شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أستراليا تعلن تعليق المناورات العسكرية مع الولايات المتحدة، أعلنت أستراليا، اليوم السبت، تعليق مناورات عسكرية مشتركة واسعة النطاق مع الولايات المتحدة إثر تحطم مروحية تابعة للجيش الأسترالي في البحر، فُقد .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أستراليا تعلن تعليق المناورات العسكرية مع الولايات المتحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أستراليا تعلن تعليق المناورات العسكرية مع الولايات...

أعلنت أستراليا، اليوم السبت، تعليق مناورات عسكرية مشتركة واسعة النطاق مع الولايات المتحدة إثر تحطم مروحية تابعة للجيش الأسترالي في البحر، فُقد على إثرها أربعة عسكريين.

وتحطّمت الطائرة الأوروبّية الصنع، من طراز تايبان "إم آر إتش-90"، في وقت متقدّم الجمعة قبالة جزيرة هاميلتون في ولاية كوينزلاند.

وأوضح وزير الدفاع الأسترالي ريتشارد مارليس بعد 12 ساعة على الحادث، أنّه "لم يُعثَر على أفراد الطاقم الأربعة بعد".

يشار إلى أنّ المناورات "تاليسمان سابر" العسكرية الكبرى مع الولايات المتحدة، تضم جنوداً يابانيين وفرنسيين وألماناً وكوريين جنوبيين.

وكانت دخلت أسبوعها الثاني بعمليات واسعة النطاق شملت مناورات جوية وقتال بري وإنزال برمائي.

والجدير بالذكر أنّ وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكين، ووزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، موجودان حاليا في كوينزلاند لإجراء محادثات حول اتفاقية الدفاع "AUKUS " والتي بموجبها ستزود الولايات المتحدة أستراليا بتكنولوجيا الغواصات النووية.

وأكد أوستن، أمس الجمعة، أنّ الولايات المتحدة تقف إلى جانب الدول التي تحارب "السلوك الصيني المتنمر"، وذلك في مستهل محادثاته في أستراليا.

وأعلنت كانبيرا منذ أيام، عزمها شراء 20 طائرة شحن عسكرية من طراز "سي -130 هيركوليس" بقيمة 6.6 مليارات دولار من الولايات المتحدة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أستراليا تعلن تعليق المناورات العسكرية مع الولايات المتحدة وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الإعصار هيلين في الولايات المتحدة

قتل 200 شخص على الأقل جراء الإعصار هيلين الذي اجتاح ولايات عدة في جنوب شرق الولايات المتحدة وتسبب بدمار واسع خصوصا في كارولاينا الشمالية حيث قضى أكثر من نصف الضحايا، بحسب ما أفادت مصادر رسمية أميركية الخميس.
وأظهر تعداد لوكالة فرانس برس استنادا الى أرقام رسمية، تسجيل مقتل مئتين وشخص في ولايات كارولاينا الشمالية والجنوبية، جورجيا، فلوريدا، تينيسي وفيرجينيا، ما يجعل من هيلين ثاني أكثر إعصار حصدا للأرواح في البرّ الرئيسي الأميركي خلال أكثر من نصف قرن، بعد الاعصار كاترينا عام 2005.

أخبار ذات صلة إعصار كراثون يضرب تايوان بايدن يرسل الجيش لمساعدة مناطق ضربها الإعصار "هيلين" المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • أوباما يبدأ حملة واسعة في الولايات المتأرجحة لدعم انتخاب هاريس
  • كوبا: الولايات المتحدة تتواطؤ مع العنف الإرهابي
  • الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • الولايات المتحدة تعلن عن تقديم مساعدات إنسانية جديدة لدعم المتضررين من الصراع في لبنان
  • الولايات المتحدة تعلن عن تقديم مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • هوكشتاين: الولايات المتحدة لم تعط "الضوء الأخضر" للعمليات العسكرية في لبنان
  • مع اقتراب الأعياد.. ما أهم تداعيات إضراب عمال الموانئ في الولايات المتحدة؟
  • الصين تصعق الولايات المتحدة بموقفها من الحوثيين في اليمن!
  • ارتفاع حصيلة الإعصار هيلين في الولايات المتحدة
  • العراق يُبلغ الولايات المتحدة بقرب بدء المفاوضات مع الكويت