لايف ستايل، البحار التائه يحكي معاناته بعد ضياعه في المحيط لأشهر ووصوله اليابسة،كتبت نرمين ضيف الله بعد أن أمضى بالمحيط عدة أشهر داخل القارب الخاص به، بعد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر البحار التائه يحكي معاناته بعد ضياعه في المحيط لأشهر.. ووصوله اليابسة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

البحار التائه يحكي معاناته بعد ضياعه في المحيط...

كتبت- نرمين ضيف الله

بعد أن أمضى بالمحيط عدة أشهر داخل القارب الخاص به، بعد تعطيل محركات التيار الإلكترونية، بسبب عاصفة شديدة، وصل البحار الأسترالي تيموثي ليندساي شادو لليابسة يوم الثلاثاء الماضي.

ووفقًا لما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن البحار آخر مرة شاهد بها اليابسة كانت في أبريل الماضي، عندما أبحر من كورتيز إلى بولينيزيا.

وقال تيموثي ليندساي شاد إنه نجا وكلبه بيلا بفضل تناولهم الأسماك النيئة، معقبًا أنه أصبح هزيل للغاية، بسبب قلة الطعام، وهذا الحدث يعتبر أصعب شيء في تجربتي".

وأشار تيموثي ليندساي شادوك: "رغم كل الظروف التي مررت بها، حاولت الحفاظ على إيجابيتي، والاستمتاع بالبحر حولي، وكنت أحاول أن أجد السعادة في داخلي".

واستكمل: "عندما رصدت طائرة القارب عن بعد حوالي 1200 ميل من الأرض، كان هذا أول احتكاك بالبشر خلال ثلاثة أشهر من اختفائه".

وأوضح أن الطيار ألقى له زجاجة ماء ثم طار بعيدا، وعاد مرة ثانية، على متن قارب سريع من ماريا ديليا.

جدير بالذكر أن البحار الأسترالي لم يعاني من أي مرض أو إصابة خطيرة، بعد أن ظل تائه في المحيط لمدة ثلاث أشهر.

مفيد أم مضر.. ماذا يحدث لجسمك عند تناول التين الشوكي كل يوم؟

أفضل 10 أطعمة لخفض مستويات الكوليسترول.. و3 أعراض تكشف ارتفاعه

قصة غريبة.. فتاة تقع في حب لص سرق هاتفها

رجل يفقد يديه وقدميه بسبب برغوث- ما قصته؟

"حب ومكاسب مالية".. 5 أبراج لديها حظوظ مضاعفة الفترة القادمة

35.89.121.74



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحار التائه يحكي معاناته بعد ضياعه في المحيط لأشهر.. ووصوله اليابسة وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد أتلانتا مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد أتلانتا مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024.. يستعد عشاق كرة القدم لحفل كروي مثير، حيث يلتقي عملاق إنجلترا أرسنال مع المفاجأة الإيطالية أتلانتا في افتتاحية دوري أبطال أوروبا. تأتي هذه المواجهة في وقت حرج للفريقين اللذين يسعيان لتحقيق نتائج إيجابية منذ بداية الموسم.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024أرسنال: العودة إلى القمة

يعيش أرسنال فترة إحياء بعد سنوات من الغياب عن المشاركة في دوري الأبطال. الفريق اللندني يسعى لاستعادة مكانته بين كبار أوروبا، ويأمل في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة القارية. المدرب ميكيل أرتيتا نجح في بناء فريق شاب وطموح، ويأمل أن يكون هذا الموسم هو انطلاقته الحقيقية نحو المنافسة على الألقاب.

أتلانتا: استمرار التألق

أثبت أتلانتا في السنوات الأخيرة أنه فريق قادر على المنافسة على أعلى المستويات. الفريق الإيطالي، بقيادة مدربه غاسبيريني، يعتمد على أسلوب لعب هجومي سريع، مما يجعله خصمًا صعبًا لأي فريق. بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، يأمل أتلانتا في مواصلة تألقه في دوري الأبطال.

المواجهة بين أرسنال وأتلانتا تعد مواجهة بين أسلوبين مختلفين في اللعب. أرسنال يعتمد على الاستحواذ والكرة الأرضية، بينما أتلانتا يعتمد على الهجمات المرتدة والضغط العالي. من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الأولى في البطولة.

موعد مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا

يستعد عشاق كرة القدم لحفل كروي مثير، حيث يلتقي عملاق إنجلترا أرسنال مع المفاجأة الإيطالية أتلانتا في افتتاحية دوري أبطال أوروبا. ستقام هذه المواجهة النارية اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب جيويس، حيث سيشهد الصدام بين الفريقين بحثًا عن بداية قوية في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا  

وستكون قناة beIN Sports HD 2 على موعد لنقل هذه المباراة الحماسية التي تجمع بين عملاق إنجلترا والمفاجأة الإيطالية. وبصوت المعلق الشهير علي سعيد الكعبي، ستكون هذه المباراة على موعد مع ملايين المشاهدين في مختلف أنحاء العالم، حيث سيأخذنا الكعبي في رحلة شيقة عبر أحداث المباراة.

حكم مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا


ويقود الفرنسي كليمون توربان إدارة مباراة اليوم بين أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا، ويتواجد معه نيكولا دانو وبنجامين باج وستيفاني فرايرت حكما رابعا.

 

تشكيل أرسنال المتوقع ضد أتلانتا في دوري أبطال أوروباحراسة المرمى: دافيد راياخط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابريل ماجاليش، تيمبر.وسط الملعب: توماس بارتي، جورجينهو، مارتينيللي.خط الهجوم: لينادرو تروسارد، كاي هافريتز، بوكايو ساكا.تشكيل أتلانتا المتوقع ضد أرسنال في دوري أبطال أوروباحراسة المرمى: خوان موسو.خط الدفاع: إسحاق هين، بيرات ديميستي، سيد كولاسيناك،، دافيد زاباكوستا.خط الوسط: شارل دي كيتيلاري، ماتيو روجيري، إيدرسون.خط الهجوم: تيون كوبمينرس، ساكاماكا، لوكمان.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد أتلانتا مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024
  • قريباً.. بناء مساكن للعيش في أعماق البحار
  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • مصرع شاب غرقا في مصرف المحيط بالمنيا
  • يلا تيري لايف... مشاهدة مباراة التعاون والخالدية اليوم بث مباشر بدون تقطيع دوري أبطال آسيا
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • مندالا كَدم «رمز التاريخي يحكي أسرار مدينة عمانية أثرية»
  • صورة مرعبة لبقايا الغواصة تاياتان المنكوبة بقاع المحيط.. والكشف عن آخر رسالة بعثتها للسفينة الأم
  • معلومات عن سمكة شيطان البحر في يومها العالمي.. ظهرت بالبحر الأحمر
  • زلزال بقوة 5.1 درجات يضرب سواحل جزر فيجي جنوب المحيط الهادئ