شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ارتفاع جديد بالحرارة طقس العراق خلال الأيام المقبلة، أعلنت هيئة الأنواء الجوية، حالة طقس العراق خلال الأيام المقبلة، فيما أشارت الى ارتفاع جديد بدرجات الحرارة.،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع جديد بالحرارة.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع جديد بالحرارة.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، حالة طقس العراق خلال الأيام المقبلة، فيما أشارت الى ارتفاع جديد بدرجات الحرارة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع جديد بالحرارة.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طقس العراق خلال الأیام المقبلة

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام تتبنى عملية يافا - الأيام المقبلة ستشهد المزيد

تبنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس ، اليوم الأربعاء، 2 أكتوبر 2024 ، مسؤوليتها عن عملية يافا التي نفذها شابان من مدينة الخليل، مساء أمس، وأسفرت عن مقتل 7 إسرائيليين وإصابة 16 آخرين بجراح متفاوتة، وتوعدت بـ"المزيد من العمليات" خلال الفترة المقبلة.

تغطية مباشرة ومتواصلة عبر قناة وكالة سوا على تطبيق تليجرام- تابعونا هنا

وفي تفاصيل العملية التي نفذها الشابان محمد راشد مسك وأحمد عبد الفتاح الهيموني، بحسب بيان القسام، جاء أن الاثنين تمكنا "من التسلل إلى داخل أراضينا المحتلة، وطعن أحد جنود الاحتلال والاستيلاء على سلاحه الآلي، ثم تنفيذ العملية في موقعين مختلفين".

وقالت كتائب القسام إن "قادم الأيام ستحمل" المزيد من العمليات انطلاقا من "مختلف مناطق الضفة" الغربية المحتلة داخل المدن الإسرائيلية "طالما واصل الاحتلال إبادة شعبنا وأطفالنا في غزة ".

وإثر العملية، مساء أمس، فرض جيش الاحتلال الإسرائيلي طوقا أمنيا حول مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة واعتبرها "منطقة عسكرية"، وأغلق مداخلها واقتحم عددا من الأحياء فيها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، عدد من الأشخاص في مدينتي الخليل و القدس ، بزعم ضلوعهم في مساعدة الفلسطينيين الاثنين على شراء الأسلحة ودخول إسرائيل.

وقال شهود عيان إن الجيش الإسرائيلي أغلق حواجز عسكرية في مختلف مدن وبلدات الضفة الغربية ومنع الحركة عبرها.

وذكر الشهود أن الجيش أغلق كافة مداخل مدينة رام الله بالبوابات الحديدية والحواجز العسكرية ومنع حركة الفلسطينيين مما أدى لإعاقة حركة السكان وتنقلهم، واضطرارهم لسلوك طرق بديلة عبر قرى وبلدات وشوارع فرعية طويلة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • سفير مصر ببيروت: وصول طائرات محملة بالمساعدات للبنان خلال الأيام المقبلة
  • سفير مصر ببيروت: وصول طائرات محملة بالمساعدات للبنان في الأيام المقبلة
  • حالة الطقس الفترة المقبلة.. تراجع درجات الحرارة وشبورة مائية في عدة مناطق
  • طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد: حرارة وسحب بهذه المناطق
  • «حياته هتتغير 90%».. برج فلكي يحالفه الحظ خلال الأيام المقبلة
  • أكسيوس: البيت الأبيض يحاول الاستفادة من الضربة الإسرائيلية ضد حزب الله للدفع باتجاه انتخاب رئيس لبناني جديد في الأيام المقبلة
  • أجواء لطيفة نهارا.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • الطقس.. أجواء صحوة ولطيفة بكافة محافظات العراق
  • استمرار انخفاض الحرارة.. توقعات طقس الـ 5 أيام المقبلة
  • كتائب القسام تتبنى عملية يافا - الأيام المقبلة ستشهد المزيد