منوعات، ماهو التعبير الرسمي لـ التغريدة بعد إطاحة إكس بتويتر؟،إكس الجديد . تويتر القديمالسبت 29 يوليو 2023 11 40لاحظ مستخدمو .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماهو التعبير الرسمي لـ"التغريدة" بعد إطاحة إكس بتويتر؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماهو التعبير الرسمي لـ"التغريدة" بعد إطاحة إكس بتويتر؟

إكس الجديد... تويتر القديم

السبت 29 يوليو 2023 / 11:40

لاحظ مستخدمو تويتر مساء أمس الجمعة تغييراً في تويتر، إذ تم استبدال أيقونة التطبيق على الهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد إلى حرف "إكس".

وانطلاقاً من النسخة التجريبية للتطبيق بنسخة رقم 10، تم استبدال اسم تويتر بـ "إكس"، ما يعني أن التطبيق بات الآن يظهر في آخر قائمة التطبيقات  على الأجهزة الذكية.

وبمعاينة النسخة الجديدة من التطبيق، يظهر أن الملف الأساسي لا يزال يحمل اسم "com.twitter.android" وهو أمر لا يمكن تغييره بسهولة عبر متجر التطبيقات لدى أندرويد، وإلا فإن التطبيق سيخسر كامل تاريخه، ولكن الحرف "إكس" بات يظهر على أغلب أنحاء التطبيق بنسخته الجديدة.ويلاحظ أن عبارة "تويت" أو التغريد عبر النسخة الجديدة من التطبيق اختفت تماماً، لتحل مكانها عبارة "انشر" أو Post، عند الضغط على الزر المخصص للنشر، ما يعني الابتعاد أكثر عن العبارات التي ارتبطت بالعصفور الأزرق القديم، شعار تويتر الأساسي.

منشورات مسؤولي تويتر

وقالت الرئيسة التنفيذية الجديدة لمنصة إكس ليندا ياكارينو في "منشور" صباح اليوم السبت "حان الوقت للتحديث"، مرفقة المنشور بعد شعار إكس، في إشارة ربما إلى التحديثات التي بات يتوجب على المستخدمين قبولها للحصول على النسخة الجديدة من تطبيق إكس - تويتر سابقاً.

Time to update. pic.twitter.com/sAiGHJfa4e

— Linda Yaccarino (@lindayacc) July 29, 2023

بدوره نشر مالك التطبيق، ورجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، نسخة من واجهة هاتفه، ويظهر شعار تطبيق "إكس" بحلة جديدة مختلفة عن تلك التي نشرتها ياكارينو، ما قد يعني وجود أكثر من نسخة لأيقونة المنصة الجديدة، أو إمكانية اختيار الأيقونة بحسب المستخدم.

pic.twitter.com/XEydRiST9D

— Elon Musk (@elonmusk) July 29, 2023   مشاكل قانونية

واستمراراً لإجراءات التغيير التي حدثت مع إكس - تويتر سابقاً - منذ الأسبوع الماضي، عمدت إدارة المنصة في الساعات الماضية إلى رفع شعار "إكس" على مبنى المقر الرئيسي للشركة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

ولكن فور ظهور علامة "إكس" سوداء على المبنى، نقلت وكالة "أسوشيتد برس" معلومات مفادها أن سلطات المدينة فتحت شكوى بحق "إكس" لرفعها الشعار الجديد على المبنى من دون الحصول على التصاريح الأمنية اللازمة لضمان "الاتساق مع الطابع التاريخي للمبنى"، والتأكد من أن الإضافات مرتبطة بالشعار آمنة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماهو التعبير الرسمي لـ"التغريدة" بعد إطاحة إكس بتويتر؟ وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

Nike تلغي تطبيق أحذية Adapt BB الرياضية المستقبلية

تتوقف شركة Nike عن إنتاج أحذية Adapt BB الرياضية ذاتية الربط وتقدم مثالاً على ما يمكن أن يحدث للتكنولوجيا التي تعتمد على التطبيقات. تم الإعلان عن الأحذية الرياضية لأول مرة في عام 2019، واستخدمت نظام ربط كهربائي على طراز Back to the Future II يسمى FitAdapt والذي يمكن تعديله يدويًا أو باستخدام التطبيق. الآن، لن تقوم الشركة بتصنيع أحذية Adapt جديدة وستتوقف عن العمل بتطبيق Nike Adapt، حسبما أعلنت في وثيقة مساعدة رصدتها The Verge.

وجاء في الصفحة: "بعد خمس سنوات، سنوقف استخدام تطبيق Adapt ونزيله من متاجر تطبيقات Apple وAndroid على مستوى العالم في 6 أغسطس 2024". "لا تقلق، سيستمر حذاء Adapt في العمل بدون التطبيق. انظر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول إيقاف تطبيق Adapt."


تشير الأسئلة الشائعة إلى أن تطبيق Adapt "يجب أن يستمر في العمل" بعد إزالته، إذا كان مثبتًا لديك بالفعل. ومع ذلك، لن تتمكن من نقله إلى جهاز جديد، وقد تؤدي تحديثات iOS المستقبلية إلى تقييد الوظيفة أو إنهائها.

وتستمر شركة Nike في الإشارة إلى أنه إذا تمت إزالة التطبيق، فسيحتفظ الحذاء باللون الفاتح الأخير المحدد. لا تزال الميزات متاحة بدونها، بما في ذلك التشغيل، والتحقق من حالة البطارية، وضبط مقاسك، وحفظ مقاسك، وفك رباط الحذاء، وإيقاف التشغيل.

ولعل أكبر خسارة مع نهاية Adapt هي إمكانية الوصول، حيث تم تسويق الأحذية جزئيًا كوسيلة لتسهيل ربط الأحذية للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة. كما يوضح أيضًا خطورة ربط وظائف التكنولوجيا المادية بالتطبيقات المخصصة - بمجرد أن يفقد التطبيق الدعم، يصبح المنتج أسوأ كثيرًا وليس هناك الكثير مما يمكنك فعله حيال ذلك.

مقالات مشابهة

  • وصول أطقم الهلال الجديدة من الشريك بوما
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • ‏قائد الحرس الثوري الإيراني يؤكد استعداده لتعزيز التعاون بين الحرس الثوري والرئاسة الجديدة
  • كاتب صحفي: العمل الميداني شعار الحكومة الجديدة
  • العموش:نطالب باعادة النظر بقانون الجرائم الالكترونية بما يكفل حرية التعبير و الرأي وفقا للدستور و المواثيق الدولية التي وقعت عليها الأردن
  • Nike تلغي تطبيق أحذية Adapt BB الرياضية المستقبلية
  • كيف تحمي هاتفك من اختراق الهاكرز؟.. طرق يجب أن تعرفها
  • اعتقل بسبب منشور على فيسبوك.. منظمة أممية تطالب الأردن الإفراج عن كاتب ساخر
  • تغريدة العميد سريع تحصد 2.4 مليون مشاهدة في 36 ساعة
  • بعد حبس احمد حسن الزعبي.. هل يستقيل مجلس نقابة الصحفيين ويعترف بتقصيره ؟