صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شولتس فقاعات الرأي لعنة وسائل التواصل الاجتماعي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي المستشار الألماني أولاف شولتس أرشيف السبت 29 يوليو 2023 11 19يرى المستشار الألماني أولاف .، والان مشاهدة التفاصيل.

شولتس: فقاعات الرأي لعنة وسائل التواصل الاجتماعي

المستشار الألماني أولاف شولتس (أرشيف)

السبت 29 يوليو 2023 / 11:19

يرى المستشار الألماني أولاف شولتس، أن وسائل التواصل الاجتماعي تؤكد للناس الآراء التي كونوها حول قضية ما بالفعل.

وذكر شولتس، أن الكتب نقلت العديد من وجهات النظر المختلفة التي تتجاوز تجارب الفرد، وقال: "هذا هو الشيء العظيم في الأدب، أنه يتيح لك المشاركة في تجارب لم تمر بها بنفسك وغالباً لا تريد أن تمر بها بنفسك"، مضيفاً أنه يعتبر الكتب "إضافة رائعة" للمحادثات التي أجراها مع الجمهور كسياسي، وقال: "كل هذه المحادثات تعطيني، كسياسي، رؤى ووجهات نظر مختلفة من المواطنين الذين يعيشون بشكل مختلف تماماً عني. تضيف الكتب مكوناً أدبياً إلى تجربتي لا أريد أن افقده".وتابع شولتس: "أحب القراءة حقاً. أحياناً أن أقرأ كثيراً، وأحياناً قليلاً، وأحياناً أقرأ روايات أكثر - وأحياناً أخرى كتبا متخصصة. المراحل تتغير"، مشيراً إلى أنه خلال الفترة التي قضاها رئيساً لجناح الشباب في حزبه الاشتراكي الديمقراطي كان يمر "بمرحلة القراءة المكثفة للخيال العلمي".وذكر شولتس، أنه لا يميل إلى القراءة وهو مستلقٍ، وأوضح: "إذا كنت تريد التركيز، من الأفضل أن تتخذ وضعاً مستقيماً. لذلك أقرأ وأنا جالس على مقعد أو كرسي بذراعين أو على حافة النافذة أو في السيارة أو على الطائرة. في السابق كنت أجلس على الأرض ببساطة وأتكئ على الحائط وأقرأ".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شولتس: فقاعات الرأي لعنة وسائل التواصل الاجتماعي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من كواليس اقتحام الدعم السريع لمدينة الدندر: (أحد أعيان الدندر استقبل عناصر المليشيا بمنزله ونحر لهم خروف “دعول” وبعد الاجهاز على الوليمة نهبوا سيارته وغادروا) وساخرون: (يستاهل.. يكونوا عاوزين يجيبوا بيها الديمقراطية)

لا حديث على مواقع التواصل الاجتماعي السودانية هذه الأيام إلا عن قصص اقتحام قوات الدعم السريع لعدد من مدينة ولاية سنار.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد تداول نشطاء وإعلاميون سودانيون بعد الوقائع التي صاحبت اقتحام قوات حميدتي لمدينتي سنجة والدندر.

الصحفي والإعلامي عبد الرؤوف طه علي, كتب واقعة عن دخول قوات الدعم السريع بالأمس لمدينة الدندر بولاية سنار أثارت ضحكات وسخرية المتابعين.

عبد الرؤوف كتب الواقعة في تدوينه على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نقلها محرر موقع النيلين: (احد أعيان الدندر استقبل عناصر المليشيا بمنزله مساء امس ونحر لهم خروف دعول وبعد الاجهاز على الوليمة نهبوا عربية صاحب الدار وغادروا).

تعليقات المتابعين لحساب الإعلامي جاءت ساخرة من الرجل, حيث كتب أحدهم (يستاهل) ليرد عليه آخر: (يكونوا عاوزين يجيبوا بيها الديمقراطية).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • البرازيل تمنع Meta من استخدام منشورات البرازيليين على وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • من كواليس اقتحام الدعم السريع لمدينة الدندر: (أحد أعيان الدندر استقبل عناصر المليشيا بمنزله ونحر لهم خروف “دعول” وبعد الاجهاز على الوليمة نهبوا سيارته وغادروا) وساخرون: (يستاهل.. يكونوا عاوزين يجيبوا بيها الديمقراطية)
  • بيان من سفارة المملكة في تركيا بشأن الحادثة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي
  • مايا مرسي تتصدر «تريند» وسائل التواصل الاجتماعي.. «جابت حقوق سيدات كتير»
  • ضحايا السوشيال ميديا
  • هل تتصفح وسائل التواصل الاجتماعي قبل النوم؟.. هذا ما سيحدث لك
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • شولتس يعد بدعم البولنديين المتضررين من الاحتلال النازي الألماني
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • يورو 2024.. أكثر من 4000 حالة إساءة عنصرية في أمم أوروبا