أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، جولة مفاجئة تفقدية لشوارع مركز ومدينة زفتى ومركز ومدينة السنطة في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، للاطمئنان على الانضباط في الشارع ورفع الإشغالات وأعمال النظافة، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها .

 

وخلال الجولة قرر محافظ الغربية، مجازاة المسؤولين بمركز ومدينة زفتى، لتدني سوء الحالة العامة للنظافة والتقصير في المتابعة اليومية للنظافة ورفع الاشغالات بمركز ومدينة زفتى.

وتابع المحافظ رفع كافة الإشغالات المتعدية على حرم الطريق، كما تم توجيه رؤساء الأحياء والمدن باستمرار تكثيف أعمال النظافة على مدار اليوم خلال فترة العيد، وشدد على استمرار تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالأحياء لتحقيق الانضباط وإعادة الوجه الحضاري لشوارع عروس الدلتا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

محافظ الغربية يوجه برفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام

كما وجه رحمي بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والاسواق والملاهي التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة .

وأكد المحافظ أن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية في المحافظة لإعادة الوجه الحضارى إليها مشددًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي الخدمات المقدمة للمواطنين الخدمات المقدمة للمواطن الإجراءات اللازمة أعمال النظافة تهنئة بعيد الفطر ثالث أيام عيد الفطر المبارك ثالث ايام عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة

وجهت أجهزة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

وشنت شرطة المواصلات عدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط (1615) قضية متنوعة.

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء من ضبط (4775) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.







مقالات مشابهة

  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه بالأدوار العليا بمركز ومدينة منفلوط
  • ضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة
  • محافظ المنوفية يواصل لقاءاته اليومية ويصدر قرارات مهمة
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • محافظ المنوفية يتابع رصف عدد من الطرق بالمراكز
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • عودة فصل الكهرباء لمدة ساعتين على مستوى الجمهورية ​​​​​​
  • محافظ الدقهلية يوجه بمساعدات مالية للأسر المتضررة من انهيار منزل قرية ميت فاتك بمركز المنصورة