فوجئ مسافرون ينتظرون وصول القطار في إحدى محطات السكك الحديد في ضواحي مدينة سيدني الأسترالية بوجود حصان معهم على الرصيف، على ما أفاد مسؤولو النقل المحليون.
دخل حصان السباق هذا إلى المحطة بمفرده، وراح يتجول على طول رصيف الانتظار، وفق المشاهد الغريبة التي أظهرتها كاميرات المراقبة.
وأوضح مسؤولو النقل المحليون أن الحيوان، الذي كان مغطى ببطانية، هرب من إسطبلات قريبة.


واضطر المسؤولون إلى إبقاء أبواب القطار مغلقة، مخافة صعود الحيوان إليه.

أخبار ذات صلة قتيل وجرحى بعمليات طعن في سيدني «أوبورن».. تحفة أسترالية بطراز عثماني الحصان ينتظر القطار داخل المحطة

بعدما تنزه الحصان على الرصيف نحو 17 دقيقة، صعد في نهاية المطاف ولكن ليس إلى القطار بل إلى مقطورة خاصة، بعدما حضر سائسه إلى المكان.
ووصف مات لونغلاند، المدير العام لشبكة السكك الحديد المحلية "سيدني ترينز"، حادثة الحيوان هذه بأنها "غير مألوفة".
أما جو هايلين، وزير النقل في ولاية نيو ساوث ويلز، فعلّق قائلاً "لا يُشاهَد كل يوم حصان على الرصيف".

المصدر: آ ف ب

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حصان قطار محطة قطارات سيدني

إقرأ أيضاً:

سبّبها حصان .. الأميرة آن تغادر المستشفى بعد 5 أيام من إصابة في الرأس

المناطق_متابعات

أعلنت العائلة المالكة البريطانية أن الأميرة آن، شقيقة الملك تشارلز الثالث، خرجت اليوم الجمعة من المستشفى بعدما كانت نقلت إليه قبل خمسة أيام من جرّاء تلقيها ضربة على الرأس على ما يبدو بسبب حصان.

 

أخبار قد تهمك تحت رعاية نائب أمير مكة المكرمة.. انطلاق فعاليات موسم جدة 2024 بشعار “من جديد” بـ 4 مناطق ترفيهية 28 يونيو 2024 - 5:43 مساءً “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة جازان 28 يونيو 2024 - 5:39 مساءً

 

 

وغادرت ابنة إليزابيث الثانية البالغة 73 عاماً مستشفى ساوثميد في مدينة بريستول (جنوب غرب إنجلترا) حيث كانت تعالج منذ مساء الأحد من ارتجاج في المخ و”إصابات طفيفة”، وعادت صباحاً إلى مقر إقامتها الريفي في غاتكومب بارك (غرب لندن).

 

 

 

وأعرب زوجها تيم لورنس في بيان عن “أحرّ شكره لفريق مستشفى ساوثميد على رعايتهم وخبرتهم ولطفهم خلال الإقامة القصيرة” لزوجته التي تحظى بشعبية كبيرة في إنجلترا.

 

 

 

وأشار الأربعاء إلى أن الأميرة تتعافى “ببطء” بعد هذا الحادث. ومن المتوقع أن تبقى في مقر إقامتها في غاتكومب بارك أثناء تعافيها ولن تعاود أنشطتها العامة إلا متى سمح لها أطباؤها بذلك.

 

 

 

وافادت وسائل إعلام بريطانية أن الصدمة تسببت بمشاكل في الذاكرة ولم تستطع الأميرة أن تتذكر بالضبط ما حدث أثناء تجولها حول مقر إقامتها.

 

 

 

وأوضح أطباؤها أن إصابات رأسها “الطفيفة” مطابقة للصدمة التي يسببها رأس الحصان أو ساقاه.

 

 

وتُعدّ الأميرة آن فارسة عالية المستوى، وقد مثّلت بلدها في الألعاب الأولمبية في مونتريال الكندية عام 1976.

 

 

وبسبب هذا الحادث، اضطرت الأميرة إلى إلغاء مشاركتها في المأدبة الرسمية التي أقيمت مساء الثلاثاء في قصر باكنغهام تكريما لإمبراطور اليابان ناروهيتو وزوجته الإمبراطورة ماساكو، وفي رحلة إلى كندا كانت مقررة نهاية الأسبوع.

 

 

 

وتُعرف الأميرة آن بشخصيتها القوية ولكن المتحفظة، كما توصف بأنها العضو الأكثر نشاطاً في العائلة الملكية، إذ تشارك في مئات المناسبات سنوياً. وقد ذهبت أخيراً إلى فرنسا للمشاركة في إحياء ذكرى إنزال الحلفاء في نورماندي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 يونيو 2024 - 7:11 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 يونيو 2024 - 3:34 مساءًكيف أتعامل مع السرطان بمفردي؟ 5 نصائح للتغلب على السرطان إن كنت بمفردك منوعات28 يونيو 2024 - 10:28 صباحًامنظمة الصحة العالمية: ربع سكان العالم يعانون الكسل منوعات28 يونيو 2024 - 7:51 صباحًاأقوى من المورفين 500 مرة.. الأمم المتحدة تحذر من مخدرات اصطناعية أبرز المواد27 يونيو 2024 - 4:38 مساءًالأطعمة الدُهنية تُسبب القلق منوعات27 يونيو 2024 - 2:59 مساءًآل سحيم يؤكد: حتى الحسابات البنكية بدون أموال قد تكون مستهدفة بالاحتيال28 يونيو 2024 - 3:34 مساءًكيف أتعامل مع السرطان بمفردي؟ 5 نصائح للتغلب على السرطان إن كنت بمفردك28 يونيو 2024 - 10:28 صباحًامنظمة الصحة العالمية: ربع سكان العالم يعانون الكسل28 يونيو 2024 - 7:51 صباحًاأقوى من المورفين 500 مرة.. الأمم المتحدة تحذر من مخدرات اصطناعية27 يونيو 2024 - 4:38 مساءًالأطعمة الدُهنية تُسبب القلق27 يونيو 2024 - 2:59 مساءًآل سحيم يؤكد: حتى الحسابات البنكية بدون أموال قد تكون مستهدفة بالاحتيال تحت رعاية نائب أمير مكة المكرمة.. انطلاق فعاليات موسم جدة 2024 بشعار "من جديد" بـ 4 مناطق ترفيهية تحت رعاية نائب أمير مكة المكرمة.. انطلاق فعاليات موسم جدة 2024 بشعار "من جديد" بـ 4 مناطق ترفيهية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 540 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات أتوماتيك في مصر
  • حصان هائج يدهس سيدة ويثير الذعر في القليوبية
  • سبّبها حصان .. الأميرة آن تغادر المستشفى بعد 5 أيام من إصابة في الرأس
  • بالأرقام حصاد النقل في 10 سنوات.. 1000 كوبري و7 مصانع للتطوين
  • لأول مرة.. BMW تطرح M5 هجينة الأعلى قوة في تاريخ هذا الطراز
  • بي أم آي تتوقع استمرار نمو القطاع اللوجستي في سلطنة عمان
  • وزارة الفلاحة: هذه طريقة إنتقال مرض “الجلد العقدي” لدى الأبقار
  • إلغاء قطارات النوم من برلين إلى باريس وبروكسل لأسابيع
  • مزودة بمحرك V8.. مميزات سيارة BMW M5 الجديدة
  • ستروين تقدم C3 Aircross الجديدة بـ7 مقاعد ونسخة كهربائية