صحافة العرب:
2024-09-30@16:30:02 GMT

اكتشاف عناكب جديدة في أستراليا

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

اكتشاف عناكب جديدة في أستراليا

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اكتشاف عناكب جديدة في أستراليا، صراحة نيوز 8211; تم في أستراليا توثيق أنواع جديدة من العناكب، حيث اكتشف الباحثون عنكبوتاً ذكراً أعمى ذا أرجل طويلة، عثر عليه في آبار منطقة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اكتشاف عناكب جديدة في أستراليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اكتشاف عناكب جديدة في أستراليا

صراحة نيوز – تم في أستراليا توثيق أنواع جديدة من العناكب، حيث اكتشف الباحثون عنكبوتاً ذكراً أعمى ذا أرجل طويلة، عثر عليه في آبار منطقة بيلبرا القاحلة غربي البلاد.

ويُعدّ أول عنكبوت ذكر طويل الأرجل يتكيف مع الكهوف في القارة، مع وجود أنواع أخرى عمياء من جنسه حتى الآن فقط في تايلاند وفيتنام. البيان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اكتشاف عناكب جديدة في أستراليا وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: اكتشاف ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

بمساعدة مجهول.. تفاصيل جديدة حول عملية اغتيال نصر الله

بيروت - الوكالات

كشفت تقارير إعلامية إسرائيلية تفاصيل جديدة عن اغتيال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصر الله في الضاحية الجنوبية لبيروت مؤخرا.

وقالت صحيفة "معاريف" إن رجلا التقى بنصر الله صافحه ولطخ يديه بمادة سمحت لإسرائيل بتعقبه، مشيرة إلى أن  إسرائيل استغرقت دقيقتين لتحديد موقع نصر الله والتأكد من وجوده في مقر بالضاحية الجنوبية في بيروت.

وذكرت أنه بعد ذلك بدقائق، شنت الطائرات الإسرائيلية غارات جوية على المقر وأسقطت ما يقدر بـ80 طنا من القنابل على الموقع، مما أدى إلى مقتل نصر الله وكبار قيادات الحزب، مشيرة إلى أن نصر الله استشهد نتيجة الاختناق بعد اختبائه في غرفة غير مهواة في المقر، حيث تسربت الغازات السامة الناتجة عن القصف.

وقد شنت إسرائيل عملية "سهام الشمال" العسكرية على لبنان في 23 سبتمبر، نفذت خلالها غارات جوية واسعة النطاق. والهدف المعلن هو خلق ظروف آمنة في مناطق الحدود الشمالية لإسرائيل حتى يتمكن عشرات الآلاف من السكان من العودة إلى هناك.

ونتيجة إحدى الغارات التي وقعت في 27 سبتمبر في بيروت، قُتل نصر الله، وأكد الحزب مقتله وتعهد بمواصلة قصف إسرائيل حتى وقف إطلاق النار في غزة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جديدة عن اغتيال نصر الله.. عملية تعقب بـ”مادة غامضة”
  • تفاصيل جديدة حول اغتيال حسن نصر الله.. «مادة غامضة» تسببت في موته
  • تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال «نصر الله»
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • بمساعدة مجهول.. تفاصيل جديدة حول عملية اغتيال نصر الله
  • تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال نصر الله
  • بالفيديو..عناكب ضخمة تثير ذعر السكان بعد غزوها مدينة بوسطن الأمريكية
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • هل أسرت الأرض القمر؟ دراسة جديدة تكشف تفاصيل مذهلة
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها