صحافة العرب:
2024-07-06@06:11:34 GMT

نقل ربع حمولة خزان "صافر"

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

نقل ربع حمولة خزان 'صافر'

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن نقل ربع حمولة خزان صافر، وذكر البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في اليمن، أن فرق الإنقاذ تمكنت من ضخ 223 ألف برميل نفط خام بأمان من صافر ، مؤكدا أن العمل يمضي بوتيرة .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقل ربع حمولة خزان "صافر"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقل ربع حمولة خزان "صافر"

وذكر البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في اليمن، أن فرق الإنقاذ تمكنت من ضخ 223 ألف برميل نفط خام بأمان من "صافر"، مؤكدا أن العمل يمضي بوتيرة عالية.

وكتب مدير البرنامج الإنمائي، كيم إشتاينر في "إكس" (تويتر سابقا): "إنه، مع مرور ثلاثة أيام على بدء الإنقاذ في البحر الأحمر، فإن فرق الأمم المتحدة تحرز تقدما مضطردا في ضخ النفط الخام إلى الناقلة البديلة".

وأضاف: "العملية المعقدة والدقيقة التي تنفذها المنظمة الدولية، تأتي لتفادي ما يمكن أن يكون أحد أسوأ الانسكابات النفطية في تاريخ البشرية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقل ربع حمولة خزان "صافر" وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوثي: سنطلق سراح الموظفين الأمميين "بعد إثبات براءتهم من التجسس"

قالت جماعة الحوثي، إنها ستطلق سراح موظفي الأمم المتحدة المعتقلين في العاصمة صنعاء "بعد إثبات براءتهم من التجسس لصالح المخابرات الأمريكية والإسرائيلية".

 

وأفاد عبدالعزيز بن حبتور رئيس حكومة الحوثيين (غير معترف بها دوليا) -خلال لقائه بصنعاء الثلاثاء، القائم بأعمال المنسق الإنساني للأمم المتحدة- ممثل منظمة اليونيسف في اليمن- بيتر هوكنز- "سيتم إخلاء سبيل من ستثبت براءته من المتهمين على ذمة شبكة التجسس المدانة بالعمل لحساب المخابرات الأمريكية والإسرائيلية، من العاملين في المنظمات الأممية والدولية".

 

وأكد على "سبل تعزيز الشراكة مع مختلف المنظمات الأممية والإنسانية العاملة في اليمن، مع مراعاة الظرف الراهن الذي يمر به اليمن وما يفرضه من إجراءات استثنائية"، وفق وكالة الأنباء "سبأ" التابعة للجماعة.

 

وفي العاشر من يونيو الماضي بثت الجماعة مقاطع فيديو ليمنيين قالت إنها "اعترافات منهم بالقيام بأعمال تجسس في اليمن".

 

وفي 11 يونيو/ حزيران الماضي، طالب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش "بالإفراج الفوري وغير المشروط عن جميع موظفي الأمم المتحدة المحتجزين في اليمن من قبل سلطات الأمر الواقع الحوثية، البالغ عددهم 17 شخصا".

 

ودعت 40 دولة الحوثيين إلى إطلاق سراح الموظفين الأمميين المعتقلين لديها "فورا ودون شروط"، وذلك بعد أن ذكرت الجماعة اليمنية أنها "ضبطت خلية تجسس أمريكية إسرائيلية في مؤسسات رسمية وغير رسمية في اليمن".


مقالات مشابهة

  • إطلاق قافلة طبية بقرية خزان الوسطاني لاستهداف 1493 مواطن
  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • سويلم يلتقي مساعد الأمين العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP
  • أوروبا تحتضن مؤتمر دولي يسعى لتطوير قدرات خفر السواحل اليمنية
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير زورقين مسيرين وموقعي رادار للحوثيين باليمن
  • الجامعة البريطانية وبرنامج الأمم المتحدة يفتحان باب التسجيل للالتحاق بنموذج محاكاة قمة المناخ
  • وزيرة التضامن في الحكومة الجديدة.. ننشر السيرة الذاتية للدكتورة مايا مرسي
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • الحوثي: سنطلق سراح الموظفين الأمميين "بعد إثبات براءتهم من التجسس"