صحافة العرب:
2024-09-19@06:54:06 GMT

إعلان وظيفة شاغرة في بنك الوقف الفلسطيني بغزة

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

إعلان وظيفة شاغرة في بنك الوقف الفلسطيني بغزة

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن إعلان وظيفة شاغرة في بنك الوقف الفلسطيني بغزة، غزة صفاأعلن بنك الوقف الفلسطيني في قطاع غزة، عن وظيفة شاغرة للانضمام إلى فريق العمل لديه.وقال بنك الوقف عبر موقعه الإلكتروني .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلان وظيفة شاغرة في بنك الوقف الفلسطيني بغزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلان وظيفة شاغرة في بنك الوقف الفلسطيني بغزة

غزة - صفا

أعلن بنك الوقف الفلسطيني في قطاع غزة، عن وظيفة شاغرة للانضمام إلى فريق العمل لديه.

وقال بنك الوقف عبر موقعه الإلكتروني إنه بحاجة إلى استقطاب مسؤول تدقيق للعمل لديه، محددًا مجموعة من المعايير عبر الرابط الآتي: اضــغـط هـــنـــا

وبنك الوقف الفلسطينيّ هو بنكٌ إسلاميٌّ وَقْفِيٌّ يَتْبَع لوزارة الأوقاف والشؤون الدينيّة الفلسطينيّة، تأسَّس عام 2023م/1444هـ، مُسجل ومُرخص لدى وزارة الاقتصاد الوطني بغزة كشركة مساهمة ذات اكتتاب مغلق.

ويُعنى البنك بتنمية الوقف النقديّ والعقاريّ والودائع، وتوجيه عائداتها لخدمة الفئات الهشّة ومجالات العمل الدينيّ والإنسانيّ، ويُقدّم خدماتٍ مصرفيّةً إسلاميّةً وفق محددات الشريعة الإسلاميّة.

بنك الوقف الفلسطيني طلب وظيفة إعلان وظيفة وظائف شاغرة وظائف شاغرة في غزة وظيفة شاغرة في غزة وظائف شاغرة في غزة 2023

م ز

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلان وظيفة شاغرة في بنك الوقف الفلسطيني بغزة وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: ناقشنا الوضع بالسودان.. ويجب الوقف الفوري لإطلاق النار

تحدث بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، عن تطورات الأوضاع في ليبيا، قائلا إن ليبيا دولة جوار بمصر، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع نظيره الروسي على حق الشعب الليبي الشقيق في تقرير مصيره بنفسه ورفض  أي إملاءات أو ضغوط أو دخلات خارجية، عبر الإسراع في إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية بشكل متزامن، وبما يسهم في تشكيل قيادة جديدة في ليبيا تنهي الأزمة القائمة حاليا منذ عام 2011 وبما يضمن وحدة التراب الوطني الليبي.

وأضاف «عبدالعاطي»، خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الروسي لافروف عبر قناة القاهرة الإخبارية: «ناقشنا كذلك الوضع في السودان على المستوى الإنساني.. والضرورة العاجلة للوقف الفوري لإطلاق النار وإنهاء الأزمة الجارية، ووقف معاناة الشعب السوداني الشقيق والعمل على الحفاظ على وحدة الدولة السودانية ومؤسساتها»، مشيرًا إلى أنه جرى إطلاع الوزير الروسي على التحركات المصرية الجادة والمخلصة في هذا الشأن لسرعة إنهاء هذه الأزمة والوصول لحل سياسي.

 

وعن الوضع في سوريا، تابع، أنه جرى الاتفاق مع لافروف على أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين البلدين وروسيا والدول العربية خاصة على ضوء الدور الهام لروسيا الاتحادية في هذا الملف والعمل على إنهاء الأزمة القائمة في سوريا منذ سنوات بما يحفظ لسوريا حقوقها وسيادتها ووحدتها ويمكن الدولة السورية من العمل على مكافحة الإرهاب وذلك من خلال التنفيذ الفوري لقرار مجلس الأمن رقم 2254.

 

مقالات مشابهة

  • اجتماع مصري أميركي يشدد على ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة
  • وزير الخارجية: هناك توافق مصري أمريكي بضرورة تنفيذ الوقف الفوري لإطلاق النار بغزة
  • سيدة تتخلص من حياتها في قنا بسبب خلافات عائلية
  • 300 وظيفة شاغرة لحديثي التخرج في إحدى شركات الاتصالات.. اعرف التفاصيل
  • 17 وظيفة شاغرة بوزارة الصناعة للجنسين في الرياض
  • وزير الخارجية: ناقشنا الوضع بالسودان.. ويجب الوقف الفوري لإطلاق النار
  • وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات توفر 200 وظيفة شاغرة
  • ما قصة القوة التي طوقت جامع أم الطبول وسط بغداد؟
  • وزارة العمل تعلن عن وظيفة شاغرة لدى المركز الدولي لصون وترميم الممتلكات التراثية
  • 293 وظيفة شاغرة في المبيعات برواتب تصل إلى 30 ألف جنيه.. إليك طريقة التقديم