شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الشباب السعودي بتدريبات بدنية قوية، بدأ فريق الكرة الأول بنادي nbsp;الزمالك nbsp;، الاستعداد لمباراته المقبلة، بالبطولة العربية، دون الحصول على راحة، وذلك بعد ساعات قليلة من الفوز .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الشباب السعودي بتدريبات بدنية قوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الشباب السعودي...

بدأ فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، الاستعداد لمباراته المقبلة، بالبطولة العربية، دون الحصول على راحة، وذلك بعد ساعات قليلة من الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت أمس الجمعة، في افتتاح مشوارهما بالبطولة العربية 2023 (كأس الملك سلمان).

الزمالك يستهل مشواره بالبطولة العربية بفوز كاسح على الاتحاد المنستيري

وبعدها تم تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات لخوض تدريبات الكرة واللعب من لمسة واحدة تحت إشراف  مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المساعد.

 وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.

وحقق الزمالك فوزا عريضا على حساب نظيره الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما ، في دور مجموعات البطولة العربية للأندية.

ونجح أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الثاني لـ الزمالك في شباك الاتحاد المنستيري بالدقيقة 42.                                

واستطاع البديل سيد عبد الله نيمار في تسجيل الهدف الثالث لـ الزمالك بعد دقيقة واحدة من نزوله.

بهذا الفوز يحصد الزمالك أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة العربية ويعتلي صدارة المجموعة، بينما بقى الاتحاد المنستيري بدون نقاط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الشباب السعودي بتدريبات بدنية قوية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری بالبطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يبدأ فترة الإعداد اليوم على ستاد الإسكندرية

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى فترة الإعداد فى الخامسة مساء اليوم على ستاد الإسكندرية تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة الصربى بابا فاسليو المدير الفنى للفريق. 

الاتحاد يبدأ اليوم استعداداته للموسم الجديد

نجحت إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى فى إبرام 10 صفقات جديدة حتى الآن نالت رضا الجماهير السكندرية. 

وتعاقدت إدارة النادى مع حامد  الجابرى لاعب خط الوسط وإسلام سمير الجناح الأيمن قادمين من حرس الحدود، مروان داوود ظهير أيمن انبى، عمرو جمعه مهاجم رايه، أحمد الشيمى، عبد الرحمن خالد "جبنه" لاعبا خط وسط المقاولون العرب، هشام عادل" بلحه" جناح مودرن سبورت، عبد الله بكرى مدافع زد، أحمد أيمن الضهير الأيمن للنجوم وكريم يحيى لاعب الداخلية.

بنتايك يسجل في فوز الزمالك على راية بثلاثية وديًا عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا

وعقد الجهاز الفنى بقيادة الصربى بابا فاسليو المدير الفني للفريق اجتماعا مع اللاعبين لشرح تفاصيل فترة الإعداد، وحث المدير الفنى اللاعبين على الالتزام فى التدريبات.

مقالات مشابهة

  • القرقاوي: الاهتمام الدولي بالبطولة العربية للسلة يؤكد مكانة المسابقة ونسختها بالاتحاد السكندرى
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • تصفيات "كان" 2025... المنتخب المغربي يبدأ تحضيراته لمواجهة ليسوتو بعد غد الإثنين
  • الاتحاد يبدأ فترة الإعداد اليوم على ستاد الإسكندرية
  • الاتحاد السكندري يبدأ فترة الاعداد للموسم الجديد
  • قرار عاجل من «الاتحاد الأوروبي» لـ أوكرانيا (تفاصيل)
  • تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للكونفدرالية الإفريقية
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • تدريبات قوية لحراس المرمى في مران الزمالك
  • لاعبو الزمالك يؤدون فقرة بدنية خلال المران الصباحي