أطلقت شركة أوبو Oppo، هاتفها الذكي الجديد Oppo A3 Pro، وهو هاتف متوسط ​​مدى يتميز بكونه حصل على شهادات IP69 وIP68 وIP66، لمقاومة الماء والغبار، والقدرة على تحمل المياه الساخنة لفترة طويلة، ورذاذ الماء القوي، وحتي الغمر في الماء لمدة نصف ساعة.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يتميز هاتف أوبو الجديد Oppo A3 Pro، بطبقة حماية من الزجاج الكريستالي في الأمام والخلف، وهو أول هاتف ذكي يحصل على شهادة SGS Gold Label 5-start السويسرية لمقاومة السقوط، كما نجح في اجتياز اختبار مقاومة الصدمات للمعايير العسكرية الوطنية في الصين.

 

بمواصفات خارقة وأداء متطور.. موبايل فخم من أوبو للطبقة المتوسطة وحش أوبو الجديد بخصم لا يقاوم.. موبايل فخم بإمكانيات متطورة.. صور

 

مواصفات أوبو Oppo A3 Pro

زودت أوبو هاتف Oppo A3 Pro، بشاشة من نوع AMOLED بقياس 6.7 بوصة، توفر دقة FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز وما يصل إلى 950 شمعة في المتر المربع، وتتميز اللوحة بماسح ضوئي مدمج لبصمات الأصابع وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass Victus 2.

ويحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على زجاج Crystal Shield من شركة أوبو والذي يعد بمقاومة محسنة للسقوط، ويتميز اللون الأزرق السماوي بظهر زجاجي بينما تحصل الطرازات الزرقاء والوردية على جلد نباتي.

Oppo A3 Pro

وبالنسبة للتصوير الفواتوغرافي، يتمتع هاتف أوبو Oppo A3 Pro، بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة f/1.7 وعدسة بورتريه بدقة 2 ميجابكسل، ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ويتم تشغيل هاتف أوبو Oppo A3 Pro، بواسطة معالج ميدياتك Dimensity 7050، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت من نوع LPDDR4x، إلى جانب 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، مصحوبة بذاكرة تخزين داخلية بسعة  256 أو 512 جيجابايت من مساحة تخزين UFS 3.1.

Oppo A3 Pro

ويحزم Oppo A3 Pro، ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 67 وات،ويعمل الهاتف بواجهة أوبو ColorOS 14، المبنية على نظام تشغيل Android 14 الأحدث من جوجل.

ويوفر الجهاز مواصفات أخرى، مثل شريحتي اتصال SIM، و شبكات 5G، وواي فاي Wi-Fi 6، وتقنية البلوتوث Bluetooth 5.3، ونظام تحديد المواقع العالمي GPS، ومنفذ شحن من نوع USB-C.

ويتوفر هاتف أوبو Oppo A3 Pro، للبع في الصين مقابل سعر يبدأ من 275 دولار (أي ما يعادل 13 ألف جنيه مصري)، للإصدار بسعة 8 جيجابايت + 128 جيجابايت، ولا توجد معلومات حول ما إذا كان سيتم إصداره في السوق العالمية.

Oppo A3 Pro

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو هاتف أوبو

إقرأ أيضاً:

بسعة 107 آلاف طائف بالساعة.. الرواق السعودي نقلة معمارية كبرى للمسجد الحرام

يعد الرواق السعودي نقلة معمارية كبرى للمسجد الحرام، ويقصد بالرواق الممر الواقع بين عامودين، ويحتوي على عقود عامودية موازية لجدار القبلة تحتوي على صفوف من الأعمدة، وقد تكون هذه العقود متقاطعة أي تتجه بشكل مواز وعامودي باتجاه القبلة.
وبحسب الهيئة العامة للعناية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي يعد الرواق السعودي من أكبر المباني على مستوى العالم من حيث الحجم والمساحة والطاقة الاستيعابية، إذ تبلغ مساحته 210 آلاف متر مربع كما تبلغ السعة الاستيعابية للرواق 107 آلاف طائف في الساعة وأكثر من 278 ألف مصل.
وقد أنير الرواق بثريات خاصة وأعمدة ملبسة بالرخام، وألوان زاهية في السقف، كما تم تبليطه بأجود أنواع الرخام في العالم.

9
يذكر أن الرواق السعودي يعد من مآثر العمارة السعودية للمسجد الحرام، وأصبح يمثل هوية خاصة بالبيت العتيق لا تزال باقية حتى اليوم، لترسخ اهتمام قادة الدولة السعودية بعمارة الحرمين منذ الدولة السعودية الأولى، وحتى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله

مقالات مشابهة

  • هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra.. المواصفات والمميزات ونظام التشغيل
  • «شعبة المحمول» تكشف أسعار أرخص الموبايلات في 2024: تبدأ من 3800 جنيه
  • بأقل سعر دخل المملكة.. سامسونج جالاكسي Z فليب 6 القابل للطي
  • ميتا تكشف عن سماعة Quest 3S VR ذات الميزانية المحدودة
  • الأطعمة فائقة المعالجة ليست سواء وبعضها أسوأ من الآخر
  • «أيفون الغلابة».. سعر مواصفات هاتف itel A70 في مصر
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمستشفى السنطة الجديد
  • بسعة 107 آلاف طائف بالساعة.. الرواق السعودي نقلة معمارية كبرى للمسجد الحرام
  • السكك الحديدية فائقة السرعة تُسلِّط الضوء على التحديث السريع في الصين
  • سامسونغ تطلق Galaxy M55s: هاتف قوي بكاميرا 50 ميغابيكسل وشحن سريع