شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حملة اختطافات واسعة في صنعاء ضد ناشطين بينهم موالين للمليشيات الحوثية، شنت مليشيا الحوثي حملة اختطافات واسعة بحث ناشطين في مناطق سيطرتها، لاعتراضهم على بعض قراراتها الأخيرة.وقالت مصادر محلية، إن المليشيا .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حملة اختطافات واسعة في صنعاء ضد ناشطين بينهم موالين للمليشيات الحوثية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حملة اختطافات واسعة في صنعاء ضد ناشطين بينهم موالين...

شنت مليشيا الحوثي حملة اختطافات واسعة بحث ناشطين في مناطق سيطرتها، لاعتراضهم على بعض قراراتها الأخيرة.

وقالت مصادر محلية، إن المليشيا الحوثية اختطفت عددا من الناشطين، بينهم موالين لها بعد اعتراضهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على إجراءات المليشيات الأخيرة، ضد التعليم.

وأشارت المصادر إلى أن من بين المختطفين الصحفي الموالي للمليشيا الذي يعمل في صحيفة الثورة الحوثية مجدي عقبة.

وأكدت المصادر أن المليشيات اختطفت كل من وصلت إليه ممن اعترضوا على فرض مبالغ مالية باهظة على التعليم تصل إلى 8500 ريال يمني عن كل طفل، إضافة إلى فصل الطلاب والطالبات عن بعضهما في الفصول الدراسية في التعليم الجامعي.

ً

وتشن مليشيا الحوثي، حملات اختطافات بين الحين والآخر، تستهدف المعترضين على قراراتها الطائفية التي تفرضها، على المواطنين في مناطق سيطرتها.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حملة اختطافات واسعة في صنعاء ضد ناشطين بينهم موالين للمليشيات الحوثية وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العثور على نوعية جديدة من الألغام الحوثية المموهة بحجة (صور)

أفادت شعبة الهندسة التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة، الخميس 3 أكتوبر /تشرين الأول 2024، باكتشاف نوعية جديدة من الألغام الأرضية التي زرعتها مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب) في مديرية ميدي شمال محافظة حجة.

وقالت الشعبة، إنها تلقت بلاغا من المواطنين عن وجود حقل ألغام في إحدى قرى مديرية ميدي لتهرع الفرق الهندسية إلى المكان وتنتزع عشرات الألغام من مخلفات مليشيا الحوثي الارهابية.

وكشفت عن وجود نوعية ألغام حوثية جديدة الأشكال لم يتم العثور عليها من قبل.

وأكدت، أن الألغام المكتشفة تتميز بتقنيات تصنيع حديثة، وأكثر انفجارا وتدميرا، حيث تصل شظاياها لأكثر من خمسين مترا مربعا، مما يزيد من خطورتها على حياة المدنيين ومواشيهم.

وأوضحت، أنها تمكنت مؤخراً من نزع عشرات الألغام من إحدى القرى القريبة من منطقة بني فايد التابعة لمديرية ميدي؛ لتأمين المدنيين من تلك الألغام الحوثية التي تحصد المدنيين بشكل مستمر بين وقت وآخر.

من جانبه، نشر المرصد اليمني للألغام الصور وقال إنها عبوات ناسفة مموهة داخل إطار مركبة وضعها الحوثيون في منطقة مأهولة بمحافظة حجة.

وبين أن الحوثيين نشروا العبوات المموهة إلى جانب الألغام الأرضية الفردية في المناطق المأهولة بشكل عشوائي، في استخدام لا علاقة له بالأغراض العسكرية بل يستهدف حياة المدنيين.

مقالات مشابهة

  • المرصد السوري: الانفجار في مدينة البوكمال ناجم عن استهداف مسيرة مجهولة لآلية للمليشيات الإيرانية
  • أربعة شهداء من عائلة واحدة في مخيم البداوي.. واغتيال ناشطين في الجماعة الإسلامية
  • أوباما يبدأ حملة واسعة في الولايات المتأرجحة لدعم انتخاب هاريس
  • خلافًا للرواية الحوثية.. إعلان بريطاني بشأن الغارات الجوية على المليشيات في اليمن
  • الكشف عن قيادي حوثي يقف خلف حملة اعتقال الآلاف من اليمنيين على خلفية احتفالهم بثورة 26 سبتمر
  • نقابة المحامين تدين اختطافات جديدة في الحديدة وتحذر من انتهاكات جهاز المخابرات الحوثي
  • حملة اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة والمستوطنون يقتحمون الأقصى: 268شهيدًا وجريحًا فلسطينيًا في 8 مجازر وحشية للعدو الصهيوني في غزة
  • العثور على نوعية جديدة من الألغام الحوثية المموهة بحجة (صور)
  • المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة
  • ضربة موجعة للمليشيات .. عقوبات أمريكية جديدة ضد 7 أفراد وكيانات ضمن شبكة تهريب الأسلحة للحوثيين