الفن و المشاهير، بالصورة ليوناردو دي كابريو على يخت مع حبيبة صديقه فما القصة؟،تم ربط العارضة البالغة من العمر 28 عامًا تود نيلام جيل مؤخرًا بالممثل البالغ من .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصورة - ليوناردو دي كابريو على يخت مع حبيبة صديقه.. فما القصة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصورة - ليوناردو دي كابريو على يخت مع حبيبة...

تم ربط العارضة البالغة من العمر 28 عامًا تود نيلام جيل مؤخرًا بالممثل البالغ من العمر 48 عامًا ليوناردو دي كابريو، وتساءل الكثيرون عما إذا كانوا على علاقة.

وخرجت عارضة الأزياء عن صمتها متوجهة إلى وسائل التواصل الاجتماعيلتكشف الحقيقة، وقد يفاجأ المعجبون بما ستقوله.تريد نيلام أن يعرف العالم أنها بالتأكيد لا تواعد ليوناردو، وكتبت: "فقط لتوضيح أي شائعات ... أنا لست حبيبة لليوناردو دي كابريو الجديدة. في الواقع، أنا على علاقة ملتزمة مع صديقه العزيز، وقد كنت على علاقة به منذ عدة أشهر. السبب الوحيد لالتقاط صور لنا في نفس المنطقة المجاورة، هو أنني كنت هناك مع شريكي. آمل أن يزيل هذا كل القصص الكاذبة".شوهد ليوناردو ونيلام وهما يستمتعان بأشعة الشمس على متن يخت في سردينيا بإيطاليا.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة - ليوناردو دي كابريو على يخت مع حبيبة صديقه.. فما القصة؟ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فما القصة

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة

أعلن الكابتن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، عن التعاقد مع اللاعبة حبيبة زعتر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة «الطائرة سيدات» بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العوضي أن اللاعبة وقعت على عقود الانضمام للأهلي لمدة 4 سنوات، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بقيدها في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وأشار خالد العوضي إلى أن حبيبة تمثل إضافة كبيرة للفريق، بعدما نالت ثقة الجهاز الفني، وأن التعاقد معها، يأتي في ضوء تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، من أجل مواصلة حصد البطولات خلال الفترة المقبلة.

وأشاد مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي بموهبة حبيبة، لافتًا إلى أنها لاعبة مميزة وتمثل إضافة قوية للفريق، خلال الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • طالب يشعل النار فى صديقه بقنا
  • سوداني يتحدث بفصاحة أثناء حضوره حفل زواج صديقه السعودي .. فيديو
  • خاص.. والد ضحية "غدر الصحاب" بحلوان: "أسرة كاملة تورطت في مقتل ابني"
  • محطات فى قضية مقتل طالب الرحاب.. بعد تحديد جلسة لنظر طعون المتهمين
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لتدعيم فريق الطائرة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • من كومبارس مع المشاهير لكاتب ومنتج محترف.. محمد يوسف: «لازم أحقق حلمي»