يستعد النجم اللبنانى عاصى الحلانى، لإصدار أحدث أغانيه بعنوان "العين عليه"، من كلمات خالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس، وإنتاج فهد الزاهد، وحققت الأغنية صدى واسع مع الجمهور فى دبى داخل أحد الحفلات فى عيد الفطر الحالى، وذلك قبل موعد طرحها رسميا المقرر له خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويقول فهد الزاهد رئيس مجلس إدارة شركة لايف ستايلز ستوديوز، إن الشركة تستعد لإطلاق مجموعة من الأغانى المميزة والاستثنائية خلال الفترة المقبلة لكبار النجوم سيكون أولها أغنية" العين عليه"، للنجم عاصى الحلانى، هذا بالإضافة إلى أغنيتين للنجمة نوال الزغبى وهما أغنية مصرية بعنوان "قصر الشوق"، من كلمات فهد الزاهد، وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وأخرى خليجية بعنوان "القدر والشوق"، من كلمات فهد الزاهد أيضا وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس.

وأضاف الزاهد أن الشركة تستعد لإطلاق مجموعة أغانى أخرى لمجموعة من النجوم منهما شذى حسون ومصطفى قمر، موضحا أن الشركة الآن تنتقى أغانيها بدقة شديدة، معلقا :"يا نقدم شئ مميز ومختلف يعيش مع الجمهور يا سنتوقف عن الإنتاج تماما".

وتابع الزاهد فى تصريحات صحفية، أن شركة لايف ستايلز ستوديوز أغلقت جميع حساباتها على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية إستعدادا لإغلاقها، ولكن عاد مؤخرا وأصر على إستمرار التواجد ولكن مع الأغانى المميزة فقط، والتى تتوافر فيها الكلمة المختلفة واللحن المميز وكذلك النجم الذى يستطيع تقديم شيئا مميزا للجمهور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عاصي الحلاني فهد الزاهد عيد الفطر العين عليه

إقرأ أيضاً:

“الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟

متابعة بتجــرد: تحدثت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن أعمالها التي تستعد لطرحها قريباً، مشيرة إلى أن فيلمها مع الفنان تامر حسني  “ري ستارت” من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها ببرنامجET”  بالعربي” إنها تعتبر فيلم “ري ستارت” فيلماً خاصاً بالأسرة، موضحة أن الفيلم كوميدي ويناقش كل ما يخص الأسرة، ويناقش قصة هامة، أشارت إلى أنه سيُعرض لها قريباً فيلم “بضع ساعات في يوم ما” والذي يشاركها في بطولته الفنان هشام ماجد بعد نجاحهما سوياً في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، وفي الدراما فمن المقرر أن يعرض لها مسلسل “إقامة جبرية” فقد انتهت من تصويره منذ 7 أشهر.

كما أوضحت أن المسلسل دراما نفسي، به العديد من الجرائم، مكملة أنها تميل لمثل هذه الأعمال، مؤكدة على أن دورها صعب في العمل.
هنا الزاهد تشارك في دراما رمضان 2025

وبعد غيابها عن السباق رمضاني لمدة 3 سنوات ستعود من جديد في الموسم الرمضاني 2025، مؤكدة على أنها كانت تكتفي خلال الفترة الأخيرة بأعمالها عبر المنصات التي من بينها “سيب وأنا أسيب”، “أنا وهي”، “حلوة الدنيا سكر”، ولكنها قررت أن تعود لرمضان خلال السباق المقبل.

وأوضحت أن المسلسل الرمضاني من إخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج محمد السعدي، ومن المقرر أن يكون 30 حلقة واسمه “الزواج سم قاتل”، وأكدت على أنها لا ترى نفسها فنانة كوميدية، ولكنها تحب أن تقوم بكل الأعمال.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • «بركاوي».. أبو الليف ينتهي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية
  • بالصور.. جلسة تصوير أغنية "إنسان" لـ أصالة
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)
  • وائل كفوري يلتقي جمهوره في المغرب.. الآلاف بانتظاره في كازابلانكا
  • طرح فيلم "جوازه توكسيك" بدور العرض السينمائي.. غدا
  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا"