شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اشتباكات عائلية تؤدي لوفاة وإصابة قرابة 10 اشخاص في سوريا، السومرية نيوز – دولياتأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم السبت، بمقتل سوريين اثنين وإصابة نحو سبعة آخرين في اشتباكات عائلية بريف حلب .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اشتباكات عائلية تؤدي لوفاة وإصابة قرابة 10 اشخاص في سوريا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اشتباكات عائلية تؤدي لوفاة وإصابة قرابة 10 اشخاص في...
السومرية نيوز – دولياتأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم السبت، بمقتل سوريين اثنين وإصابة نحو سبعة آخرين في اشتباكات عائلية بريف حلب الشرقي. وقال المرصد في بيان صحافي اليوم، إن ذلك جاء نتيجة خلاف على قطعة أرض في قرية عرنة التابعة لناحية صرين بريف عين العرب بمناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية «قسد» شرق حلب.

ووفق المرصد، يرتفع عدد الأعمال القتالية نتيجة الأخذ بالثأر والاشتباكات العائلية والعشائرية وفوضى انتشار السلاح بشكل عشوائي بين المدنيين، ضمن مناطق سيطرة «قسد» منذ مطلع العام الحالي إلى 98، أسفرت عن مقتل59 شخصاً وإصابة 131 آخرين.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اشتباكات عائلية تؤدي لوفاة وإصابة قرابة 10 اشخاص في سوريا وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه.. حبس إمبراطور الكيف في القاهرة

قررت النيابة العامة حبس عنصر إجرامي وبحوزته كميات من المواد المخدرة، تقدر قيمتها المالية قرابة 8 ملايين جنيه بالقاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قد أكدت قيام عنصر إجرامي له معلومات جنائية مقيم بالقاهرة بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه متخذًا من دائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه..وبحوزته كمية لمخدر البودر وزنت 3 كيلو جرامات - كمية لمخدري "الحشيش – الآيس" - سيارة - مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية" - 2 هاتف محمول)..وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قرابة 8 ملايين جنيه تقريبًا.

مقالات مشابهة

  • اليونيسف تعرب عن حزنها لوفاة طفل غرقًا في مياه الأمطار في البركت
  • بحادثين منفصلين.. مقتل شخصين بسبب منشور على مواقع التواصل و مشكلة عائلية في بغداد
  • إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى شارع السودان
  • قرابة 20 مليون دولار استيرادات العراق من الجبن واللبن البحريني
  • سيدة تتخلص من حياتها في قنا بسبب خلافات عائلية
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الصف
  • بلدية محافظة عنيزة تُصادر قرابة 500 كجم من اللحوم والأسماك
  • 110 إصابات بالتسمم داخل مصنع في الظليل
  • مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه.. حبس إمبراطور الكيف في القاهرة
  • «نِعم الزوج ونِعم الأب».. منال الصيفي تحيي الذكرى الأولى لوفاة أشرف مصيلحي