شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جامعة جازان غداً إعلان القبول النهائي بالجامعة، حددت جامعة جازان يوم غدٍ الأحد ، موعداً لإعلان القبول النهائي وحصول الطلبة على أرقامهم الجامعية، وبداية فترة التعديل على المقاعد الشاغرة .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة جازان: غداً.

. إعلان القبول النهائي بالجامعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة جازان: غداً.. إعلان القبول النهائي بالجامعة

حددت جامعة جازان يوم غدٍ (الأحد)، موعداً لإعلان القبول النهائي وحصول الطلبة على أرقامهم الجامعية، وبداية فترة التعديل على المقاعد الشاغرة إلكترونياً، التي تستمر إلى يوم الثلاثاء 14 محرم 1445هـ‍.

وباركت جامعة جازان للطلاب والطالبات المقبولين بها في العام الجامعي 1445هـ، إذ شهدت بوابة القبول لهذا العام تنافساً كبيراً باستقبالها 33542 طلباً إلكترونياً، بزيادة بلغت 42% عن العام الماضي.

66.249.72.7



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة جازان: غداً.. إعلان القبول النهائي بالجامعة وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جامعة جازان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة جازان يفتتح مؤتمر العلوم الإشعاعية

المناطق_جازان

افتتح رئيس جامعة جازان الدكتور محمد بن حسن أبو راسين أمس، مؤتمر العلوم الإشعاعية 2024 الذي تنظمه كلية التمريض والعلوم الصحية تحت شعار “التقنيات الحديثة في البرامج والتطبيقات وتطورات الذكاء الاصطناعي في الأشعة”، بمشاركة عدد من المختصين على مستوى المملكة، بكلية التمريض والعلوم الصحية.

وتضمن المؤتمر معرضًا مصاحبًا وملصقات وبوسترات علمية ومشاركة 16 متحدثاً ، ومتخصصين على مستوى المملكة في التشخيص الطبي والذكاء الاصطناعي والتحليل الإشعاعي والحماية الإشعاعية والسلامة إلى جانب التطبيقات السريرية.
ويأتي تنظيم المؤتمر بعد تحقيق الجامعة لنجاحات عالمية بحصولها وفقاً لتصنيف “شنغهاي” على المركز الأول على الجامعات السعودية في الطب السريري، إلى جانب حصول قسم التمريض بالكلية على الاعتماد الكامل من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب .

أخبار قد تهمك بأكثر من 94 فعالية.. جامعة جازان تحتفي باليوم الوطني الـ 94 20 سبتمبر 2024 - 11:46 صباحًا جامعة جازان تُسجل 4 براءات نباتية لأصناف البن السعودي 2 سبتمبر 2024 - 12:55 مساءً

مقالات مشابهة

  • القائم بأعمال جامعة أسوان يبحث سبل التعاون الطلابية بين معهد إعداد القادة بحلوان
  • رئيس جامعة جازان يفتتح مؤتمر العلوم الإشعاعية
  • "المنشاوي" يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية
  • رئيس جامعة أسيوط يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية  
  • بعد إعلان التشكيل النهائي.. رئيس النواب يرفع أعمال الجلسة العامة لـ7 أكتوبر
  • محافظ مطروح يوافق على النزول بمجموع الالتحاق بالثانوي العام والفني ببعض الإدارات
  • تحرك عربي لدعم لبنان واجتماع طارئ بـالجامعة الخميس
  • العراق يدعو لاجتماع طارئ بالجامعة العربية لمساندة لبنان
  • إجازة 6 أكتوبر 2024: الحكومة تحدد الموعد النهائي بعد قرار رئيس الوزراء اليوم
  • جامعة جنوب الوادى الأهلية تقرر غلق باب القبول للعام الجامعي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥