صحافة العرب:
2024-06-29@15:48:48 GMT

- موعد مباراة الأهلي والداخلية فى كأس مصر

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- موعد مباراة الأهلي والداخلية فى كأس مصر

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي والداخلية فى كأس مصر، يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مباراة أمام نظيره الداخلية في لقاء يجمع الفريقين بدور الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم 2022 2023،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي والداخلية فى كأس مصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي والداخلية فى كأس مصر

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مباراة أمام نظيره الداخلية في لقاء يجمع الفريقين بدور الـ 16 من بطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

موعد مباراة الأهلى والداخلية فى كأس مصر 

ويواجه فريق الأهلي بنظيره الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء غد الأحد على ملعب الكلية الحربية ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر للموسم 2022-2023.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والداخلية

وتذاع مواجهة فريقا الأهلى ونظيره الداخلية على شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولة، وتبث اللقاء عبر شاشتها أ,ن تايم سبورت 1.

الاهلى و الداخلية  الأهلى والداخلية  بوبو خارج حسابات النادى الأهلي 

وقررمسؤولو  النادي الأهلي عن خروج محمد رضا بوبو، لاعب فريق فيوتشر، من حسابات الجهاز الفني للفريق، بسبب التخمة العددية في خط وسط ملعب الفريق بالموسم الجديد، والاتجاه نحو تدعيم مراكز أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح أن بوبو لاعب مميز ويملك قدرات فنية كبيرة، ولا خلاف على كونه أحد أبرز اللاعبين في مركزه، إلا أن تعاقد الأهلي مع إمام عاشور قادمًا من صفوف ميتلاند الدنماركي، وعودة كريم نيدفيد من الإعارة، جعل من الصعب للغاية التعاقد معه، خاصة في ظل تواجد عدة لاعبين بوسط الملعب، مثل مروان عطية وعمرو السولية وإليو ديانج وأحمد قندوسي وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري.

 وشدد المصدر على أن الأهلي خارج سباق التعاقد مع اللاعب، وإن هناك اتجاهًا نحو التركيز على التعاقد مع صفقات لتدعيم المراكز التي حددها مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، استعدادًا للموسم الجديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي والداخلية فى كأس مصر وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أن ضغط المباريات أمر صعب، ويسبب الإجهاد للاعبين مضيفا أنه لم يرى فريقا في العالم يخوض 20 مباراة في شهرين سوى الأحمر.

جلسة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات هامة

أضاف كولر في تصريحات بعد المباراة إلى أن ضغط المباريات لا يمكن تحمله وأن اللاعبين ليسوا ماكينات ليتم استهلاكهم من خلال إقامة لقاء كل ٤٨ ساعة.

وتابع مدرب الأهلي أن هذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم أن يخوض فريق ٢٠ مباراة من أصل ٣٤ أسبوعاً بما يعادل حوالي ثلاثة أرباع الموسم خلال هذه الفترة القصيرة.

وواصل كولر إلى أنه يقوم بجهود كبيرة للتعامل مع هذا الأمر من خلال تدوير مشاركة اللاعبين، ولكن يبقى هناك إرهاق ذهني شديد يعاني منه الفريق ويتسبب في المستوى البدني الذي يراه الجميع.

وأردف المدرب السويسري: ما زال لدينا ١٥ مباراة متبقية ولدينا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع سوف يحصلون على الفرصة، وبسبب الإجهاد.

وفاز الأهلي على فاركو بهدفين لهدف مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في وصافة الدوري، بعد خوضه 20 مباراة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • بعد حريق ستاد الإسكندرية.. تعديل موعد مباراة الاتحاد والداخلية
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • البنك الأهلى يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري 2024