قدم عضو مجلس إدارة جمعية سيهات الخيرية م. حسين بونيان تهنئته بحلول عيد الفطر السعيد لنزلاء مركز سعادة لضيافة المسنين والأشخاص ذوي الإعاقة بجمعية سيهات الخيرية .
واستقبل بونيان يرافقه علي آل زواد مسؤول تطوير نادي سعادة لكبار السن ومكي آل خليفة الأخصائي الاجتماعي بالمركز، إدارة مشاة سيهات وفي مقدمتهم محمد سعيد النصر و حسن الزواد و طارق البقشي.

إسعاد النزلاءوتولى آل خليفة تعريف المجموعة بالخدمات والأنشطة التي يقدمها المركز للنزلاء، وبتاريخ المركز والمراحل التي مر بها بدءً من تأسيسه ووصوله لما أصبح عليه اليوم.
أخبار متعلقة صور.. مجالس الأسر بالهفوف تستقبل أهالي "المبرز" لتقديم تهاني عيد الفطرصور وفيديو.. متنزه المانجروف يجذب الزوار في ثاني أيام عيد الفطروأشاد م. حسين بونيان الدور الذي يؤديه القائمون على المركز لإسعاد النزلاء، وإدخال السرور عليهم، ودمجهم مع المجتمع في كافة المناسبات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } معايدة نزلاء مركز سعادة بجمعية سيهات الخيرية - اليوم معايدة نزلاء مركز سعادة بجمعية سيهات الخيرية - اليوم معايدة نزلاء مركز سعادة بجمعية سيهات الخيرية - اليوم معايدة نزلاء مركز سعادة بجمعية سيهات الخيرية - اليوم معايدة نزلاء مركز سعادة بجمعية سيهات الخيرية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: سيهات أخبار السعودية مركز سعادة

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة عواطف حلمي.. أشرف زكي: "هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة"

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على قراره بعد جدل إقامة الفنانة عواطف حلمي في دار مسنين بنقابة المهن التمثيلية، بعد الشائعات التي انتشرت مؤخرًا عنها وتعرض الفنان نور النبوي حفيدها والفنان خالد النبوي زوج ابنتها لهجوم شديد، وذلك من خلال برنامج كلام الناس تقديم الإعلامية ياسمين عز.

 

وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية في برنامج كلام الناس: “السيدة عواطف حلمي عندها بيتها القديم في شبرا، وبتحبه وفيه ذكرياتها ومش بتتخلي عنه وولادها مش مخليينها محتاجة حاجة، ونور قالها نقي الشقة في المكان اللي إنتي عاوزاه، ومحدش مقصر من ولادها إطلاقًا”.

 

وتابع: “عواطف حلمي من زمان معانا في العمل التطوعي، وأنا اللي طلبت منها تيجي دار المسنين تقعد مع الناس في أوقات فراغها، والست بتعمل ده على أكمل وجه وبتيجي من آخر الدنيا ومحدش مقصر لا نور ولا خالد النبوي والست عندها شقتها وعربيتها ولكن هي بتؤدي عمل تطوعي، ودار المسنين مكان فيه زملاء ورعاية وخدمة وتمريض وونس، لكن جملة رموك في دار مسنين ثقافة لازم تنتهي، وأنا هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة”.

 

وأردف: “أنا هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة، ولو نفترض إني أنا عندي والدي ومشغول 24 ساعة، أجيب حد يقعد مع والدي؟ ولا أودي والدي مكان آمن فيه ونس، المشكلة مش مشكلة فلوس المشكلة في الوحدة والعزلة، ومن سنوات كنت عايش مع أستاذ كبير لينا هو الدكتور علي فهمي كان عايش في ميدان التحرير وطلب يقعد في دار مسنين وكان فيه فنانة كبيرة رحمها الله موجودة في دار المسنين كنت بقعد معاهم قال لي عارف ليه الراجل بينسى علشان قاعد لوحده مش بيتكلم مع حد والذاكرة مش بتشتغل”.

 

واختتم أشرف زكي حديثه قائلًا: “أحمد زكي أحد أهم نجوم العالم، كان عنده بيت لكن كان عايش في فندق، علشان الونس والوحدة قاتلة، وسمعنا عن ناس كتير معرفناش إنهم ماتوا غير لما خبطنا عليهم، والمجتمع يا ريت يبطل القسوة على البني آدمين مش هقول الفنانين”.

مقالات مشابهة

  • بعد أزمة عواطف حلمي.. أشرف زكي: "هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة"
  • الإعدام شنقا لـ عاطلين لاتهامهما بقتل شخص لسرقته بالإكراه بالقناطر الخيرية
  • الإعدام لشخصين قتلا مزارعا أثناء سرقة زواية حديد من أرض بالقناطر الخيرية
  • الأحد.. ندوة عن الموسيقى والصوت في السينما بجمعية النقاد
  • سلطان بن أحمد القاسمي يطلق حملة "القلوب الصغيرة" في مركز الدكتور مجدي يعقوب للقلب بمصر
  • مركز الملك سلمان.. إطلاق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة
  • تنسيقية شباب الأحزاب: التغيير الوزاري ضم شخصيات مؤهلة وذوي خبرة
  • زيارة استثنائية لجميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة قرب العام الهجري
  • «سلمان لأبحاث الإعاقة» يطلق الدورة الرابعة لبرنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة
  • مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يطلق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في الإعاقة للدورة الرابعة لعام 2024م