لليوم الثالث على التوالي يستمر توافد المواطنين على مراكز الشباب بمحافظة الإسماعيلية لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك والاستمتاع بالأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية المقامة بمراكز الشباب والتي تقام ضمن فاعليات العيد أحلى التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة.

وشهد مراكز  شباب القنطرة شرق والابطال والتقدم شرق قناة السويس   في ثالث ايام عيد الفطر المبارك إقبالا من المواطنين واطفالهم للاستمتاع بالالعاب داخل المركز .

وفي مركز الإسماعيلية بدا الإقبال واضحا من المواطنين على مراكز شباب الزغابة بابوعطوة.وشهد مركز شباب التل الكبير إقامة انشطة رياضية وفنية وترفيهية للأطفال والشباب.

وقال الدكتور إيهاب صلاح مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالاسماعيلية ان مراكز الشباب بالمحافظة تنفذ طوال ايام عيد الفطر المبارك مبادرة "العيد احلي بمراكز الشباب" والتي تهدف إلى رسم البسمة والسعادة على وجوه الأطفال والمواطنين لجذب المواطنين على اختلاف أعمارهم بمراكز الشباب وذلك  لقضاء " يوم ترفيهي للطلائع والشباب " و مشاركتهم فى الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية داخل مراكز الشباب وتوزيع الالعاب والهدايا عليهم حرصا من الوزارة والمديرية على إدخال البهجة والسعادة في نفوس المترددين علي مراكز الشباب

وأكد ان المبادرة  تأتي بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية. ومن المقرر أن تستمر المبادرة داخل مراكز الشباب حتى نهاية عيد الفطر المبارك.

وتهدف مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب لتحقيق إستراتيجية الوزارة في جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تهتم بتكوين الشخصية المصرية بتنوع الأنشطة والفعاليات لتكون مراكز تنويرية جاذبة للنشء والشباب، حيث أكد صلاح رشوان مدير عام الشباب والرياضة بالأقصر، أن مبادرة العيد احلي بمراكز الشباب تهدف لإدخال البهجة والسعادة في نفوس الأطفال والأهالي في قرى والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب.

و تشمل الانشطة  فقرات ترويحية وفنية واستعراضية وتوزيع الهدايا على الأطفال، يتخللها ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات الموجودة بالمركز من ألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم للشباب والنشء والأهالي  بمراكز الشباب على مستوى المحافظة، حيث يجرى استمرار المبادرة بمراكز الشباب على مدار أيام العيد لتقديم الخدمات الترفيهية للنشء والشباب،

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إجازة عيد الفطر 2024 محافظة الإسماعيلية الشباب والرياضة عید الفطر المبارک الشباب والریاضة بمراکز الشباب مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

أهالي الدقهلية للحكومة المرتقبة: نريد تطوير المناطق السياحية والصناعية

ما بين الآمال والطموحات تباينت آراء ومطالب المواطنين في محافظة الدقهلية، بشأن الحكومة المرتقبة، والتي من المتوقع الإعلان عنها خلال ساعات أو أيام من الوقت الحالي، إذ عبر البعض عن رغبتهم في زيادة الاهتمام بالشباب وتطوير الصناعة والسياحة.

تطوير السياحة في الدقهلية

وأكد محمد إبراهيم ابن الدقهلية في تصريحات لـ«الوطن» أن الدقهلية تتمتع بمناطق سياحية كثيرة خاصة المدن الساحلية سواء جمصة أو المنصورة الجديدة، لذا يجب الاهتمام بشكل أكبر بالأخص بمدينة جمصة.

الاهتمام بزيادة الصناعة في الدقهلية

وأوضح مدحت أحمد صاحب الـ55 عامًا أن السر في الصناعة، موضحًا: «طول ما الصناعة ممتدة وكبيرة، هي السر وراء تنمية الدولة، مع استغلال طاقة الشباب ومشروعاتها الصناعية والتجارية باعتبارها المستقبل».

الشباب هم عمود الدولة 

«زيادة الاهتمام بالشباب خاصة من قبل وزارة الشباب والرياضة، لأن الاهتمام بفئة الشباب كان واضح في الفترة الأخيرة» بتلك الكلمات عبرت بسمة هاني ابنة الدقهلية لـ«الوطن» عن طلبها من الحكومة المرتقبة أن تواصل العمل في هذا الملف.

وأوضحت أن المرأة والشباب ظهرت ملامح مشاركتهم الإيجابية الفترة الأخيرة: «أتمنى من الحكومة المرتقبة، أن تستغل طاقة المرأة والشباب، وتدفعهم للمشاركة الإيجابية في مختلف المجالات، وتدعم أفكارهم لأنهم هم المستقبل وكل ما يحدث هو لهم في النهاية».

الحد من انقطاع الكهرباء وضبط الأسعار

وتابعت رشا أحمد ابنة الدقهلية صاحبة الـ38 عامًا: «نتمنى تكون في رقابة مستمرة على الأسعار، والحد من جشع التجار اللي زاد عن حده».

مقالات مشابهة

  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • بدعم من التعليم العالي والتضامن والشباب والرياضة.. مناقشة مشاريع تخرج قسم الإذاعة والتليفزيون بإعلام القاهرة
  • مايكروسوفت تستثمر 2.4 مليار دولار بمراكز بيانات في إسبانيا
  • بمناسبة قرب حلول العام الهجرى.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • بمناسبة العام الهجرى الجديد.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • لليوم الثالث.. مباحثات مسقط مستمرة دون أي نتائج معلنة
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • أهالي الدقهلية للحكومة المرتقبة: نريد تطوير المناطق السياحية والصناعية