الفن واهله، محمد هنيدي اترفدت من الحقوق ومعهد السينما وكل ملابس الشخصيات لسه عندي،حل الفنان محمد هنيدي، أمس الجمعة على برنامج “ ضيفي “ مع الإعلامي معتز الدمرداش، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد هنيدي:" اترفدت من الحقوق ومعهد السينما.. وكل ملابس الشخصيات لسه عندي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد هنيدي:" اترفدت من الحقوق ومعهد السينما.. وكل...

حل الفنان محمد هنيدي، أمس الجمعة على برنامج “ ضيفي “ مع الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر شاشة قناة الشرق الإخبارية،  وتحدث عن بدايته الفنية ونجوميته وكواليس فيلمه الجديد ” مرعي البريمو” المقرر عرضه في دور العرض السينمائية خلال شهر أغسطس المقبل.

إصرار محمد هنيدي على دخول مجال التمثيل 

تحدث الفنان محمد هنيدي عن طموحاته قبل دخوله المجال الفني، قائلًا:" زمان لما كنت عايز أدخل شرطة كانت حلم ولما مجتش متضايقتش، وكنت بدور على حاجة تانية ودخلت كلية حقوق واترفدت للأسف لإني سقطت لإني كنت مركز في المسرح".

وتابع: "قدمت في معهد فنون مسرحية مقبلونيش، وأنا مكنتش بقفل الأبواب ورُحت معهد السينما اترفدت علشان مبحضرش، مش عارف كان الإصرار جاي منين يمكن ربنا كان عايزني أكمل، وبدأت بمشاهد صغيرة وربنا كرم".

بداية نجومية محمد هنيدي 

كما كشف هنيدي أن بداية نجوميته كانت من خلال فيلم همام في أمستردام، قائلًا:" بقيت نجم من همام في أمستردام، لإن فيلم إسماعيلة رايح جاي كانت بروح أمثل وخلاص مش بتابع وكمان كان بطولة جماعية، وفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية كنت بروح الجامعة وبشتغل، ولكن فيلم همام ربنا هداني وبقيت أتابع  وأركز مع طاقم العمل".

كما كشف هنيدي أنه يعتبر فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وش الخير عليه، وعن البدلة الصفراء التي كان يرتديها: "كل ملابس الشخصيات المهمة لسه عندي، والبدلة الصفرا كنت جايبها من وكالة البلح".

محمد هنيدي يكشف تفاصيل فيلم مرعي البريمو 

كما تحدث محمد هنيدي، عن أحدث أفلامه "مرعي البريمو"، قائلًا: "فيلم مرعي البريمو أيام قليلة ويبقى في السينما، وهو تجربة جميلة وأحلى ما فيها العودة مع المخرج سعيد حامد".

وقال محمد هنيدي عن فيلم "مرعي البريمو" المقرر طرحه بدور العرض السينمائي أغسطس المقبل: "أحلى ما فيه عودة سعيد حامد والتعاون معه مجددًا بعد سنين، وهو عامل شغل جميل إلى جانب باقي طاقم الكوكبة اللي في الفيلم والفيلم سيحوي نسبة كوميديا ترضي الجمهور".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد هنيدي:" اترفدت من الحقوق ومعهد السينما.. وكل ملابس الشخصيات لسه عندي" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مرعی البریمو محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

الإمارات تستحوذ على 30% من إيرادات السينما بالشرق الأوسط

حقق قطاع السينما في دولة الإمارات إيرادات خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الجاري، بقيمة 517 مليون درهم، مع استقطاب حوالي 11 مليون زيارة لدور العرض السينمائية، بحسب ما كشفه، اليوم الخميس، مجلس الإمارات للإعلام.

وقال محمد سعيد الشحي، الأمين العام لمجلس الإمارات للإعلام، إ الإمارات تستحوذ على 30 بالمئة من حصة سوق الشرق الأوسط في إيرادات السينما، بفضل الاستثمارات المستمرة في البنية التحتية للقطاع السينمائي والشراكات القوية مع كبرى استوديوهات الأفلام العالمية، التي تعزز من مكانة الإمارات كمركز عالمي لصناعة السينما.

وأضاف: "يحرص مجلس الإمارات للإعلام على تعزيز مساهمة الاقتصاد الإعلامي في المنظومة الاقتصادية المحلية من خلال تقديم سياسات محفزة وخدمات مبتكرة وسريعة لصناع السينما، بما يساهم في تعزيز بيئة تنافسية تدعم النمو المستدام لقطاع الإعلام في الدولة. نسعى إلى توفير بيئة إبداعية تمكّن صناع السينما من تقديم محتوى عالمي يتماشى مع معايير المحتوى الإعلامي المعتمدة في الدولة، ويلبي تطلعات مجتمع الإمارات المتنوع".

وقال: "أن هذه الأرقام هي دليل على تنوع المحتوى السينمائي الذي نقدمه في الإمارات، والذي يلبي تطلعات مجتمع متنوع يضم أكثر من 200 جنسية. السينما في الإمارات ليست مجرد وسيلة ترفيهية، بل هي نافذة تعكس التنوع الثقافي في مجتمعنا، وتوفر منصة للتواصل بين مختلف الثقافات التي تعيش في الدولة.".

و يشمل قطاع السينما في الإمارات 702 شاشة عرض موزعة على 72 موقعاً في مختلف إمارات الدولة.

مقالات مشابهة

  • السيناريست محمد الباسوسي: الفن يسهم في تصحيح الأفكار المغلوطة بالمجتمع
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. غرفة ملابس الأهلي في ملعب المملكة آرينا قبل مواجهة الزمالك "صور"
  • إسلام إبراهيم: عندي مشكلة مع السوشيال ميديا
  • الإمارات تستحوذ على 30% من إيرادات السينما بالشرق الأوسط
  • مستشارة شيخ الأزهر تشهد حفل تخرج سفراء الأزهر من طلاب سلطنة بروناي ومعهد شبرا للقراءات
  • وزيرة الثقافة والفنون تكرّم عميد الفن الأندلسي الفنان القدير الحاج محمد الغافور
  • يا بت الماجدي ادخلي معانا في (منصة التداول) اعتذرت ليه قلت انا ما فطرت خلي يكون عندي دولار
  • وفد أزهري يشارك في مناقشة الخطط التنفيذية للاستراتيجية الوطنية للسكان
  • كلية ليوا تدشن فرعاً لمعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات IEEE على منصتها الإلكترونية