شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مستشار سابق في البنتاغون يعترف بخطأ أمريكا في تقييم روسيا، وقال المستشار السابق في قناته على يوتيوب كانت الولايات المتحدة مخطئة بشأن روسيا، ولم يفهموا في أمريكا مع من كانوا يتعاملون، واعتقدوا أن روسيا .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستشار سابق في البنتاغون يعترف بخطأ أمريكا في تقييم روسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستشار سابق في البنتاغون يعترف بخطأ أمريكا في تقييم...
وقال المستشار السابق في قناته على "يوتيوب": "كانت الولايات المتحدة مخطئة بشأن روسيا، ولم يفهموا (في أمريكا) مع من كانوا يتعاملون، واعتقدوا أن روسيا لا تزال دولة فوضوية كما كانت في التسعينيات"، وفق وصفه.وأضاف: "لقد أغفلت الولايات المتحدة تمامًا كل ما فعله فلاديمير بوتين على مدار السنوات الـ20 الماضية"، ووفقا له:وأضاف: "اكتشفنا أننا كنا مخطئين. لكن لا أحد يريد أن يتقدم ويقول: لقد كنا مخطئين، لقد حان الوقت لتقليص خسائرنا والمضي قدمًا".وفي وقت سابق، كشفت المحللة والمستشارة السابقة في البنتاغون، كارين كوياتكوفسكي، عن الخطة الخبيثة التي تنتهجها الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تزويد أوكرانيا بالقنابل العنقودية.وقالت كارين كوياتكوفسكي لوكالة "سبوتنيك"، إن قرار الولايات المتحدة تزويد أوكرانيا بالذخائر العنقودية تمليه مصلحة البنتاغون في التخلص من المخزونات القديمة، والتي ستكون صعبة بسبب الطبيعة المحظورة لهذه القذائف.وترى المستشارة السابقة في البنتاغون أن وزارة الدفاع الأمريكية بهذه الطريقة ستعمل على استبدال المخزونات القديمة من الأسلحة المخزنة في الترسانات بأصناف أكثر حداثة وربحية ستستخدم لنفس أغراض الذخائر العنقودية. "هذه هي النهاية"... مستشار البنتاغون السابق يحذر: لا شيء سيساعد كييف مستشار في "البنتاغون" يكشف عن "غليان" لدى الجيش الأوكراني من زيلينسكي مستشار سابق في البنتاغون يتوقع زوال الجيش الأوكراني نتيجة "الهجوم المضاد"

107.167.122.25



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشار سابق في البنتاغون يعترف بخطأ أمريكا في تقييم روسيا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الولایات المتحدة أن روسیا

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام إسرائيلية: أزمة الذخائر مع الولايات المتحدة لم تُحل حتى الآن

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن أزمة الذخائر مع الولايات المتحدة لم تحل بعد، والإدارة الأمريكية لا تزال تتحفظ على عدد كبير من القنابل التي يصل وزنها إلى طن، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • تأخر Xperia 5 VI إلى أجل غير مسمى بعد ان أعادت سوني تقييم استراتيجية الهواتف الذكية
  • روسيا تعلن مصادرة 330 ألف دولار لدى نائب وزير دفاع سابق
  • البنتاغون يدرس تأثير القنابل النووية على الزراعة.. هل اقترب سيناريو الحرب المدمرة؟
  • أمريكا تتهم "روسيا اليوم" بتنفيذ "أنشطة مخابراتية"
  • البنتاغون: تبقى لدينا حوالي 6 مليارات دولار لمساعدة أوكرانيا
  • أمريكا تعلن الاتفاق مع روسيا والصين بشأن الحل العسكري للصراع في اليمن وتؤكد: خارطة الطريق تعطلت
  • نائب مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: هجوم روسيا على أوكرانيا «غير قانوني»
  • روسيا تُجهز النووي للرد على مغامرات أمريكا.. فيديو
  • الجيش الروسي: سماح أمريكا وبريطانيا لـ كييف بمهاجمة روسيا لن يغير وضع الجبهة
  • وسائل إعلام إسرائيلية: أزمة الذخائر مع الولايات المتحدة لم تُحل حتى الآن