يستضيف استاد القاهرة الدولي يوم الاثنين المقبل قمة الزمالك والأهلي المؤجلة من الجولة العاشرة لدوري النيل المصري الممتاز في السابعة مساءا في مباراة يترقبها عشاق الكرة المصرية والعربية.

ويسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة حيث يحاول الأهلي الاقتراب من الصدارة بعد إبتعاده بسبب كثرة التأجيلات بينما يسعى الزمالك لتعويض فارق النقاط مع بقية الفرق التي تسبقه بجدول الترتيب العام.

وعلمت مصادرنا بـ "الفجر الرياضي" أن لجنة الحكام الرئيسية إستقرت على إختيار الدولي إبراهيم نورالدين لإدارة مباراة القمة تحكيميا ويعاونه كلا من هاني عبدالفتاح مساعد أول وسامي هلهل مساعد ثاني ومحمود ناجي حكما رابعا ومحمد عادل حكما للفيديو.

الزمالك يمزق شباك الاتحاد السكندري بثلاثية في الدوري المصري ملخص أهداف مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

ويحتل الأهلي حاليا المركز التاسع برصيد 21 نقطة من 10 مباريات خاضها الفريق بينما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة من 12 مباراة خاضها الفريق حتى الآن.

وكان الأهلي قد حقق فوزا صعبا في اللحظات الأخيرة على حساب زد باستاد السلام بهدف أمس وفي نفس التوقيت أيضا حقق الزمالك الفوز على حساب الاتحاد السكندري بهدفين دون رد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهرة الدولي الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك ابراهيم نور الدين الزمالك والأهلي

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: مباراتي بيراميدز والأهلي ستحدد بطل الدوري على الرغم من صدارة السماوي

أعلن محمد مهدي  الناقد الرياضي  عن أهمية المباراتين المقبلتين بين الأهلي وبيراميدز في 12 و22 يوليو.

ناقد رياضي: مباراتي بيراميدز ستحدد بطل الدوري على الرغم من صدارة السماوي

أكد مهدي خلال حلقة برنامج "ملعب الشمس" بقناة etc، برفقة الإعلامي عبد الناصر زيدان أن هذه المواجهات ستحدد بطل الدوري المصري لهذا الموسم وذلك على الرغم من تصدر بيراميدز للجدول حاليا.

شرط مثير من أحمد حجازي للموافقة على الانضمام إلى بيراميدز المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري

وأوضح الناقد الرياضي أن المنافسة تقتصر بين الأهلي وبيراميدز بعد تباعد الزمالك وأن الأهلي برغم تأخره في النقاط يظل مرشحا بقوة للفوز باللقب نظرا لخبرته وتاريخه الحافل في البطولات.

وفي ختام حديثه، أشار مهدي إلى أن الأهلي بشخصيته المعروفة في المنافسات الكبرى يبدو أقرب للتتويج مع التنويه إلى القوة البارزة لبيراميدز خلال هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024
  • طاقم حكام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري
  • طاقم حكام مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • ناقد رياضي: مباراتي بيراميدز والأهلي ستحدد بطل الدوري على الرغم من صدارة السماوي