شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طلاب الشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية بدمياط يبدأون امتحانات الدور الثانى، أكد المهندس علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن مديرية التربية والتعليم بدمياط بدأت اليوم السبت امتحانات الدور الثاني للشهادات الإعدادية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلاب الشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية بدمياط يبدأون امتحانات الدور الثانى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلاب الشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية بدمياط...
أكد المهندس علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن مديرية التربية والتعليم بدمياط بدأت اليوم السبت امتحانات الدور الثاني للشهادات الإعدادية والدبلومات الفنية.

وتابع "وكيل الوزارة" سير العملية الامتحانية من غرفة العمليات الرئيسية بحضور عبدالعليم جمعة وكيل المديرية، وغادة بيضون مدير عام التعليم الفني وزهر الدين الليثي مدير عام التعليم العام وكامل أعضاء الغرفة، حيث أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحان اللغة العربية وطلاب الدبلومات الفنية امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية.

كما تابعت ايضا غرفة العمليات امتحانات الدور الثاني للصفوف النقل الثانوي العام حيث أدى الطلاب الصف الأول الثانوي امتحان الفيزياء والصف الثاني امتحاني الكيمياء والجغرافيا.

وكان قد وجه "وكيل الوزارة" بضرورة الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية، والتأكد من جودة طباعتها، ومناسبتها للزمن المخصص، كذلك وجه رؤساء اللجان بضرورة إحكام السيطرة على أمن بوابة المدرسة وغلق الأبواب وعدم السماح بتواجد غير القائمين على الامتحانات داخل المدارس، والتأكيد على توقيع الملاحظين والمراقبين على إقرار الموانع، وكذلك كشوف الملاحظة مسبقا، قبل بدء اللجنة لتحقيق الانضباط، بجانب حظر اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان، سواء الطلاب أو الملاحظين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات رضا حجازي وزير التربية والتعليم و"منال عوض" محافظ دمياط، برفع درجة الاستعداد لإجراء امتحانات الدور الثاني في سهولة ويسر وتطبيق الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية، مع ضرورة توافر وسائل التهوية الجيدة والإضاءة لخلق الأجواء المناسبة أمام أبنائنا الطلاب لأداء امتحاناتهم فى سهولة ويسر.

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلاب الشهادة الإعدادية والدبلومات الفنية بدمياط يبدأون امتحانات الدور الثانى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس امتحانات الدور الثانی التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

انعقاد الاجتماع الثانى للجنة التوجيهية العليا للربط الكهربائي المصري السعودي - (صور)

كتب- محمد صلاح:
عقد، الأحد، بمحطة محولات بدر ، الاجتماع الثاني لللجنة التوجيهية العليا للمشروع برئاسة المهندسة صباح مشالي نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة و المهندسة منى رزق رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء من الجانب المصري فيما شارك المهندس إبراهيم الخنيزان رئيس الشركة السعودية لتطوير المشاريع من الجانب السعودي.

يأتي ذلك في إطار التوجيهات العامة من القيادة السياسية بسرعة تنفيذ وإنهاء المشروعات الإستراتيجية ومنها مشروع الربط الكهربائي المصري السعودي.

وعلى هامش الاجتماع تفقد أعضاء اللجنة مراحل العمل بالموقع لمتابعة سير العمل للوقوف على مستويات الأداء وتذليل العقبات، وتم عقد اجتماع مع مقاولي المشروع لمتابعة مستوى الأداء ومعرفه التحديات لحلهاوالتوجيه نحو الالتزام بإنهاء المشروع في اقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء يوافق على إجراء امتحانات الدور الثالث
  • وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية
  • مدرسة بمدرسة.. القليوبية تطلق حملة للكشف عن فيروس سي بين طلاب الإعدادية
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية
  • لجنة المعلمين السودانيين تطالب بوقف إطلاق النار خلال إمتحانات الشهادة الثانوية
  • انعقاد الاجتماع الثانى للجنة التوجيهية العليا للربط الكهربائي المصري السعودي - (صور)
  • محافظ المنيا يزور البقيع الثانى ويوجه بسرعة تطوير البهنسا
  • عقار يناقش أداء الحكومة واستعدادات امتحانات الشهادة السودانية
  • الأبناء ومصروفات الدراسة
  • وزارة التّربية تحدد موعد امتحانات الشهادة السودانية للدفعة المؤجلة