شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد شريف يغيب عن الأهلي أمام الداخلية بسبب الإصابة، خرج محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسابات الجهاز الفني في مواجهة الداخلية بسبب إصابة عضلية تعرض لها في الساعات .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد شريف يغيب عن الأهلي أمام الداخلية بسبب الإصابة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد شريف يغيب عن الأهلي أمام الداخلية بسبب الإصابة

خرج محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسابات الجهاز الفني في مواجهة الداخلية بسبب إصابة عضلية تعرض لها في الساعات الماضية.

ويلتقي الأهلي مع الداخلية غدا الأحد  على ملعب الكلية الحربية في دور الـ16 من كأس مصر.

وكشف مصدر بالأهلي أن محمد شريف يعاني من شد عضلي قوي وغاب عن التدريبات الجماعية امس، ومن الصعب لحاقه بمباراة الداخلية.

وقال المصدر أن محمد شريف سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال مران الفريق مساء اليوم، لتحديد مدة غيابه بشكل دقيق.يذكر ان محمد شريف تلقى عرضا من نادي فاتح جمرك التركي في الفترة الأخيرة ولم يحسم النادي الأهلي مصير هذا العرض، رغم ان مارسيل كولر المدير الفني للفريق لا يمانع في رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد شريف يغيب عن الأهلي أمام الداخلية بسبب الإصابة وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد شريف: أفضل أهدافي في الزمالك

تحدث اللاعب المصري الدولي محمد شريف، مهاجم فريق الخليج السعودي، عن تجربته مع نادي الأهلي وكذلك مسيرته في الدوري السعودي للمحترفين، وكشف قدوته في عالم كرة القدم.

محمد شريف: أفضل أهدافي في الزمالك 

وقال محمد شريف في تصريحات للموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين: "إذا كنت قد واصلت مشواري مع الأهلي، كنت سأصبح من أفضل 10 هدافين في تاريخ النادي، اللعب مع الفريق ليس بالأمر السهل، لأن الجماهير لا تقبل إلا بالفوز، وإذا قدمت موسمًا جيدًا ثم تراجعت قليلًا ستواجه الانتقادات".

وأضاف شريف: "اللعب في النادي الأهلي تحدٍ كبير، فهو يتطلب تضحيات كثيرة ويأتي مع ضغوط مستمرة على مدار الساعة من الصعب العيش بشكل طبيعي خارج الملعب، والذهاب إلى الشارع بعد التعادل في مباراة واحدة يعد أمرًا صعبًا."

تحديد أطقم الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية محمد أشرف "روقا" ينتقل إلى حرس الحدود بعد رحيله عن الزمالك

وأكمل شريف: "لم أتردد في قبول عرض الأهلي رغم تلقي عروض أخرى، فهو حلم بالنسبة لي، ولم أتردد لحظة عند وصول العرض من الأهلي، أفضل نادٍ في إفريقيا."

كان هذا بالنسبة لي حلمًا عظيمًا، والحمد لله أنني تمكنت من تحقيقه ولعبت مع الأهلي وأنجزت أشياء جيدة.

وأردف شريف: "أفضل أهدافي؟" قد تكون واحدة من أهدافي الثلاثة في الزمالك أو كلها، لكن أيضا كان هدفي في مباراة نهضة بركان بالسوبر مميزًا، وكذلك هدفي ضد الخليج في مرمى الاتحاد.

واختتم شريف قائلًا: "رونالدو هو قدوتي وقدوة لأي لاعب، لكن الشعور بالخجل منعني من الحصول على قميصه. اللعب في الدوري السعودي يعزز المستوى بسبب قوة المنافسة."
 

مقالات مشابهة

  • أزمة في الأهلي بسبب على معلول.. تفاصيل
  • لاعب الريان يغيب عن لقاء النصر بسبب الإصابة
  • محمد شريف: أفضل أهدافي في الزمالك
  • كاف يوضح أحقية الأهلي في إضافة لاعبين للقائمة الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • محمد شريف: "كسر" كاد ينهي مسيرتي.. واللعب لـ الأهلي حلم كبير
  • محمد شريف: اللعب بقميص الأهلي لم يكن سهلا ورونالدو قدوتي
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف