تستمر الممثلة والمغنية الأميريكية-العالمية، زيندايا" في الترويج لفيلمها الجديد ضمن حملة التسويق والإعلان لعملها الأخير (Challengers)، وهو العمل الأكثر انتظارا، فهو العمل السينيمائي الأكثر انتظارا لأبريل الحالي. وخلال جولتها الإعلانية الطويلة التي بدأتها في باريس، أستراليا، ولندن، تصل اليوم زيندايا إلى ميلان لتستكمل هذه الحملة الإعلانية الكبيرة للفيلم القادم.

اقرأ ايضاًزيندايا تخطف الأنظار بلون شعرها الجديد وإطلالات من Louis Vuitton لفيلم Challengers

أما عن اللإطلالات التي اختارتها خلال الأيام الماضية خلال حملة الترويج لفيلمها الجديد (Challengers)، فقد كانت إطلالتها عامة مستوحاة من كرة ال"تينس" كرة مضرب اليد، ولإطلالتها التي اختارتها اليوم في ميلان، أطلت زيندايا بحذاء غريب من "لويفي" فما قصته؟

عمل المصمم البريطاني، جوناثان أنديرسون" (Jonatahan Anderson) وهو المدير الإبداعي لدار أزياء "لويفي" (Loewe) الفرنسية مع منسق الملابس الخاص بزيندايا "لاو روتش" معا من أجل تصميم وابتكار إطلالات الجولة الإعلانية للفيلم الجديد.

وقد أبدع الثنائي تصميم الفستان الأنيق الذي أطلت به زيندايا، والذي تميز بال"سترابس" العريضة والموصولة بفتحة الصدر المنتظمة والمصممة على شكل ياقة (V) حيث وصلت هذه الفتحة العريضة حتى الخصر لتصل إلى تنورة مصممة ب"بليسيه" تنورة لعبة كرة اليد الكلاسيكية، والتي تميزت بنفسة قصة وشكل تنورة لاعبات ال"تينيس".

اقرأ ايضاًزيندايا تعود بقوة بـ CHALLENGERS وجرأة في المشاهد وأسرار حصرية عن الفيلم

إلا أن حذاءها المميز قد خطف الأنظار من إطلالتها بكل نجاح، حيث جال معجبو الفنانة ومحبي عالم الموضة، جميع مواقع التواصل الإجتماعي للحديث عن تصميم الحذاء الغريب للغاية، والذي أبدعه المصمم والمدير الإبداعي لدار الأزياء "لويفي" (Loewe)، حيث صمم الحذاء بصورة ال"ستيليتو" الكلاسيكي باللون الأبيض مع كرة تنس حقيقية مثبتة على الكعب.

وقد ذكر على منصة أزياء ( I Deserve Couture) أن الحذاء قد وصل سعره لأكثر من 25 ألف دولار، وهو الرقم الصحيح، حيث يذكر أن تصاميم علامة "لويفي" وخصوصا ال(Costume) منها يصل سعرها لأكثر من 20 ألف دولار وخصوصا لفئة الإكسسوارات

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: زيندايا روما لويفي

إقرأ أيضاً:

رئيس أبوقرقاص بالمنيا يشدد على إزالة الإعلانات الغير مرخصة

تابع المهندس حامد فخرى  رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص جنوب  محافظة المنيا ، شن الحملات المكبرة  لإزالة الإعلانات الغير مرخصه ، وذلك بناء توجيهات وتعليمات اللواء الوزير عماد كدواني محافظ المنيا ، والتي تهدف إلى إزالة الإشغالات ، لفرض الإنضباط على الشارع والمظهر الحضاري اللائق ،  وتحقيق ضبط المنظومة الإعلانية .

 

وذلك وفقا للإشتراطات الإعلانية والمعايير المنظمة لذلك ، ومحاربة  فوضى الإعلانات العشوائية ، والإرتقاء بالمظهر الحضاري العام اللإئق ، وتحقيق عوامل الأمان للمشاة ومرتادي الطرق ، والتي أسفرت عن إزالة الإعلانات واليفط المخالفة الغير مرخصه ، بشوارع وطرق مركز  ابوقرقاص ، وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية لذلك ، لإضفاء مظهر حضاري لائق على المدينة وقرى المركز .

 

ويذكر أن الحملات ، تستهدف مراجعة الإعلانات بالشوارع والميادين ، لتطبيق لائحة تنظيم الإعلانات ، وإزالة الإعلانات العشوائية والغير مرخصة ، واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين ، وأكد رئيس المركز ، على المرور اليومي لمراجعة الإعلانات بنطاق المركز على الطبيعة ، وإزالة الإعلانات العشوائية ، وفقا للضوابط والتنظيم الذي تتضمنه لائحة اللإعلانات ، والعمل الجاد لتحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم ، التي حددها القانون والقواعد المنظمة ، خاصة فيما يتعلق بالإعلانات .

مقالات مشابهة

  • المتحور «أكس».. يثير مخاوف عودة كورونا
  • نجم إسبانيا لامين يامال يثير الجدل بعد ظهوره بسخرية من زملائه بقميص المغرب!
  • والد لامين جمال يثير الجدل بتعليقه على صورة نجله مع ميسي
  • «أنا جامد».. رامي صبري يثير الجدل بـ تدوينة غامضة
  • بـ 3 مليارات دولار.. الحكومة تعتمد قيمة صادرات الدواء والمنتجات الطبية في 2030
  • بعد الخلخال.. أحمد سعد يثير الجدل مجدّداً.. ماذا فعل هذه المرّة؟
  • بعد أزمتها مع طليقها .. خطيب شيرين يثير الجدل باختفائه
  • قصي خولي يثير فضول جمهوره بفيديو من موقع تصوير عمله الجديد
  • رئيس أبوقرقاص بالمنيا يشدد على إزالة الإعلانات الغير مرخصة
  • إعادة التسلح الروسي.. لوموند: ملف سري يثير قلق أوروبا وأميركا والناتو