أخبار منوعة وطرائف، الجزائر إقبال على الغوص في ظل ارتفاع درجات الحرارة،الغوص في الجزائر أمام هذا الانتشار الكبير لدرجات الحرارة يقبل المصطافون كثيرا على .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الجزائر.. إقبال على الغوص في ظل ارتفاع درجات الحرارة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الجزائر.. إقبال على الغوص في ظل ارتفاع درجات الحرارة

الغوص في الجزائر: "أمام هذا الانتشار الكبير لدرجات الحرارة يقبل المصطافون كثيرا على النوادي.. ونحن كنادي نحاول أن نوفر لهم الظروف الملائمة لمقاومة ارتفاع درجات الحرارة عبر توفير الماء الذي سجل ارتفاعا في درجات حرارته مقارنة بالأيام العادية".

تجربة ميدانية تستوجب شروط السلامة لضمان ممارستها.. فالتقيد بالجانب النظري المقدم قبل الغوص، ضروري، إلى جانب تتبع الإشارات المتفق عليها، حتى لا تتحول المغامرة إلى مخاطرة.. ارتداء الثياب الخاصة بالغطس لتأمين الجسم إجباري، مع التزود بقارورات الأوكسيجين. ولا يسمح للمشاركين بالغوص أعمق من 5 أمتار، حفاظاً على سلامتهم.

دقائق لاستكشاف أنواع السمك والشعاب المرجانية وأنواع متعددة من الأحياء البحرية، يدفع صاحبها مبلغاً لا يقل عن 30 دولار للفرد. فسحة زمنية باتت غاية العشرات هذه الفترة، هرباً من أشعة الشمس الملتهبة.

ساحل جزائري بطول أكثر من ألفي كيلومتر أصبح قبلة للمصطافين أكثر من أي وقت مضى، خاصة بعد رفع سلطات البلاد مستوى تنبيه درجات الحرارة إلى الدرجة الثالثة، مما يعني ضرورة أخذ المزيد من الحيطة والحذر من قبل السكان.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزائر.. إقبال على الغوص في ظل ارتفاع درجات الحرارة وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة الساعات المقبلة

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّه من المتوقع أن يحدث انخفاض جديد في درجات الحرارة، بداية من غدٍ الثلاثاء على أغلب أنحاء البلاد، بقيم تتراوح من درجتين إلى 3 درجات مئوية، مع وجود بعض الاضطرابات الجوية في حالة الطقس والملاحة البحرية.

انخفاض في درجات الحرارة

وأوضحت «الأرصاد» أنّ مع الانخفاض المتوقع في درجات الحرارة خلال الساعات المقبلة، يسود طقس معتدل الحرارة خلال الليل على معظم أنحاء البلاد، لكن يبقى حارا خلال النهار على معظم الأنحاء، سوى مناطق جنوب الصعيد التي تشهد طقسا شديد الحرارة نهارا.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن تتعرض حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط لبعض الاضطرابات، والتي تصل معها سرعة الرياح إلى 70 كيلومترا في الساعة، في حين ترتفع حركة الأمواج لتصل إلى 3.5 مترا.

درجات الحرارة الثلاثاء

وتأتي درجات الحرارة العظمى والصغرى والمحسوسة غدا الثلاثاء على القاهرة الكبرى والأقاليم، وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 30 والمحسوسة 31 والصغرى 22 درجة مئوية.

السواحل الشمالية: العظمى 27 والمحسوسة 29 والصغرى 21 درجة مئوية.

جنوب سيناء: العظمى 33 والمحسوسة 35 والصغرى 24 درجة مئوية.

شمال الصعيد: العظمى 31 والمحسوسة 32 والصغرى 20 درجة مئوية.

جنوب الصعيد: العظمى 36 والمحسوسة 37 والصغرى 24 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة الساعات المقبلة
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الاثنين: 4 ظواهر جوية مؤثرة
  • الأرصاد: تباين في درجات الحرارة في محافظات اليمن
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: ارتفاع في درجات الحرارة وتحذيرات من اضطراب الملاحة البحرية
  • تحسن درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن في مصر
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الأحد ودرجات الحرارة (تفاصيل)
  • طقس العراق.. أمطار وغبار وتذبذب في درجات الحرارة
  • "حالة الطقس في مصر".. تفاصيل وتحذيرات حول التقلبات الجوية في خريف 2024
  • أسعار الخضراوات والفواكه "نار".. "الشعبة" توضح السبب وموعد الانخفاض.. ومبادرة للتخفيف عن المواطنين.. نقيب الفلاحين: زراعة 150 ألف فدان طماطم هذا العام
  • السبت .. ارتفاع على الحرارة