زار فريق تربوي من محافظة صنعاء المرابطين في جبهة مأرب بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتبادل مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار والتربويون، مع المرابطين في جبهات العزة والكرامة التهاني بعيد الفطر المبارك، ناقلين لهم تبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وخلال الزيارة أكد عمار الحرص على زيارة ومعايدة المرابطين في الجبهات وتفقد أحوالهم، منوها بما سطروه من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي تمثل مصدر فخر لكل الشرفاء والأحرار من أبناء الوطن.

وأشار إلى أن اليمن يواجه في هذه المرحلة ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا وإسرائيل بشكل مباشر في إطار مناصرته للشعب الفلسطيني، مباركاً الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة بحراً وجواً.

من جانبهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواقع الشرف والبطولة.

وجددوا التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لاتخاذ ما يراه مناسبا في إطار مشاركة اليمن في معركة “طوفان الأقصى”، مؤكدين جهوزيتهم العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي المرابطین فی

إقرأ أيضاً:

ليندركينغ يزور الرياض ومسقط لمناقشة وقف الهجمات البحرية والاعتقالات الحوثية

يجري المبعوث الأميركي الخاص إلى اليمن، السيد تيم ليندركينج، خلال الأيام القادمة، جولة خليجية جديدة لمواصلة النقاشات مع الشركاء بشأن الأزمة اليمنية والتطورات الأخيرة في البحر الأحمر والاعتقالات الحوثية.

وقال بيان نشرته وزارة الخارجية الأميركية: يتوجه المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن تيم ليندركينج هذا الأسبوع إلى المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان لمواصلة المناقشات مع الشركاء بشأن الاعتقالات الأخيرة التي قام بها الحوثيون لموظفي الأمم المتحدة والدبلوماسيين والمنظمات غير الحكومية الدولية والجهود الرامية إلى ضمان إنهاء فوري للهجمات الحوثية المتهورة في البحر الأحمر والممرات المائية المحيطة.

وأشارت الخارجية الأميركية إلى أن المبعوث تيم ليندركينج سيعقد خلال جولته الجديدة اجتماعات مع نظرائه لمناقشة الخطوات اللازمة لتهدئة الوضع الحالي ودعم الشعب اليمني.

وأضاف البيان: "تهدد الاعتقالات والهجمات الحوثية التقدم نحو تحقيق حل دائم للصراع في اليمن وتعيق تسليم المساعدات الإنسانية إلى اليمنيين والأشخاص المحتاجين في جميع أنحاء المنطقة".

وجددت الخارجية الأميركية التأكيد على دعم الولايات المتحدة الجهود الرامية التي تسهم تحقيق سلام دائم وشامل في اليمن ومن أجل الشعب اليمني.


مقالات مشابهة

  • إضراب شامل يشل مصانع المياة المعدنية في صنعاء ومصادر مأرب برس تؤكد : إضراب شامل مرتقب لمصانع أخرى
  • غدا.. بارزاني يزور بغداد
  • قوات صنعاء تنفذ هجوم معاكس وتسيطر على منطقة هامة في مأرب بعملية خاطفة رداً على اغتيال أحد منتسبيها
  • “الدبيبة” يزور زوارة لمتابعة الأوضاع والأحداث الأخيرة
  • بعد معارك عنيفة.. قوات صنعاء تُسيطر على منطقة استراتيجية في مأرب
  • قائد مدمرة أمريكية يكشف هول المعركة في البحر الأحمر
  • جبهة جديدة تُثير قلق “إسرائيل”.. مقاتلو اليمن يصلون بأسلحتهم إلى شمال أفريقيا
  • قتلى وجرحى بمواجهات بين العمالقة والحوثيين جنوبي مأرب
  • بنكهة التغييرات الجذرية.. مصادر خاصة تشكف لـ"مأرب برس" عن مفاجأة حوثية صادمة لـ (مؤتمر صنعاء)
  • ليندركينغ يزور الرياض ومسقط لمناقشة وقف الهجمات البحرية والاعتقالات الحوثية