18 هدفا شهدتها 4 مباريات في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ومن بينها أهداف كانت حاسمة وجميلة وقاتلة.

وكان لافتا أن مباراة التعادل المثير 3-3 بين ريال مدري وضيفه مانشستر سيتي استحوذ على 3 أهداف من أصل 4 والتي صنفها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الأجمل والأفضل في هذه الجولة.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4غزارة تهديفية وحنكة تكتيكية.

. تحليل ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروباlist 2 of 4(3-0) نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد أتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبيlist 3 of 4قيمتها تفوق مليون دولار.. ساعة غوارديولا الفاخرة تبهر الجماهيرlist 4 of 4ريال مدريد وبرشلونة في النهائي.. توقعات الفائز بلقب دوري أبطال أوروباend of list أجمل 4 أهداف: استحق الأوروغواياني فيدو فالفيردي لاعب "الملكي" أن يكون الأجمل نظرا للطريقة التي سجلها من تسديدة "مباشرة دون ترويض" ولأنها منحت التعادل للميرينغي في مباراة معقدة وكان خاسرا فيها على أرضه وبين جماهيره. صاحب المركز الثاني، هو هدف البرازيلي رافيينا الثاني في مرمى باريس سان جيرمان والذي سدد الكرة مباشرة داخل المرمى، بعد تمريرة ساحرة من زميله بيدري في المباراة التي انتهت لصالح البرسا 3-2 في "حديقة الأمراء". الهدف صاحب المركز الثالث، هو للإنجليزي فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، والذي سدد صاروخ أرض جو انفجر في مرمى أندريه لونين حارس مرمى ريال مدريد. الهدف صاحب المركز الرابع، للكراوتي غفارديول لاعب مانشستر سيتي، والذي سدد بشكل رائع كرة سكنت الزاوية اليمنى للحارس لونين حامي عرين الملكي. إياب ربع النهائي

وتلعب مباريات إياب ربع نهائي دوري الأبطال، يومي 16 و17 من الشهر الجاري:

الثلاثاء 16 أبريل/نيسان

برشلونة x باريس سان جيرمان دورتموند x أتلتيكو مدريد

الأربعاء 17 أبريل/نيسان

مانشستر سيتي x ريال مدريد بايرن ميونخ x أرسنال

 

???????? Valverde wins Goal of the Week!#UCLGOTW | @Heineken pic.twitter.com/vUk29ZL2M1

— UEFA Champions League (@ChampionsLeague) April 12, 2024

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات أبطال أوروبا ربع نهائی دوری ذهاب ربع نهائی مانشستر سیتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي

أعلن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، قراره بشأن الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي. 


وكانت هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل دي بروين مع مانشستر سيتي خاصة وأن عقده الحالي مع الفريق ينتهي في 30 يونيو 2025.

ولذلك حاولت الأندية في الدوري السعودي خاصة الهلال والنصر ضم دي بروين في الفترة الماضية بعد تصريحات خرجت عن البلجيكي بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك.

ولكن قال دي بروين في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية، وقال: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى بالفريق في الموسم المقبل، لقد قرأت الكثير من العناوين الصحفية عني حول الانتقال، لكنني لم أتحدث لأي أحد".

وتابع: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك، أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وأضاف في النهاية: "في كأس العالم للأندية السابقة (بالسعودية) قابلت مايكل إيمانالو المدير الرياضي للدوري السعودي، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

مقالات مشابهة

  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت” روشن” على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري