شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأرصاد تراجع تأثير موجة الحر في الأردن بهذا الموعد، أجواء حارة نسبيايشهدها الأردن في أغلب المناطق السبتيشهد الأردن أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق السبت، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد: تراجع تأثير موجة الحر في الأردن بهذا الموعد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد: تراجع تأثير موجة الحر في الأردن بهذا الموعد
أجواء حارة نسبيايشهدها الأردن في أغلب المناطق السبت

يشهد الأردن أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق السبت، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ً : تعرف إلى حالة الطقس في الأردن السبت

ويتراجع تأثير الكتلة الحارة المؤثرة على الأردن الأحد، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية.

وتكون الأجواء يومي الاثنين والثلاثاء حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 35 - 21 درجة مئوية، وفي غرب عمان 33 - 19، وفي المرتفعات الشمالية 30 - 18 وفي مرتفعات الشراة 31 - 17، وفي مناطق البادية 40 - 20، وفي مناطق السهول 35 - 20، وفي الأغوار الشمالية 41 - 24، وفي الأغوار الجنوبية 43 - 26، وفي البحر الميت 42- 25، وفي خليج العقبة 43 - 27 درجة مئوية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد: تراجع تأثير موجة الحر في الأردن بهذا الموعد وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أجواء حارة فی الأغوار

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: اعتدال درجات الحرارة على أغلب مناطق ليبيا

الوطن| متابعات يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اعتدال درجات الحرارة نهاراً على أغلب مناطق ليبيا، خاصة على مناطق الشمال، حيث تتراوح مابين (27-30) مْ ،و مابين (33-38) مْ على مناطق الجنوب، وتكون أكثر انخفاضاً أثناء الليل والصباح الباكر خاصة على المرتفعات الجبيلة. وتنشط الرياح الشمالية على مناطق الساحل، خاصة على أقصى مناطق الشمال الشرقي، وتتكاثر السحب من حين لآخر على بعض مناطق الشمال، قد يتخللها سقوط أمطار خفيفة احيانا. الوسوم#المركز الوطني للأرصاد الجوية #حالة الطقس ليبيا

مقالات مشابهة

  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • تراجع بدرجات الحرارة وسقوط أمطار.. حالة الطقس المتوقعة غدًا
  • أجواء خريفية وأمطار.. الأرصاد تعلن أماكن تواجد السحب الممطرة
  • التخصصات المطلوبة.. فرص عمل برواتب تصل لـ25 ألف جنيه والتقديم بهذا الموعد
  • هاني شاكر يحيي حفلا في دبي بهذا الموعد
  • بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.. علي الحجار يحيي حفلا على مسرح البالون بهذا الموعد
  • بعد موجة الارتفاعات.. لماذا تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال الساعات الماضية؟
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة
  • الأرصاد الجوية: اعتدال درجات الحرارة على أغلب مناطق ليبيا
  • الأرصاد:معظم المحافظات تحت تأثير الأمطار