعجز، كل إدارة تعليمية لها طبيعة خاصة وظروف مختلفة، طرحنا معهم وتناقشنا مع مديري الإدارات، بعضهم قابلناهم عشرات المرات، مفيش مدير إلا لما قابلناه أكثر من مرة، طرحنا بعض الحلول وسبنا لكل مدير إدارة يختار الحلول المناسبة لإدارته، وبيعرض علينا ونعتمدها ويشتغل عليها.

واستكمل الوزير: هاقول بعض النماذج اللي اشتغلنا عليها، كان عندنا بعض الغرف في المدارس، غيرنا استخدامها، زي مثلًا فصل بيستغل غرفة كنترول، والكنترول ده بيشتغل أسبوعين في السنة للامتحانات، قُلنا يبقى فيه غرفة خارجية للأسبوعين دول، وناخد الفصل ونشغله كفصل دراسي، وده عمل عدد فصول كبير جدًّا.

وأضاف الوزير: لقينا إن مدارس الثانوي نقدر نشغلها فترة مسائية، وناخد المدرسة اللي فضيناها للإعدادي، يبقى عندنا مدرسة دخلت الخدمة. وعندنا هيئة الأبنية التعليمية لما جينا نطبق، لقيناهم رافعين كل المدارس وعاملين شغل هايل، عندهم خطة استرشادية لمدير الإدارة التعليمية، وبالخرائط قدرنا نحرك طلبة من مدرسة لمدرسة في محيط كيلومتر.

مقالات مشابهة

  • برلماني منتقدا ارتفاع أسعار أنابيب البوتاجاز: الحكومة الحالية تسير على نهج السابقة
  • نائب:الرئاسة البرلمانية الحالية أداة حكومية
  • قضايا المرأة تطلق حملة "أمانك أولوية وحقك مسؤولية"
  • «مدبولي»: الرئيس السيسي شدد على أولوية التدخل الحاسم لإزالة العراقيل أمام المساعدات لأهالي غزة
  • خسائر ضخمة.. أمطار التشيك الحالية تتجاوز فيضانات عام 1997
  • «البنتاجون»: أوستن يجدد التأكيد لجالانت على أولوية التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار
  • وزير الخارجية لنائب البرلمان الأوروبي: وقف العدوان على غزة أولوية
  • السيسي يشدد على أولوية التدخل الحاسم لإدخال المساعدات إلى أهالي غزة
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • وزير التعليم عن كثافات الفصول: هنحل مشاكلنا بالمتاح وَفق إمكاناتنا الحالية