sayidaty، أشرف مصيلحي مصاب بالسرطان منذ عامين ولا يعرف،تصدر اسم الفنان أشرف مصيلحي ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أشرف مصيلحي مصاب بالسرطان منذ عامين.. ولا يعرف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أشرف مصيلحي مصاب بالسرطان منذ عامين.. ولا يعرف

تصدر اسم الفنان أشرف مصيلحي ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أخبار تؤكد تعرض حياته للخطر بعد انقطاع الكهرباء عن جهاز التنفس الصناعي، وخرجت زوجته المخرجة منال الصيفي لتشرح حقيقة وضعه الصحي، وقالت إن أشرف مصاب بالسرطان منذ عامين ولكنها لم تخبره.

وأضافت منال الصيفي أن زوجها يحتاج إلى 3 جلسات تنفس صناعي يومياً، وقالت:" أشرف مش قاعد طول الوقت على أجهزة التنفس الصناعي، ولكن بيحتاجه 3 مرات في اليوم، وهو تعبان جداً، ولما الكهرباء قطعت وهو على جهاز التنفس قدمت شكوى لمجلس الوزراء.

وأضافت الصيفي: "مكناش عارفين نشتري جهاز مولد اللي بيشغل الكهربا ولا عارفين نتصرف إزاي، والدكتور أشرف زكي اتصرف وكلم ناس كتير ووقف جنبنا كعادته، والحمد لله الكهربا رجعت وأنا بشكره جداً".

وأشارت إلى أن حالة زوجها تشهد استقراراً كبيراً دون تحسن.. وقالت في تصريحات تلفزيونية: "الحالة فيها ثبات، لكنه مش كويس، وربنا يقدم اللي فيه الخير".

مرض أشرف مصيلحي ليس له علاج

وقالت الصيفي إن زوجها أشرف مصيلحي يتعرض لحالة صحية صعبة.. مضيفة أن المرض المصاب به ليس له علاج، وأن حالته لم تشهد تحسناً، منذ 3 سنوات.. موضحة أنه يخضع لجلسات التنفس الصناعي في المنزل بإشراف طاقم التمريض.

وواصلت الصيفي: عندما كنا في المستشفى، الفريق الطبي المُعالج له، نصحنا بخروجه من المستشفى، واستكمال العلاج في المنزل، خوفاً عليه من التقاط أي ميكروب، خاصة أنّ المناعة ضعيفة.

مضيفة:" الدكاترة قالوا روحوا بيه البيت، مفيش حاجة نقدر نعملهاله أكتر من اللي اتعمل، وطالبت جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشرف مصيلحي مصاب بالسرطان منذ عامين.. ولا يعرف وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مارتينيز جدار الأرجنتين الذي لا يعرف الاستسلام

حقق إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين تألق واضح مع منتخب بلاده خلال المباراة التي جمعته بمنتخب الإكوادور في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا.

مارتينيز جدار الأرجنتين الذي لا يعرف الاستسلام

والتقى منتخب الأرجنتين بنظيره منتخب الإكوادور صباح اليوم الجمعة ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا للنسخة الجارية 2024.

رئيس مودرن سبورت يوضح أسباب رفضهم ضم لاعبهم لمنتخب مصر نتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا 2024

وفاز التانجو بركلات الترجيح بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين، بعدما تعادل الفريقان بهدف لمثله في أشواط المباراة الأصلية.

‏وفي سياق ذلك فقد لعب مارتينيز 4 مرات ركلات الترجيح وأستطاع أن يُحقق التأهل مع الأرجنتين في جميعها.

‏وتشير الإحصائيات إلى أن حارس الأرجنتين واجه 18 ركلة وتصدى بـ 8 ركلات بينما تسديدة ذهبت خارج المرمى وبلغ نسبة نجاحه بالتصدي إلى 50٪؜.
 

مقالات مشابهة

  • مارتينيز جدار الأرجنتين الذي لا يعرف الاستسلام
  • تراجع أسعار النفط
  • من حق كل مصرى أن يعرف
  • التوصل للسبب الأكثر شيوعًا للسرطان.. دراسات تجيب
  • السبب الأكثر شيوعا للسرطان
  • 3 أطعمة منتشرة تغذي السرطان
  • مي كساب تعلّق على نحافتها.. وهكذا وصفت نفسها
  • رونالدو يحقق حلم طفل مريض بالسرطان
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. تعرف على الممثلة الهندية هينا خان
  • ياسمين غادرت منزلها الزوجي ولم تعُد لغاية تاريخه.. هل من يعرف عنها شيئًا؟