صحافة العرب:
2024-08-11@06:13:26 GMT

مزاد على خاتم توباك شاكور يسجل مبلغا قياسيا

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

مزاد على خاتم توباك شاكور يسجل مبلغا قياسيا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مزاد على خاتم توباك شاكور يسجل مبلغا قياسيا، كشف مغني الراب الكندي، درايك، الجمعة، أنه من اشترى خاتم مغني الهيب هوب، توباك شاكور، الذي صممه قبيل اغتياله وبيع في مزاد، هذا الأسبوع، بمبلغ قياسي .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مزاد على خاتم توباك شاكور يسجل مبلغا قياسيا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مزاد على خاتم توباك شاكور يسجل مبلغا قياسيا
كشف مغني الراب الكندي، درايك، الجمعة، أنه من اشترى خاتم مغني الهيب هوب، توباك شاكور، الذي صممه قبيل اغتياله وبيع في مزاد، هذا الأسبوع، بمبلغ قياسي بلغ مليون دولار.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مزاد على خاتم توباك شاكور يسجل مبلغا قياسيا وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علماء يحققون رقماً قياسياً بحفر أعمق حفرة في وشاح الأرض تحت المحيط الأطلسي

تمكن فريق من العلماء من تحقيق إنجاز غير مسبوق عبر حفر أعمق حفرة في صخور وشاح الأرض تحت قاع المحيط الأطلسي، حيث توغلوا إلى عمق 1268 متراً باستخدام سفينة حفر متخصصة. حصل الباحثون على عينة كبيرة من الصخور تقدم أدلة قيمة حول تركيب الجزء العلوي من الوشاح والعمليات الكيميائية التي تحدث عندما يتفاعل هذا الصخر مع مياه البحر في درجات حرارة متنوعة.

أشار العلماء إلى أن مثل هذه العمليات قد تكون أساسية لبدء الحياة على الأرض منذ مليارات السنين. يشكل الوشاح أكثر من 80% من حجم الكوكب، ويتكون من طبقة من الصخور السيليكاتية تقع بين القشرة الخارجية للأرض ونواة شديدة الحرارة. عادة ما يكون من الصعب الوصول إلى صخور الوشاح، إلا في مواقع محددة على قاع البحر، مثل كتلة أتلانتس الصخرية التي تقع في منتصف المحيط الأطلسي.

باستخدام معدات متطورة على متن السفينة "جوديز ريزليوشن"، قام الباحثون بالحفر في صخور الوشاح واستخراج عينة أسطوانية بقطر 6.5 سنتيمتر وطول 886 متراً. وتُظهر العينة كيف يتفاعل الزبرجد في الوشاح مع مياه البحر عند درجات حرارة مختلفة، مما يؤدي إلى إطلاق الهيدروجين وتشكيل مركبات تدعم حياة الكائنات الدقيقة. يعتقد العلماء أن هذه البيئة قد تكون مشابهة للظروف التي أدت إلى نشوء الحياة على الأرض.

ولا تزال العينة التي تم استخراجها قيد التحليل، ويأمل الباحثون في الحصول على معلومات أعمق حول تركيبها وتاريخ انصهار الصخور، وربط هذه المعلومات بالملاحظات البيولوجية حول الأحياء الدقيقة الموجودة في الصخور. يمثل هذا الإنجاز خطوة كبيرة نحو فهم أعمق لتكوين كوكب الأرض وأصل الحياة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر «أبشر»
  • القصة الكاملة لاعتقال مغني الراب ترافيس سكوت في باريس
  • تجديد حبس شقيقين بتهمة التزوير وتقليد شعار خاتم الجمهورية
  • تجديد حبس شقيقين 15 يوما بتهمة تقليد شعار خاتم الجمهورية
  • الادعاء الفرنسي يكشف مستجدات احتجاز مغني الراب ترافيس سكوت
  • علماء يحققون رقماً قياسياً بحفر أعمق حفرة في وشاح الأرض تحت المحيط الأطلسي
  • جامع الشيخ زايد الكبير يسجِّل رقما قياسيا جديدا في عدد المرتادين
  • “أبوظبي الدولي للشطرنج “يسجل رقما قياسيا في عدد المشاركين بالنسخة ال 30
  • "جير شاهين وبيور".. عرض 45 صقراً من السُّلالات المتميزة في مزاد الصقور
  • قبل حفله في مهرجان العلمين.. ماذا يعني اسم مغني الراب «ويجز»؟