تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مستشفى رأس البر في دمياط، انتظام العمل بالعيادات الخارجية الصباحية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك اليوم الجمعة، بالمقر الرئيسي للمستشفي بشارع المديرية واستقبال أعداد كبيره من أهالي ورواد رأس البر الكرام، وبناء على توجيهات الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط و في إطار المتابعه المستمره من مديريه الشئون الصحيه لاعمال التطوير و رفع كفاءة المستشفي خلال اجازه عيد الفطر المبارك.

وزار فريق إدارة الحوكمة والرقابة بمديرية الصحة بدمياط العيادات الخارجيه وكان في استقباله الدكتورة شروق المنزلاوي المدير المناوب ورئيس فريق السلامه والصحه المهنيه بالمستشفي و منال البيصال وكيله هيئه التمريض بالمستشفي.

وتم المرور علي استعدادات المستشفى ومتابعة جاهزيتها لاستقبال الحالات بالعيادات الخارجيه اثناء اجازة عيد الفطر المبارك  ، حيث تم متابعه خطة نوبتجيات المستشفي خلال اجازة عيد الفطر و التاكيد على زيادة عدد الاطباء وعدم التغيير في الجداول الا باذن رسمى ، بالاضافة الى متابعه معدلات توافر الادوية و المستلزمات الطبية ومستلزمات التشغيل بالمستشفي ورفع درجة الاستعداد للحالة القصوى.

وتم أيضا المرور على مستشفى رأس البر المركزي لمتابعة اخر التجهيزات الانشائية للمستشفي وبيان احتياجات العيادات الخارجيه الصباحيه والمسائية الحاليه في الفتره القادمه واخر مستجدات اعمال التطوير وكفاءة البنيه التحتيه لكل الاقسام و ذلك من خلال اعمال الصرف والكهرباء والتشطيبات و غيرها وذلك للحصول علي اعلي مستوي من التطور والكفاءة لتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين وتنوع الخدمات المقدمه بالمستشفى لتلبية احتياجات المرضى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إدارة الحوكمة إجازة عيد الفطر السلامة والصحة المهنية السيد عبد الجواد الشئون الصحية رأس البر

إقرأ أيضاً:

بدلاً من عيد الفطر.. تغيير موعد طرح فيلم «ري ستارت» لـ تامر حسني

قرر صُناع فيلم “ري ستارت”، الذي يقوم ببطولته تامر حسني وهنا الزاهد، تغيير موعد عرضه ليصبح في موسم أعياد الكريسماس بدلاً من عيد الفطر 2025.

الفيلم ينتمي إلى الطابع الكوميدي، ويجمع تامر حسني مع مجموعة من الفنانين، أبرزهم محمد ثروت وهنا الزاهد، تحت إشراف المخرجة سارة وفيق. ويعد هذا التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد بعد فيلم “بحبك”.

من جانبه، كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عبر حسابه على “فيسبوك” كواليس كتابة الفيلم، مشيرًا إلى أنه كتبه في ظروف نفسية صعبة. وأضاف أنه سافر لمدة 21 يومًا في يناير لإنهاء النسخة الأولى من السيناريو، وأصيب بكورونا خلال تلك الفترة لكنه لم يُخبر أحدًا. وعبّر عن امتنانه لتامر حسني وسارة وفيق اللذين كانا دعمًا نفسيًا له في تلك الفترة، حتى من دون أن يدركوا ذلك. وأكد أنه واثق من أن الفيلم سيحقق نجاحًا كبيرًا.

وتابع: «شكرا لكل عناصر الفيلم وشكرا لأصحابي اللي دعموني ووقفوا جنبي في الفترة دي بالمكالمات اللي كانت بتقويني والحمد لله ..خلصنا».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يعلق على شائعة عرض ريستارت في رأس السنة
  • الصحة اللبنانية تعتزم إخلاء مستشفيات الضاحية الجنوبية لبيروت
  • الصحة اللبنانية تدعو لإخلاء مستشفيات الضاحية
  • الصحة اللبنانية تعتزم إخلاء مستشفيات ضاحية بيروت الجنوبية
  • نحو 35 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • ضبط 24 ألفا و500 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • بدلاً من عيد الفطر.. تغيير موعد طرح فيلم «ري ستارت» لـ تامر حسني
  • استعدادات خاصة من الزمالك لمتابعة مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • خلال 24 ساعة ضبط 27762 مخالفة مرورية متنوعة
  • الغرف السياحية: جميع رحلات العمرة في شهري سبتمبر وأكتوبر منقولة جوا