شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صحة كفر الشيخ تنظم قوافل متحركة بالقرى ضمن حملة 100 يوم صحة صور، نظمت مديرية الصحة بمحافظة كفر الشيخ، حملات أمام المساجد والمستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية، ضمن حملة 100 يوم صحة، التي وجه بها الرئيس .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "صحة كفر الشيخ" تنظم قوافل متحركة بالقرى ضمن حملة 100 يوم صحة.

. صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"صحة كفر الشيخ" تنظم قوافل متحركة بالقرى ضمن حملة...
نظمت مديرية الصحة بمحافظة كفر الشيخ، حملات أمام المساجد والمستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية، ضمن حملة 100 يوم صحة، التي وجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أن حملة 100 يوم صحة، مازالت تقدم خدماتها من خلال قوافل بالقرى، لتقديم كافة الخدمات الطبية للأهالي، بإشراف الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة، والدكتور طارق الشربيني، وكيل المدرية، إعداد الدكتورة أمال حجاج، مديرة إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية ومنسق عام المبادرات الرئاسية.

أكدت الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أنه تم تنظيم الحملات الطبية من خلال الفرق المتحركة لحملة 100 يوم صحة أمام جميع المساجد بأنحاء المحافظة وفى كل مربع ريفي وحضري، لتغطية الخدمة الصحية لأهالينا بالمحافظة من خلال فحوصات المبادرات الرئاسية بالأجهزة الخاصة بها.

وعلى جانب أخر شهدت قرية قزمان بمركز قلين، قافلة طبية ضمت 11 عيادة، بواقع 9 تخصصات طبية مختلفة وهي (باطنة، أطفال، جلدية، عظام، جراحه عامه، نساء وتوليد، تنظيم أسرة، أسنان، أنف وأذن)، تردد عليها 1457 مواطناً، وإجراء 166 تحليل طبي، ما بين معمل الدم ومعامل الطفيليات، و49 أشعة، وصرف الدواء مجاناً، كما تلقى 853 مواطنا ندوات التثقيف والإرشاد الصحي.

كما أجرى الكشف الطبي على 90 مريضاً، ضمن المبادرة الرئاسية"100 مليون صحة للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة ( الضغط والسكر )، بالإضافة إلى خدمات التقارير الطبية ل12 مريض، والتحويل على أقرب مستشفى ل 8 مرضى، لاستكمال تلقي العلاج اللازم واستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة، بإشراف الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة، واللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "صحة كفر الشيخ" تنظم قوافل متحركة بالقرى ضمن حملة 100 يوم صحة.. صور وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صحة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

إزالة عربة طعام متحركة من أمام مبنى "تجارة طنطا"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اصدرت رئاسة حي ثان طنطا بمحافظة الغربية اليوم الجمعة بياناً بخصوص الفيديو المنتشر لإزالة عربه متحركة تقوم بالبيع امام كلية التجارة بشارع سعيد بطنطا 

وأكد الحي في بيانه انه قام بالتنبيه على صاحب العربه اكثر من مره بعدم وضعها امام كلية التجارة بشارع سعيد بحي ثان طنطا لعدم اعاقة الحركة المرورية بالشارع الحيوي الذي يشهد كثافات مرورية عالية خلال اليوم ،وعرض الحي على صاحب العربة بنقلها للمنطقة المخصصه (منطقة عربات الطعام المتنقلة بالاستاذ بطنطا) ولكنه رفض واصر على عدم الالتزام ووضع العربه امام الكلية بالإضافة الى عمله بوصلة كهرباء عشوائية تم سرقتها من عامود كهرباء مما يشكل خطر على حياة المواطنين و الأطفال فقام الحي بإزالة الاشغال وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية وحفاظا على حياه الماره من جراء حدوث ماس كهربائى من الوصله العشوائيه التي يعمل بها

ويؤكد الحي ان المحافظة قامت بإنشاء اكثر من منطقه لعربات الطعام في منطقه الاستاد بطنطا لتوفير فرص عمل للشباب واتاحة متنفسا لأهالي الغربية من خلال منطقة حضرية بشكل جديد يتوفر به كافه المرافق وبشكل امن و تحتوي على تنوع من كافه انواع الأطعمة والمشروبات وبمراقبة ومتابعة صحية وبيطرية حفاظا على صحه وسلامه المواطنين. والجدير بالذكر تواجد اكثر من ١٢٠ عربة في هذه المنطقه ساهمت في تقليل نسبة البطالة وشجعت الشباب على الإقبال على المشروعات الصغيرة التي توفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، ونشر ثقافة فكر العمل الحر وريادة الأعمال.

كما يؤكد الحي انه حريص كل الحرص على تشغيل الشباب لكن من خلال الطرق الرسميه والقانونية التي تضمن سلامه وصحه العاملين والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الحديدة.. توزيع كراسي متحركة لـ250 من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • التاكسي الذكي.. سينما متحركة
  • إزالة عربة طعام متحركة من أمام مبنى "تجارة طنطا"
  • «تعليم كفر الشيخ» تنظم مراجعات ليلة الامتحان لمادتي «التاريخ والفيزياء»
  • "مصالح الأوطان من صميم مقاصد الأديان" ضمن قوافل أوقاف الفيوم 
  • البرلماني الفرنسي كريم بن الشيخ يخوض حملة انتخابية وسط ناخبيه في المغرب
  • قوافل حياة كريمة الطبية في سفاجا بالبحر الأحمر اليوم.. كشف وعلاج مجاني
  • ضمن أنشطة العطلة الصيفية… فيلم رسوم متحركة للأطفال في ثقافي حمص
  • تقدم خدمات طبية لـ 1230 مواطنًا في الحامول بكفر الشيخ
  • تنفيذ قوافل طبية بقرية بولاق بمدينة الخارجة في الوادي الجديد