شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن العروض الأوروبية تهدد انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي في الصيف، كشفت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية، خلال الساعات الماضية، وجود عرض قوي من قبل نادي بنفيكا البرتغالي، من أجل إبرام التعاقد مع إبراهيم .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العروض الأوروبية تهدد انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي في الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العروض الأوروبية تهدد انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي...

كشفت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية، خلال الساعات الماضية، وجود عرض قوي من قبل نادي بنفيكا البرتغالي، من أجل إبرام التعاقد مع إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيراميدز يعلن رسمياً تجديد عقد شريف إكرامي

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية: "إبراهيم عادل لديه عرض من فريق بنفيكا، والفريق البرتغالي طلب الحصول على اللاعب في الصيف الجاري، لاسيما أن اللاعب استطاع لفت الأنظار خلال تواجده مع المنتخب الأولمبي في كأس الأمم الإفريقية ونجاحه مع الفراعنة في الصعود إلى أولمبياد باريس".

ودخل مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع إبراهيم عادل، من أجل معرفة رغبته حول الانتقال إلى القلعة الحمراء، قبل الدخول في مفاوضات مع بيراميدز، من أجل لإبرام التعاقد معه، حيث رفض اللاعب الاستمرار داخل مصر، وفضل الرحيل إلى أوروبا وخوض تجربة احتراف.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العروض الأوروبية تهدد انتقال إبراهيم عادل إلى الأهلي في الصيف وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أجل

إقرأ أيضاً:

بعد إقالته من برشلونة.. تشافي يتلقى عروضا قطرية وسعودية

ذكرت تقارير صحفية أن المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز  تلقى عروضاً كثيرة، منذ إقالته من تدريب نادي برشلونة.

وتمت إقالة تشافي من تدريب برشلونة على خلفية تصريحات انهزامية أدلى بها، لم تعجب مجلس الإدارة ولا المشجعين.

وقالت  صحيفة  "سبورت" الإسبانية إن العروض لم تتوقف، منذ إقالة تشافي من تدريب برشلونة، ومنها ما كانت محفزة جداً، في الجانبين الرياضي والمالي، مثل التي وصلته من الدوريين القطري والسعودي، دون أن تكشف الصحيفة عن هوية هذه الأندية، ما يفتح الأبواب أمام التوقعات.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن أندية أخرى من دوريات مختلفة تواصلت فعلاً مع المدرب الإسباني، أشهرها نادي ميلان الإيطالي الذي رفض استمرار مدربه ستيفانو بيولي، ونادي أياكس أمستردام الهولندي الباحث عن العودة إلى التألق، بعدما سجل نتائج كارثية الموسم الماضي، بينما تابعت أندية من كوريا الجنوبية تفاعل تشافي مع العروض، وقدمت مقترحات مثيرة، قوبلت بالرفض.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن سبب رفض العروض هو تفضيل تشافي قضاء وقت أطول مع عائلته، والاستفادة من فترة الراحة في الوقت الحالي، كي يتجاوز صدمة إقالته من نادي برشلونة، بعد أيام قليلة من تجديد عقده، إذ سارت الأحداث بسرعة، لتؤدي به إلى خارج أسوار القلعة الكتالونية، بينما كان سوء النتائج أحد العوامل المؤدية لإقالته، وتعيين المدرب الجديد، الألماني هانسي فليك.

وأشارت الصحيفة إلى أن عطلة تشافي تعتمد على حالته النفسية، وقد تستمر عاماً كاملاً على الأقل، على أن يقع اختياره المستقبلي وفقاً لدرجة الثقة التي ينالها من النادي، في تطبيق مشروعه وأفكاره دون ضغوط.

مقالات مشابهة

  • قرار حاسم من سوتشي الروسي بشأن انتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • باولو ديبالا يرفض جميع العروض المقدمة من المملكة
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • عاجل.. إبراهيم فايق يعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري
  • بن دبكة يسافر إلى دبي لدراسة العروض الإماراتية
  • الزمالك يعجل برحيل نجم الأهلي في انتقالات الصيف
  • بعد إقالته من برشلونة.. تشافي يتلقى عروضا قطرية وسعودية
  • بعد رحيله عن الزمالك.. ياسر حمد يكشف علاقته بنجوم القطبين
  • عاجل.. الشناوي يكشف حقيقة العروض الخليجية ويفاجئ الأهلي