شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سبب كارثي يبعد كويلار عن ديربي الشباب والنصر، كشفت تقارير صحفية، عن السبب وراء غياب النجم الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عن مباراة فريقه ضد النصر ، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "سبب كارثي" يبعد كويلار عن ديربي الشباب و النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"سبب كارثي" يبعد كويلار عن ديربي الشباب والنصر

كشفت تقارير صحفية، عن السبب وراء غياب النجم الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عن مباراة فريقه ضد النصر، أمس الجمعة.

وخيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة النصر والشباب، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية 2023، وقد جلس كويلار على مقاعد البدلاء خلال ذلك اللقاء.

نواف العقيدي يواصل تألقه مع النصر.. ماذا قدم أمام الشباب؟

فوفانا يوجه رسالة خاصة لجماهير النصر ويكشف سر التعثر أمام الشباب

سبب غياب كويلار عن ديربي الشباب والنصر

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن غياب كويلار يعود إلى عدم رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرار المنع من التسجيل عن النادي العاصمي حتى الآن.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ولم يرفع الاتحاد الدولي لكرة القدم قراره بمنع الشباب من التسجيل على الرغم من سداد المبالغ والالتزامات التي تم بموجبها الإيقاف، وإنهاء ملف المستحقات قبل خمسة أيام.

وإضافة إلى ذلك، لم يحصل الشباب شهادة الكفاءة المالية التي تتيح له فرصة تسجيل اللاعبين الجدد، وينتظر "فيفا" رد نادي فياريال الإسباني وتأكيد استلام مستحقاته الخاصة باللاعب السنغالي ألفريد ندياي.

:

عاجل| بعد محرز.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري الإنجليزي

النصر ينافس مانشستر يونايتد ونيوكاسل على هداف يوفنتوس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "سبب كارثي" يبعد كويلار عن ديربي الشباب والنصر وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية

استقال أغلب أعضاء الاتحاد الكويتي لكرة القدم، اليوم السبت، على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراة الكويت والعراق، التي أقيمت ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

أطاحت استقالة غالبية الأعضاء بمجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وهو ما سيؤدي إلى توجيه الدعوة لإجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد.

بيان من الاتحاد الكويتي لكرة القدم.#KuwaitFA pic.twitter.com/aicvTPUyZP

— KuwaitFA (@KuwaitFA) September 14, 2024

وكان الاتحاد الكويتي أصدر بيانا رسمياً أعرب خلاله عن اسفه الشديد للأحداث التي حدثت في المباراة واعتذر من الجماهير الكويتية بسبب ما تعرضت له من معوقات خلال حضور المواجهة التي انتهت على وقع التعادل (0-0).
 

مقالات مشابهة

  • حضور جماهيري قياسي في مباراة الشرطة والنصر يشعل الأجواء في بغداد
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • مصر تحصد الميدالية الفضية في البطولة الدولية لكرة القدم للصحفيين والإعلاميين بليتوانيا
  • «فيروس» يبعد رونالدو عن النصر!
  • "فيروس" يبعد كريستيانو عن مباراة النصر والشرطة
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • استقالة الاتحاد الكويتي لكرة القدم والدعوة لـ"العمومية" غير العادية
  • مودرن سبورت يعود للتدريبات وجود الصفقات الجديدة
  • ‏وزير الشباب والرياضة يعلن اكمال التحضيرات لمباراة الشرطة والنصر
  • حكم مغربي يُدير افتتاح كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة