شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بجاية تواصل عملية معاينة الأضرار وإحصاء المتضررين من الحرائق، تواصل السلطات المحلية لولاية بجاية، عمليات معاينة الأضرار وإحصاء المتضررين من الحرائق التي شهدتها الولاية مؤخرا، قصد المضي في إجراءات .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بجاية.

. تواصل عملية معاينة الأضرار وإحصاء المتضررين من الحرائق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بجاية.. تواصل عملية معاينة الأضرار وإحصاء المتضررين...

تواصل السلطات المحلية لولاية بجاية، عمليات معاينة الأضرار وإحصاء المتضررين من الحرائق التي شهدتها الولاية مؤخرا، قصد المضي في إجراءات تعويضها.

وأوضحت ولاية بجاية عبر صفحتها على فايسبوك، أن لجنة مختصة قامت بخرجات ميدانية ببلدية بني كسيلة. قصد معاينة وإحصاء وتقييم الخسائر التي ألحقتها هذه الحرائق بممتلكات المواطنين والثروة الحيوانية والنباتية والمصادقة عليها واتخاذ التدابير اللازمة بشأنها.

وكانت وزارة الدفاع الوطني قد أعلنت في وقت سابق عن استشهاد 10 عسكريين، تابعين لمفرزة الجيش الوطني الشعبي المتواجدة بمنطقة بني كسيلة. إضافة إلى إصابة 25 عسكريا بإصابات متفاوتة الخطورة. أين تم إجلائهم مباشرة نحو المؤسسات الإستشفائية القريبة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

بجاية.. تواصل عملية معاينة الأضرار وإحصاء المتضررين من الحرائق النهار أونلاين.

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بجاية.. تواصل عملية معاينة الأضرار وإحصاء المتضررين من الحرائق وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. توزيع عشرة آلاف سلة غذائية على المتضررين من السيول

الثورة نت|

دشن وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة جابر الرازحي، اليوم توزيع سلال غذائية، على الأسر المتضررة من السيول في المديريات.

شملت المساعدات عشرة آلاف سلة غذائية على المديريات المتبقية استكمالا لخطة الاستجابة الطارئة لتخفيف معاناة الأسر التي لحقت بمنازلها أضرار جراء سيول الأمطار.

وفي التدشين بمنطقة كيلو 16، نوه وكيل أول المحافظة، بجهود فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية، وكل الجهات التي ساهمت في تقديم الإغاثة للحالات المتضررة من السيول في أرياف ومدن المحافظة.

فيما أوضح الرازحي، أن هذه السلال الغذائية تأيي استكمالا لمشروع الخطة الطارئة وفق توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة والسلطة المحلية بالمحافظة لتلمس أوضاع المتضررين من السيول.

حضر التدشين مدير مديرية الدريهمي محمد الموساي، وعدد من المختصين.

مقالات مشابهة

  • لجنة الطوارئ في سبها تواصل حصر الأضرار بالمقرات الحكومية
  • معتصم النهار يتفوّق على الأتراك ويتصدّر عربياً وعالمياً
  • تمويل أوروبي طارئ لإغاثة المتضررين في لبنان
  • تامر أمين: رد الزمالك كان في الملعب وصفقاته عبقرية
  • الحديدة.. توزيع عشرة آلاف سلة غذائية على المتضررين من السيول
  • توزيع عشرة آلاف سلة غذائية على المتضررين من السيول بالحديدة
  • مات من شدة الخوف ولم يُصب جسده بأي خدش.. كشف مفاجأة عن سبب وفاة حسن نصر الله بعد معاينة جثته
  • نداء مهم لشباب ونساء العراق!
  • «الإطفاء»: اشتراطات جديدة للمباني الاستثمارية تقي من الحرائق وتحول دون وقوعها
  • تنبيه.. تساقط أمطار رعدية بداية من منتصف النهار