الفن و المشاهير، كيف شوق راغب علامة الجمهور قبيل إطلالته على مسرح العلمين ؟،أحيا الفنان اللبناني راغب علامة حفلاً في العلمين الجديدة في مصر يوم أمس،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيف شوق راغب علامة الجمهور قبيل إطلالته على مسرح العلمين ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيف شوق راغب علامة الجمهور قبيل إطلالته على مسرح...

أحيا الفنان اللبناني راغب علامة حفلاً في العلمين الجديدة في مصر يوم أمس.

علامة غنى مجموعة من أغنياته المحبوبة لدى الجمعهور بين القديمة والجديدة، وأحدثها أغنية "في كتير حلوين" التي طرحها مؤخراً وهي من ألحان عبده سليم وتوزيع موسيقي حمدي مهيري.ودخل علامة إلى المسرح وهو يغني أغنية "اللي باعنا"، وننشر لكم فيديو له من الكواليس وهو يشوق الجمهور قبيل إطلالته.وارتدى علامة بدلة باللون الأبيض، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير كالعادة حيث أنه يلهب الأجزاء دائماً على المسارح بطاقته الإيجابية وأعماله الناجحة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف شوق راغب علامة الجمهور قبيل إطلالته على مسرح العلمين ؟ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: راغب علامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيسبوك تختبر علامة تبويب Explore

أعلنت شركة Meta للتو عن العديد من التحديثات القادمة إلى Facebook خلال حدث الشركة في الحياة الواقعية في أوستن. إنها تختبر علامة تبويب Explore وتضيف علامة تبويب فيديو جديدة.

لنبدأ بعلامة التبويب Explore. إذا كنت قد تصفحت Instagram من قبل، فمن المحتمل أنك تعرف بالضبط كيف ستعمل هذه العلامة التبويب. ستضم علامة التبويب هذه "مجموعة متنوعة من المحتوى المخصص لاهتماماتك".

تقول Meta أن الخوارزمية صُممت لتقديم "محتوى لا يسلي فحسب، بل يساعدك أيضًا على التعمق في اهتماماتك". آمل ألا أحصل إلا على محتوى حول استراتيجيات التنقل البرية في The Legend of Zelda: Echoes of Wisdom. على أي حال، لا تزال علامة التبويب Explore الجديدة في مرحلة الاختبار، لذا فقد يكون ذلك قبل طرحها على نطاق واسع.

 

ستحصل علامة التبويب Video أيضًا على تحديث رئيسي لاستيعاب Reels. سيتم الآن وضع كل محتوى الفيديو على Facebook خلف علامة التبويب هذه. سيتم بث المحتوى على مشغل فيديو كامل الشاشة يتيح للمستخدمين "مشاهدة أفضل مقاطع الفيديو القصيرة والطويلة والمباشرة بسلاسة في تجربة واحدة".

تبدأ علامة التبويب المحدثة للفيديو في طرحها للمستخدمين في "الأسابيع المقبلة". هذه بالتأكيد محاولة من Meta لجذب بعض هؤلاء الشباب، حيث كان الإعلان مصحوبًا بإحصائيات تشير إلى أن الشباب على Facebook يقضون حوالي 60 بالمائة من وقتهم في مشاهدة مقاطع الفيديو وReels.

لدي أخبار لك، Meta. والدي، الذي ليس شابًا، يقضي أيضًا كل وقته على Facebook في مشاهدة مقاطع الفيديو وReels. لذلك سنستفيد جميعًا من علامة التبويب الموسعة للفيديو هذه.

مقالات مشابهة

  • خاص: عمره 134 عاماً.."ستوديو بيلا" قِبلة المشاهير في مصر
  • أغرب الشائعات التي تعرض لها المشاهير (تقرير)
  • فيسبوك تختبر علامة تبويب Explore
  • «أنا والمطرشمة لورديانا».. عمر طلعت زكريا يشوق الجمهور لـ «بنسيون دلال»| صورة
  • مروة ناجي تشوق الجمهور لحفلها بمهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ32 بهذه الطريقة (صورة)
  • قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت
  • محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • طلاق المشاهير.. تسويات مادية ضخمة وصراعات قضائية لا تنتهي
  • محمد القس الحصان الرابح في دراما "الأوف سيزون"